حافظي على شبابك

صحتك
267
0


حافظى على شبابك

الجمال والحيوية والنشاط هي ما يشغل تفكير أغلب النساء فالمرأة تريد أن تبقى مشرقة ونشيطة وفي شباب دائم حتى عندما تكبر لذلك سنقدم لكى اليوم بعض النصائح التي تساعد على حيوية ونشاط المرأة وتجعلك تبدين صغيرة السن في معظم أوقاتك .

1- من الضروري أن يكون استعمال الكريمات والمعالجة الجلدية جزءاً مهماً من روتينك اليومي لأن فوائد ترطيب البشرة عديدة وحمايتها من الجفاف والقشور أمر مهم للغاية.

فالاهتمام بالبشرة وترطيبها وتغذيتها تجعل الوجه أكثر إشراقاً والمكياج أكثر تألقاً وإذا كانت بشرتك بحاجة لعناية أعمق فلا تتردي باللجوء إلى البيلينغ وهو “كحت” القشرة الخارجية التي تحتوي على الخلايا الميتة.

ومن أهم نتائجه إزالة البقع الشمسية وكل ما يشوه الوجه من بثور وحبوب وغيرها إذ إنه ينشط الخلايا ويساعد في تجددها بإزالة القشرة الخارجية وينعش البشرة لتصبح ناعمة الملمس كما تختفي بعض التجاعيد الصغيرة وتبدو السحنة أكثر إشراقاً .

كذلك يعدّ التدليك من الوسائل المهمة لتجميل الوجه لأنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية فهو يفيد في تحسين طبيعة بشرتك ويترك بشرتك أنعم وأكثر شباباً واعلمي أن شفتيك تحتاجان إلى الاهتمام والعناية أيضاً كما بشرتك فعليك استخدام المقشر ثم الكريم المرطب لحمايتهما من التشقق والجفاف .

2- ابتعدي عن الشمس يبتعد عنك العجز فالتعرض لأشعة الشمس يعد من أخطر الأعداء لجمال المرأة لأنه يؤدي إلى ظهور تجاعيد مبكرة في البشرة وربما بقع لونية في الجلد بالإضافة إلى فقدان الجلد قدراً كبيراً من رطوبته فيصاب بالجفاف .

3- لا تكثري من استعمال المستحضرات المحاربة للشيخوخة بل اختاري ما يناسب عمرك ومتطلباتك ولا تكثري من استعمال المساحيق دعي مسام جلدك تتنفس لذا عليك بتنظيف بشرتك في الليل يومياً للتخلص من المكياج والاتربة التي تنتج عن تلوّث الهواء.

4- عليك أن تحافظي على صحة شعرك وأن تؤمني له العناية الكاملة من تغذية وترطيب والابتعاد عن الوسائل المجففة للشعر واستعمال الصبغة التي تحتوي على مكونات طبيعية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك