لعلاقة سعيدة اطّلعي على هذه القواعد السّريّة

منوعات
506
0


لعلاقة سعيدة اطّلعي على هذه القواعد السّريّة

منذ كنّا في سنّ الطفولة ونحن نحلم بإيجاد فارس الأحلام الذي سيأتي في يوم ما، ويكبر الأمل معنا فنصل إلى الظّن أنّ القصص الخياليّة لا تتحقق وأنّ نهاياتها لن تكون أبداً سعيدة، ولكنّ ذلك ليس صحيحاً ويمكن للمرأة أنّ تُحدث فرقاً كبيراً.إليك إذاً بعض القواعد السّريّة لعلاقة عاطفيّة سعيدة.

• القاعدة الأولى: غازليه

يُقال إنّ النّساء يحببن الغزل ولكن ما لا يعرفنه هو أنّ الرجال أيضاً يحبّون أن تغازلهم المرأة بكلامٍ حنون ولطيف، وقد يسهم ذلك في تغيير تصرّفات الرّجل إذا شعر بأنّ بعضاً منها تعجب المرأة وأخرى تزعجها خصوصاً إن كان يحبّها.

• القاعدة الثانية: قدّمي له الدّعم دائماً

كوني دائماً داعمة لزوجك مهما كانت أفكاره مجنونة وسواء كان الأمر صغيراً أو كبيراً. ومهما كان ما قرّر فعله، أقنعي نفسك وأقنعيه بأنّ بإمكانه فعله، لأنّ دعمك سيجعل الأمر معقولاً وخصوصاً إن علم أنّك واثقة بقدراته.

• القاعدة الثّالثة: اعتني به

إنّ الرّجال لا يعرفون كيفيّة الاعتناء بأنفسهم. قد ينسون الأكل أو لا يجيدون الاختيار بسبب بعض الأمور الأساسيّة الّتي تشغل بالهم. لذا يحتاج الرّجال الى النّساء دائماً لتنظيم أمورهم، وإنّ اعتنيتِ بزوجك فسيقدّر ذلك بالتأكيد.

• القاعدة الرّابعة: تعلّمي طهو طعام مختلف

تتوفّر المطاعم بكثرة وأينما كان، إلّا أنّ الرّجال يعشقون أكل المرأة ويفضّلون أن تتميّز عن غيرها وأن تصنع لهم ما عجز غيرها عن القيام به. أجري بعض الأبحاث إذاً واختاري لزوجك أطباقاً لم يسبق له أن تناولها.

• القاعدة الخامسة: كوني دائماً جميلة وأنيقة

تذكّري أوّل المواعيد بينكما والأيّام الّتي كنت تفعلين المستحيل فيها لتنالي إعجاب زوجك، فابقي كذلك لكي لا يملّ من مظهرك ويرتاح وهو خارج معك إلى مكانٍ عامّ.

هذه القواعد بسيطة ولكنّها مهمّة وتؤثّر على العلاقة بشكلٍ أو بآخر


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك