دائما أحلم انى لا أستطيع الإجابه فى الإمتحان


دائما احلم انى لااستطيع الاجابه فى الامتحان

عنوان الرؤيا : عن الامتحان

تفاصيل الرؤيا :

دائما احلم اني اقدم على امتحان ولا اكون دارسة او اني اكون دارسة بس ما بعرف جاوب عن اسئلة الامتحان يتكرر هذا الامتحان دائما اصدقائي يقومون بحل الاسئلة اما انا فا لا انا فتاة عذبة ارجو منكم الرد .

التفسير :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى فى الله لديك مشاكل كبيرة وعديدة لا تملكين القدرة على حلها اللهم ارزقك الزوج الصالح انتى وبنات المسلمين. اللهم نسأل ان يصلح حالك وبالك ويذهب الهم عنكى …….اللهم امين يارب العالمين .

عنوان الرؤيا : الحلم بالخطوبة

تفاصيل الرؤيا :

حلمت ابنت خالتي اني البس فستان بيج وانا في كامل اناقتي وانه الفستان من غير اكمام و ان هناك اناس جاؤا لخطبتي واحضروا لي الشبكة وكانت عبارة عن سلسلة بتعليقتها وكانت جميلة والكتير من الخواتم وكلها كانت جميلة مع العلم ان الحلم هدا تكرر وحلمت بيه اختي نفسه ومع العلم اني غير مخطوبة والسلام عليكم .

التفسير :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الحبيبه الفستان الجديد للعازب زوج ولكن لونه البيج معناه ان الزواج سيكون امامه القليل من الوقت اما عن كونه لايوجد له اكمام فهى عيوب فى هذا الشخص. اما السلسله والخواتم فهما ايضا يعبران عن الزوج والاولاد ولكن عدم ارتدائكى لهم يعنى انه مازال هناك وقت بينك وبين الزواج اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوج الصالح والولد الصالح الذى يعينك على طاعه الله انت وبنات المسلمين.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك