وصفة زيت اللوز الحلو لأظافر صحية وطويلة ولامعة

التجميل
29.1K
0



تعتبر الأظافر من الأمورالأساسية التي يجب علي كل فتاة الاهتمام بها وبجمالها، وفي هذا المقال نقدملك فوائد زيت اللوز الحلو على الأظافر .

فيعد زيت اللوز الحلو بأنه من أكثر أنواع الزيوت إستعمالا في عالم التجميل، ومن ضمن هذه الإستعمالات قيامه بدور فعال في العناية بالأظافر من خلال تقويتها وزيادة طولها فضلا عن إحتوائه على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة، ومن بين فوائد زيت اللوز الحلو قدرته على تطويل الأظافر، المساهمة في صقلها هي والقشرة الخارجية مما يمنحها شكلا صحيا وقدرته أيضا على إزالة المسامير الجلدية التي تبرز حول الأظافر.




كما يرطب الأظافر بعمق مما يعزز صلابتها ويقويها، كما أنه يزيد من لمعان الأظافر ويكسبها رونقا ومنظرا ملفتا، ولكي تتمكني من الإستفادة من جميع هذه الخصائص، ما عليك سوى تحضير خلطات ترتكز على زيت اللوز الحلو للعناية بأظافرك بشكل شامل. 

خلطات زيت اللوز الحول للأظافر:

-فيمكنك إذن أن تقومي بمزج زيت اللوز الحلو مع الزيوت العطرية، عبر وضع 2 ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة من زيت الجوجوبا، و3 قطرات من السترونيلا والخزامى، ومن ثم دلّكي أظافرك بالمزيج لمدة 5 دقائق.

-ويمكنك أيضا أن تخلطي زيت اللوز الحلو مع فيتامين هـ، وذلك من خلال مزج بضع قطرات من زيت اللوز الحلو بكمية مماثلة من كبسولات فيتامين هـ، ومن ثم توزيع المزيج على الأظافرك قبل أن الخلود إلى النوم ليتم غسله في اليوم التالي. 

-كما يمكن لك أن تمزجي زيت اللوز الحلو  مع زيت الخروع بكمية متساوية من كل واحد منهما ووزعي الخليط على أظافرك مع تركه لمدة 10 دقائق قبل غسله.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك