وصفة الطماطم الطبيعية معجزة ربانية في تبييض وتفتيح البشرة

التجميل
293.5K
0



وصفة الطماطم الطبيعية من الخلطات المميزة التي يمكن للمرأة أن تختارها وتعتمدها للحصول على بشرة صافية وناعمة وخالية من البقع والتصبغات، وهي من الخلطات الأكثر شيوعا وذلك لما تتميز به من خصائص، إذ أنها تمنح البشرة نعومة صافية وناعمة وغاية في البياض والجمالية، كما أنها طبيعية مائة في المائة وبدون مواد كيماوية، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها وتجربتها لتجعلي بشرتك كالقمر.

وبدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك دائما مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها على بشرة لتصبح صافية مميزة خالية من البقع، والتي تجعل بشرتك ناعمة ، وقد حققت نسبة كبيرة من الإقبال عليها من طرف النساء فلا تترددي سيدتي أنت أيضا في تجربتها لتحصلي على نتيجة مميزة جدا.

أولا – مكونات وصفة الطماطم الطبيعية:

وصفة الطماطم الطبيعية معجزة ربانية في تبييض وتفتيح البشرة

إزالة البقع

تعتبر وصفة الطماطم الطبيعية، من بين الوصفات المجربة والمضمومة في القضاء على بقع البشرة والكلف التصبغات والاسمرار، وكل ما يشوب البشرة من مشاكل ، وهي تحتوي على مكونات بسيطة طبيعية متوفرة في كل بيت ولن تكلفك الكثير، فقط قومي بتجربتها بمكوناتها كما هي وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها والتي ستحققينها، فلا تترددي عزيزتي في تجربتها.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتين من السكر وملعقتين من عصير الطماطم وملعقة كبيرة من زيت اللوز ومعلقة من ماء الورد ونصف ملعقة من زيت الليمون، كل هذه مكونات بسيطة وطبيعية ستجدينها متوفرة في بيتك ولن تكلفك الكثير من المواد أو المكونات التكاليف، فقط لا تترددي في توفيرها ثم اشرعي في تحضير الوصفة بالطريقة التي سنشرحها لك في المقال، في الخطوات القادمة.

ثانيا – طريقة تحضير وتطبيق وصفة الطماطم الطبيعية:

وصفة الطماطم الطبيعية معجزة ربانية في تبييض وتفتيح البشرة

إزالة التصبغات

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحضري هذه الوصفة بطريقة بسيطة وسهلة، حيث نقوم بإحضار إناء عميق ثم نضع بداخلة عصير الطماطم والسكر  ونخلطهم جيدا، ثم نضيف عليهم ماء الورد وزيت اللوز ونقوم بخلط جميع المكونات جيدا حتى يصبح خليط كريمي، ثم نضيف زيت الليمون حسب نوع البشرة ونخلطهم جيدا حتى تتجانس جميع المكونات جيدا.

بعدها نقوم بغسل البشرة وتنظيفها جيدا بكل سهولة ثم نضيف طبقة من الخليط عليها بتساوي، نترك الخليط علي البشرة ونتركها لمدة تتراوح من بين ربع ساعة إلى نصف ساعة ثم غسل البشرة، نكرر العملية ثلاث مرات خلال الأسبوع لمدة شهر ونصف حتى نحصل علي أفضل نتائج بفضل الله، وتعتبر وصفة الطماطم الطبيعية من أروع الوصفات المميزة للبشرة والتي تعالج الكثير من المشاكل فيها.




ثالثا – وصفة الطماطم الطبيعية وفوائدها المتعددة:

سنعرفك سيدتي من خلال هذا المقال على أهم فوائد وصفة الطماطم الطبيعية الخاصة بالبشرة والجسم، حيث سنقدم لكم بعض الفوائد التي يوفرها لكم الخليط الرهيب في تبييض البشرة والجسم  بكل سهولة وفي أقل وقت ، إذ أنها تعمل على تبييض البشرة من أول استعمال للكريم الخرافي، وتعالج جميع التهابات البشرة في اقل وقت ممكن وبطريقة مضمونة.

تعمل على إزالة التجاعيد من البشرة نهائيا بفضل الله، ويجب إتباع الخطوات المذكورة في المقال لتحضير المعجزة الرهيبة بكل سهولة، ويفضل استخدام الخليط  في المساء للحصول على أفضل نتائج بفضل الله، ويجب استخدام مرطب خاص بالبشرة للحصول علي بشرة رطبه للغاية.

نصيحة مهمة:

بعد أن تكتشفي الأسرار الجمالية الموجودة في هذه الوصفة، لن تفكري كثيرا، فهي فعالة جدا في تصفية البشرة وتبييضها والقضاء عليها، إضافة إلى أنها من المكونات التي تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية فقط، وتعمل على إزالة الكلف والقضاء على البقع والنمش وكل ما يشوب البشرة ويفقدها نعومتها وجابيتها، لهذا ننصحك سيدتي أن تداومي عليها بحذافيرها.

 

 





تعليقات الفيسبوك