بقع الكلف ستختفي نهائيا بمجرد تطبيق هذه الوصفة الخارقة في التفتيح

التجميل
11.2M
0



بقع الكلف من المشاكل التي تصيب البشرة وتجعل المرأة تتعصب وتفقد السيطرة على نفسها، لهذا من بين الأمور التي يجب اعتمادها قبل التفكير في أي شيء آخر، هو الحل الذي يمكن اعتماده للتخلص من مشاكل البشرة بما فيها الكلف والبقع الداكنة التي تسبب للبشرة مشاكل لا تعدى ولا تحصى، لهذا من الضروري اعتماد أن تعرفي سيدتي أن الحلول الطبيعية تعطي نتيجة مثالية.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي أعطت نتيجة مثالية، والتي يمكنك اعتمادها للبشرة للحصول على نتيجة جبارة وبشرة صافية وخالية من البقع، فلا تترددي في تطبيقها ولا تترددي في اعتمادها لتمنعي بالخصائص التي تبحثين عنها والمميزات التي تساهم في جعل بشرتك براقة وخالية من العيوب.

زيت الجسم من فازلين كاكاو

استعملي الكركم للحصول على بشرة خالية من بقع الكلف:

بقع الكلف ستختفي نهائيا بعد تطبيق  وصفة طبيعية من قلب المطبخ

استعمال الكركم

يعاني الكثير من الناس من وجود النمش أو الكلف على وجوههم، ويعتبره الكثيرون منهم سمةً غير جميلة في الوجه، لذلك فإنهم يبحثون عن أكثر الطرق فعالية للتخلص من بقع الكلف، وهذه المشاكل والتمتع ببشرة صافية، لذلك فإننا نسعى في هذه المقالة إلى تقديم أروع وصفة مجربة ومضمونة للقضاء على الكلف نهائيا.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى خمس ملاعق كبيرة من الكركم و10ملاعق كبيرة من حليب كامل الدسم وملعقة كبيرة من الطحين، وبعدها تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد حتى يتم الحصول على عجينة، ثم يوضع الخليط على المناطق المتأثرة، ويترك لمدة 30 دقيقة حتى يجف، بعدها يغسل بالماء الدافئ ويجفف جيدا.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d9%82%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%86-%d8%b3%d9%83%d9%8a%d9%86-%d9%83%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%b2%d9%84%d9%8a%d9%86-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%8a%d9%81%d8%a7-50/

اعتمدي خلطة بمكونين للتخلص من بقع الكلف:

بقع الكلف ستختفي نهائيا بعد تطبيق  وصفة طبيعية من قلب المطبخ

استعمال العسل والليمون

يزعجك النمش أو البقع الداكنة في الوجه وبقع الكلف، والتي تتكون عادة نتيجة التعرض الكثير للشمس مما يؤثر على المادة الصبغية في الجسم وأحيانا يكون السبب وراثي، وقد وجدت لك عزيزتي من خلال المقال التالي خلطة طبيعية وفعالة في القضاء على النمش والبقع بشكل نهائي.

أضيفي عصير نصف ليمونة مع قطرتين من العسل، وامزجي الكل جيدا، ثم ضعي الخليط على المنطقة المصابة بالنمش، اتركي خلطة الليمون والعسل على المنطقة المصابة بالنمش لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر، كرري هذه الخلطة مرتين يوميا للحصول على أفضل نتائج.

قناع ذهبي 24 قيراط مرطب للعين يزيل الهالات السوداء ومضاد للشيخوخة والتجاعيد حول العين، 60 قطعة من رقع جل الكولاجين

إليك خلطة الشمندر لإزالة بقع الكلف من البشرة:

بقع الكلف ستختفي نهائيا بعد تطبيق  وصفة طبيعية من قلب المطبخ

استعمال الشمندر

تتعرض بشرة المرأة لعدة مشاكل وعوامل تؤدي إلى إصابتها  منها بقع الكلف والبقع الداكنة، الذي يفقدها جمالها ويجعلها تظهر بإطلالة شاحبة وغير مميزة، مما يقود المرأة لتبحث عن الحل الذي يمنحها الإشراق والجاذبية والنعومة أيضا، لهذا نقترح عليك وصفة من قلب الطبيعة للقضاء على كلف البشرة في 7 أيام.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة من عصير الشمندر وملعقة من النشا وملعقة من الحليب بودرة، وبعدها قومي سيدتي بمزج المكونات فيما بينها إلى أن تحصلي على كريمة متجانسة ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء الدافئ كرري الوصفة كل يوم قبل النوم لمدة 7 أيام وستدهشك النتيجة التي ستحصلين عليها .

كريم واقي ايربان صن بعامل حماية من اشعة الشمس البنفسجية SPF 50 من فيلورجا، 40 مل

نصيحة مهمة:

بما أن بقع الكلف من المشاكل الكثيرة التي تعاني منها البشرة لدى النساء لا سيما بعد الولادة حيث تنتشر بشكل كبير، كان لابد من البحث المتواصل للقضاء على هذه المشكلة لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفات الطبيعية المثالية التي تخلصك من هذه المشكلة بسهولة ودون تعب ، فقط اعتمدي الوصفة التي تناسبك بكل معاييرها حتى تعطيك نتيجة مثالية .





تعليقات الفيسبوك