رأيت أن زوجي مات


ام خطيبى ______  زوجى يموت

تقدم شاب لخطبتي منذ 10 اشهر ورفضته لسبب ما وكان به كثير من المميزات التي تروق لي وسافر بعدها، و تقدم غيره لخطبتي ولكن لم اشعر بنفس الارتياح الذي شعرته مع الخاطب الاول و لم اوافق عليه. منذ شهرين رأيت أن ام الخاطب الاول المسافر أتت لبيتنا لتعيد خطبتي ودخلت أمي غرفتي لتخبرني أنها بالخارج وتتعجلني لأخرج إليها وكنت أرتديت الملابس لتوي
وأغير الحلق أمام المرآة، مع العلم أني لم أخلع حلقي الذهب في حياتي أبدا و لا استخدم حلق الاكسسوارات وهذا الحلم كان بعد الفجر و لم أصلي الفجر يومها ولكن قمت الليل قبل نومي ولم يكن هذا الشخص يشغل بالي.

التفسير :
أختي في الله أم الخطيب الأول لن تأتي مرة أخرى ولكن سوف تأتي إليك واحدة تدخل بيتكم
لخطوبه جديدة وهذا في الحلق الجديد الذي لبستيه وسوف يكون الخطوبه عاجلة أن شاء الله لأن أمك استعجلتك وأنت لبستي الفستان بسرعه.

تفاصيل الرؤيا :

أنا متزوجه ولدي 4 أطفال وأبلغ من العمر 30 عام وزوجي 37 عام حلمت بأن زوجي توفي وأنا أبكى بحرقه ورأيت الشيخ محمد العريفي هو من يغسل زوجي ويقول لي لا تحزني ابشري
ورأيت زوجي يدفن في لحد مثل مدافن البقيع والكفن ليس أبيض بل روز أو بمبه ورأيت شخصا اخر يدفن في نفس اللحد وقلت من هذا قال الشيخ العريفي هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعده رأيت زوجي دخل على غرفة النوم فقلت له كيف أنت توفيت قال أنا لسه قدامي سنه.

التفسير :
رؤياك خير لك ولزوجك أطال الله عمره … فهو دفن مع الرسول عليه الصلاه والسلام والرسول قد مات عن عمر 64 سنه والشيخ العريفي إنسان من المشهودين لهم بالصلاح والتقوى ورؤيته رؤيا خير وبركه وربما والله أعلم سوف يعود إليكم شيئ قد مات بالنسبه لكم يعود عليكم بالخير والبركه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك