حلمت أني أمشط شعري ثم يتساقط بدون وجع


امشط شعرى ثم يتساقط بدون وجع

أنا فتاة غير متزوجة حالتي الاجتماعية ليست سيئة حلمت كأني أمشط شعري وخلصت بس بعد ذلك كأن شعري بدأ يتساقط وأنا أصيح على أمي بس أمي ما ترد علي بس شعري لما بدأ يتساقط ماحسيت بوجع في راسي.

التفسير :
أختي في الله تمشيط الشعر في المنام يعني تيسير الحاله واستقامته كما يدل على تيسير الأمور وصلاح الحال أما عن سقوط شعرك من غير وجع فيدل على زوال همك وقضاء دينك

أصلح الله حالك وفرج كربك ورزقك الزوج الصالح أنت وبنات المسلمين ..اللهم آمين يارب العالمين.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت أني كنت قاعده في بيت خالتي بالمطبخ وكنت واقفه وشفت ناحية باب البيت دخل شخص هذا الشخص كنت بعرفه من قبل بس افترقنا هو دخل ونظر إلي بتحديق ثم دخل إلى المطبخ وسلم على الموجودين جنبي أمي وأختي لكن لم يسلم علي علما باني كنت أول واحده واقفه ثم ذهبت إلى خارج المطبخ في حديقه المنزل ثم تحدثت إليه قال لي أنه أعجبته بنت خالتي لأنها جميله ولم يكن يعرف أنها ابنت خالتي فقط أعجبه جمالها وأنا قلت له لماذا
هي بالذات وكنت غاضبه منه جداا ثم خرجت إلى الشارع فوجدته على الطريق وأنا خلفه بمسافه قال لي تعالي فلم أذهب إليه ثم أتى إلي ومسك يدي وقالي لي أنا آسف وسامحيني ثم ذهبنا وفي بقيه الحلم رأيت صديقه قال لي أنه لا تواخذي على ما فعل أنا أعرفه جيدا وهو مازال يحبك وكنت لازلت غاضبه إبتعدت قليلا عنه ثم أتى ذلك الشخص يحكي مع صديقه ثم نظر إلي وابتسم وقال لي سوف أتي.

التفسير :
أختي في الله أنصحك بالإبتعاد عن هذا الشخص وعدم التفكير فيه كل حلمك هذا يصف هذا الشخص بسوء الخلق وعدم إدراكه لتصرفاته وعدم إحساسه بأي مسئوليه فهو ليس بشخصيه قياديه دائما يفعل الخطأ ثم يعتذر . هناك مسافه بينك وبينه . إبتعدي عنه ولا تفكري فيه هذا لصالحك قال الحكماء ” الإعتذار ليس من شيمه الرجال ” كل شيئ عنده بسيط وسهل ويهون حتى التفريط في من يحب أصلح الله حالك وبالك ورزقك الزوج الصالح أنت وبنات المسلمين.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك