أشهر الطرق الفعاله لإزالة شعر الوجه الزائد

جمالك
438
0


أشهر الطرق الفعاله لإزالة شعر الوجه الزائد

يعتبر شعر الوجه لدى النساء مشكله محرجه ومزعجه ونحن اليوم في مجلة المرآة العربية سنعرض لكم أكثر الطرق فعاليه لإزالة هذا الشعر المزعج :

_نتف الشعر

نتف الشعر هو خيار شعبي لمعظم النساء الذين لديهم مجرد كمية طبيعية أو صغيرة من الشعر في الوجه، وهو عادة الأسلوب الأكثر فعالية لنزع بضع شعرات عشوائية، ويمكنك استخدام الملاقط عند تشكيل حاجبيكوقبل نتف الشعر يجب إعداد البشرة لأنها تجربة مؤلمة.

أفضل وقت لسحب الشعر غير المرغوب فيه هو بعد الاستحمام بالماء الساخن، وعندما يكون الشعر والجلد الخاص بك أكثر ليونة، وتكون أكثر انفتاحا، حيث تلاحظين أن الشعر ينزع بسهولة أكبر.

يجب عليك دائما تطهير الملاقط مسبقا لمنع انتقال البكتيريا على الجلد.، وتتميز هذه الطريقة لنزع الشعر الزائد بأنها تسحب الشعرة من الجذور وبالتالي تستغرق وقتا أطول لتنمو مرة أخرى.

_الشمع

تطلق مستحضرات التجميل والعلامات التجارية بعض المنتجات التي تساعد في إزالة الشعر الزائد مثل الشمع، وهذه الطريقة تكون الأنسب عند نزع مساحة كبيرة من الشعر في وقت واحد.

وتتميز هذه الطريقة بأنها تستمر لفترة أطول من الحلاقة.

_كريمات إزالة الشعر

تنجح الكريمات الكيميائية في تذويب الشعر الزائد خلال دقائق، وهي وسيلة بسيطة وسريعة لإزالة الشعر، ولكن قبل استخدام مثل هذه الكريمات لابد من تجربتها على جزء صغير من الجلد للتأكد من أنك لا تعانين من رد فعل حساس لهذه المنتجات


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك