وصفة التفتيح القنبلة لبشرة كالقمر تزيل الكلف من عمق البشرة

التجميل
17.4M
0



وصفة التفتيح القنبلة لبشرة لامعة وناعمة كالقمر بدون بقع يمكنك الحصول على ذلك باعتماد مجموعة من الحلول الطبيعية البسيطة، التي تعطي نتائج بسيطة ومثالية للبشرة، وتجعلها مثالية وخالية من البقع والتصبغات، التي غالبا ما تفقد البشرة جمالها ونضارتها وتعطيك نعومة لا مثيل لها، فلا تترددي في تطبيق هذه الوصفات المثالية التي تجعلك في غاية الجاذبية والأناقة فلا تترددي سيدتي في تجربتها .

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك سيدتي أن تحصلي على وصفات طبيعية مجربة ومضمونة، تعطيك ما ترغبين به وهو بشرة ناعمة ومثالية وغاية في الجاذبية، خالية من البقع والتصبغات وخالية من الكلف أيضا، فلا تترددي سيدتي في تجربتها وتطبيقها، لتستمتعي بنعومة فائقة.

العناية بالجسم – العناية بالجمال AmLactin 12٪ Moisturising Lotion – 500 g – 20 oz Body Care – BeautyCare

أولا – وصفة التفتيح القنبلة لبشرة صافية باستعمال بيكاربونات الصودا:

بشرة صافية بدون بقع هنا تجدين وصفة تحقق لك ذلك

تفتيح البشرة

يعتبر الكلف من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة والتي تجعل البشرة شاحبة وفاقدة للمعانها وجماليتها الساحرة، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الجبارة التي تعطي البشرة بياضا ناصعا وتقضي على الكلف، وتمكنك من الحصول على بشرة صافية بدون بقع، وتعطيك ما ترغبين فيه بحلول طبيعية بسيطة، ومن هنا وصفة التفتيح القنبلة لبشرة لامعة وصافية.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من العسل و 5 ملاعق من عصير الليمون الطبيعي و بيكاربونات الصودا واخلطي المكونات جيدا حتى تتجانس، ثم ضعي الخلطة في الثلاجة لتبرد لمدة ربع ساعة فقط، ادهني الخلطة على بشرة وجهك بعد تنظيفه بالماء الفاتر واتركيها حتى تجف تماما من تلقاء نفسها دون التعرض للهواء المباشر، ثم اغسلي بشرة وجهك بالماء الفاتر، كرّري تطبيق الخلطة لمدة لا تقل عن شهر كامل لتحصلي على نتيجة جيدة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%84%d8%b1-%d9%85%d9%86-%d8%ba%d8%a7%d8%b1%d9%86%d9%8a%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ae%d8%aa%d9%84%d8%b7%d8%a9-%d9%84/

ثانيا – وصفة التفتيح القنبلة لبشرة صافيةباعتماد وصفة الحليب:

ترغب أغلب السيدات والفتيات في الحصول على بشرة بيضاء فاتحة كالثلج فيلجأن إلى البحث عن الطرق المختلفة كشراء منتجات التبييض، أو تحضير الوصفات المنزلية السهلة، التي نقدم لك إحداها والتي تعتبر مميزة وتعطي نتيجة من أول استعمال، وهي فعالة في الحصول على بشرة صافية بدون بقع وبدون تصبغات، والسر في وصفة التفتيح القنبلة لبشرة جذابة.

ستحتاجين إلى كمية من اللوز وكمية من الماء وملعقة صغيرة من الحليب وملعقة كبيرة من الطحين وكمية من عصير الليمون، ويطحن اللوز ويعجن بالماء، ثم يضاف الحليب والطحين وبعض قطرات من عصير الليمون. تخلط المكونات جيدا، وتوضع الخلطة على الوجه، وتترك حتى تجف أو لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم يغسل الوجه بالماء.

لوشن تنعيم الجسم من فيرست ايد بيوتي – يقشر ويرطب مع 10% حمض اللاكتيك (ايه اتش ايه) واليوريا والشوفان الغروي والسيراميد – 6 اونصة

وصفة التفتيح القنبلة لبشرة صافية بخميرة الحلويات:

بياض الجسم وتنعيمه من أكثر الأمور التي ترغب فيها كل أنثى وتسعى إلى تحقيقها ليس فقط في فترة من الفترات وإنما في كل الأوقات وذلك لتستمتع بجسم ناعم وغاية في البياض ودون شوائب أو تصبغات، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي يمكنك سيدتي أن تعتمديها للحصول على جسم كما تحلمين، والسر في وصفة التفتيح القنبلة لبشرة ناصعة البياض.

ستحتاجين إلى كيس من خميرة الحلويات وملعقتين من ماء الورد وملعقة من عصير الليمون اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على البقع والتصبغات المتواجدة في بشرتك واتركيها إلى أن تجف بعدها أزيليها واشطفي بالماء الدافئ وستلاحظين الفرق من أول استعمال.

غسول الوجه نيم لتنقية الوجه للحصول على بشرة نظيفة وخالية من العيوب من هيمالايا، غسول لازالة الزيوت الزائدة والشوائب دون الافراط في تجفيف البشرة- 2 × 150 مل

نصيحة مهمة:

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحققي حلمك في الحصول على بشرة صافية لامعة وخالية من البقع والتصبغات، وبدون مشاكل، لهذا نختار لك دائما أروع وأفضل الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، التي يمكنك استعمالها للحصول على بشرة كما تحلمين، ولتحقيق نتائج مثالية لا تترددي في تطبيقها والمداومة عليها للحصول على نتيجة جبارة في الحين.





تعليقات الفيسبوك