وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم صيفا وشتاء

التجميل
321.3K
0



وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم ، نقدمها لك سيدتي من خلال هذا المقال، وهي ليست وصفة واحدة بل مجموعة منها مميزة جدا، تعطي جسمك رائحة زكية ناعمة تدوم طويلا، وهي رائعة إذ يمكنك اعتمادها في الصيف والشتاء، والحصول على رائحة زكية تخفي رائحة العرق مهما كانت قوية، إضافة إلى أنها سهلة التحضير ويمكنك تحضيرها بنفسك في البيت، باستعمال مجموعة من المكونات البسيطة المتوفرة في منزلك دون الحاجة للكيماويات.

وهنا من خلال هذا المقال نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك تحضيرها واستعمالها على جسم بعد الاستحمام للقضاء على الرائحة الكريهة والحصول على جسم معطر برائحة رائعة ومميزة تدوم طويلا، فلا تترددي في تجربتها دون خوف من آية أعراض وسترين النتيجة بنفسك إذ أنك ستصبحين مدمنة عليها في كل الأوقات.

أولا – وصفة بمكونات طبيعية للقضاء على رائحة العرق:

وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم صيفا وشتاء

خلطة تعطير الجسم

قد تلجأ بعض النساء إلى استخدام عطور الجسم الكيماوية ذات الرائحة العطرة والمميزة لكنها في الغالب ذات تكاليف مرتفعة، وقد تسبّب حساسية الجلد للبعض منهن، لذا يفضل استخدام مواد طبيعية تؤدي الغرض نفسه دون أن تكلف الكثير أو تحدث أضرارا جانبية على التنفس أو الجلد. وفيما يلي وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم مدة طويلة.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق من أي كريم خاص للجسم و5 ملاعق من زيت اللوز والقليل من العطر الخاص بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة وخذي منها كمية وادهني بها جسمك بعد الاستحمام وتجفيفه جيدا بالمنشفة، ستعمل هذه الوصفة على تعطير الجسم وجعل رائحته زكية تدوم أسبوعا كاملا.

ثانيا – وصفة بمكونات طبيعية لإزالة الرائحة الكريهة:

وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم صيفا وشتاء

استعمليها لتعطير الجسم

تعطير الجسم من الأمور المهمة جدا لدى النساء والحصول على تلك الرائحة الزكية التي تدوم طويلا من الضروري جدا لدى الأنثى بصفة عامة، لهذا أحضرنا لكن سيداتي وصفة بمكونات طبيعية لتعطير الجسم والقضاء على رائحة العرق الكريهة، وهي من الوصفات المميزة التي تمنحكن جسما عطرا وبرائحة زكية تدوم طويلا لمدة أسبوع كامل.

ستحتاجين إلى كمية من زيت البرتقال أو زيت الليمون  وكمية من زيت الورد وكمية من زيت جونسون الأطفال، بعدها اخلطي هذه الزيوت كلها إلى أن تتجانس ثم قومي بدهن جسمك بعد الاستحمام والتجفيف والبسي ثيابك وسترين أن هذه الرائحة الزكية التي ستحصلين عليها في جسمك ستكون رائعة وستدوم طويلا.




ثالثا – وصفة بمكونات طبيعية لتعطير الجسم طويلا:

وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم صيفا وشتاء

جربي مكونات طبيعية للقضاء على رائحة العرق

تعطير الجسم من اللمسات المميزة التي تعشقها المرأة وترغب في الحصول عليها دائما وفي كل الأوقات، إضافة إلى رغبتها الكبيرة في التخلص من رائحة العرق التي تفسد الإطلالة والأناقة، وهذا يمكن أن يتحقق بسهولة عند تطبيق وصفة بمكونات طبيعية مميزة جدا في تعطير الجسم ومنحه تلك الرائحة الزكية التي تدوم طويلا.

ستحتاجين إلى ملعقة من صابون دوف المبشور والقليل من المسكة الحرة وملعقة من المسك الأبيض المبشور وعطرك الخاص بعدها اخلطي المكونات كلها في قنينة وحركيها جيدا ثم اتركيها يومين قبل أن تشرعي في استعمالها على جسمك بعد أن تستحمي وتمسحي جسمك جيدا من الماء ثم ادهني الخليط عليه والبسي ملابسك سترين أن رائحة جسمك ستكون هائلة.

رابعا – الخلطة الطبيعية الجبارة في تعطير الجسم:

وصفة بمكونات طبيعية مثالية في تعطير الجسم صيفا وشتاء

مخمرية منزلية

تعد رائحة الفم الكريهة ورائحة المناطق الحساسة لا سيما الإبطين من أكثر الأشياء التي تسبب إحراجا كبيرا للمرأة، إذ أن رائحة العرق تكون كريهة وغير محببة رغم استعمال مزيلات العرق والعطور إلا أن سرعان ما يزول مفعولها ، لهذا نقترح عليك الوصفة الطبيعية التي تخلصك من رائحة العرق الكريهة.

ستحتاجين إلى كمية من المسك  وكمية من الشبة و القليل من زيت معطر أو زيت جونسون، بعدها قومي سيدتي بطحن حجر الشبة حتى يصبح الغبار الناعم ومزجه مع المسك حتى الحصول على عجين متماسك ولين، ثم أضيفي له الزيت طبقي هذا الخليط على الإبطين كل يوم بعد الاستحمام وستتخلصين من سواد الإبطين والرائحة الكريهة بسرعة دون الحاجة لمزيلات العرق أو مستحضرات التجميل.

نصيحة مهمة:

تبييض الجسم هو من الأساسيات لدى المرأة ، إذ أنها تحرص دائما لتجعل جسمها ناصع البياض موحد اللون خالي من العيوب والتصبغات والبقع التي تنتج بفعل الكثير من العوامل، كما أن تعطيره بالروائح الزكية مهم جدا، لهذا نقدم لك سيدتي دوما الجديد في الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتائج مميزة، ومنها هذه الوصفات التي يمكنك الاختيار منها والحصول على جسم معطر برائحة جذابة، لكن شريطة المداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك