وصفة الكوريين الطبيعية والمثالية في تبييض الأسنان وجعلها كاللؤلؤ

التجميل
370.2K
0



وصفة الكوريين الطبيعية والمثالية التي يمكنك تجربتها في تبييض الأسنان وتلميعها وجعلها براقة كاللؤلؤ، هي عبارة عن خلطة مجبرة ومضمونة، وقد شكرتها الكثير من النساء اللواتي يرغبن في التميز واللواتي اقبلن عليها، لا سيما أن جمالية الأسنان من جمالية البشرة والشعر، ولا يمكن إهمال الاهتمام بها والعناية بها في كل وقت، لا سيما على مستوى نظافتها والعمل على جعلها براقة بدون تصبغات أو كلس يفقدها بريقها أو تلك اللمسة الناعمة والبيضاء.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك عزيزتي القارئة هذه الوصفات الطبيعية التي اخترناها لك من قلب المطبخ، خاصة أنها ذات نتيجة فعالة كما أنها وصفات مجربة مثالية تحقق حلم كل فتاة في الحصول على أسنان لامعة وغاية في الجمالية، كما أنها تمنحك الابتسامة التي تسعين إليها، لتصبح كابتسامة النجمات، دون الحاجة للتبييض الصناعي أو الذهاب إلى الطبيب.

أولا – وصفة الكوريين الطبيعية باستعمال مسحوق الكركم:

وصفة الكوريين الطبيعية والمثالية في تبييض الأسنان وجعلها كاللؤلؤ

استعمال الكركم

المواد الطبيعية في الحياة لا يوجد أفضل ولا أحسن منها لا سيما أنها لا تحتوي على أي ضرر أو أعراض جانبية، من بينها هذه الوصفة الفعالة، وهي وصفة الكوريين الطبيعية والفعالة، في تبييض الأسنان وإزالة الكلس والاصفرار دون الحاجة للطبيب أو التبييض .

نمزج ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على الفرشاة و ننظف به الأسنان لبضع دقائق بعد ذلك نشطفه بمعجون الأسنان ، داومي هذه الطريقة للحصول على أسنان ناصعة البياض.

ثانيا – وصفة الكوريين الطبيعية باستعمال بودرة القهوة:

وصفة الكوريين الطبيعية والمثالية في تبييض الأسنان وجعلها كاللؤلؤ

استعمال القهوة 

تبييض الأسنان ونظافتها من أكثر الأشياء التي أصبحت تبحث عنها النساء للحصول على تلك الابتسامة المميزة والراقية التي تجعل الإطلالة تكتمل، لا سيما في ظل التغيرات الحالية ومواكبة الموضة، ولهذا تقترح عليك سيدتي وصفة الكوريين الطبيعية المجربة والمضمونة في الحصول على أسنان ناصعة البياض ولامعة وغاية في الجاذبية دون مواد صناعية.

ستحتاجين إلى ملعقة من القهوة بودرة وملعقة من عصير الليمون والقليل من معجون الأسنان بعدها اخلطي المكونات فيما بينها ثم ضعي منها على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك لمدة دقيقتين بعدها اشطفي ستذهلين من النتيجة التي ستحصلين عليها في الحين دون الحاجة للطبيب أو التبييض، وهي تحقق حلمك.




ثالثا – وصفة الكوريين الطبيعية بالصودا لأسنان لامعة:

وصفة الكوريين الطبيعية والمثالية في تبييض الأسنان وجعلها كاللؤلؤ

استعمال الصودا

تبييض الأسنان من أكثر الأحلام التي أصبحت كل النساء ترغب في تحقيقها والوصول إليها، خاصة في السنوات الأخيرة بعدما انتشرت ظاهرة السمايل هوليوود التي باتت موضة العصر، والتي انتشرت بشكل كبير بين النجوم والمشاهير وحتى المؤثرين على منصات الويب، فقد أصبحت الأسنان البيضاء الناصعة، هو الحلم الذي يصبو إليه الكثيرون، لهذا أحضرنا لكم وصفة الكوريين الطبيعية والمميزة بمكون بسيطة لتحقيق الحلم دون الحاجة للطبيب.

نقترح عليك الوصفة الجبارة والمميزة التي تتكون من بيكاربونات الصودا والقليل من عصير الليمون وهي المكونات التي يجب عليك خلطها جيدا ثم وضع القليل منها، على فرشاة الأسنان ثم القيام بفرش الأسنان جيدا إلى أن تزول منها كل الشوائب وبعدها اشطفي وسترين النتيجة في الحين،هذه الوصفة من بين الخلطات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها بين الحين والآخر عندما تلاحظين اصفرارا أو كلسا تكون على الأسنان، إذ أنها قوية وجبارة وتعمل على تبييض الأسنان بسرعة .

نصيحة مهمة:

يمكنك عزيزتي القارئة أن تطبقي هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، وهي من الوصفات المختارة بعناية، إذ أنها تحقق حلمك في الحصول على أسنان ناصعة البياض ولامعة وبدون بقع أو تصبغات أو اصفرار أو كلس، كل ما عليك فعله هو تطبيقها والمداومة عليها حتى تكون أسنانك دائما ناصعة البياض ولامعة.

 





تعليقات الفيسبوك