وصفة الأسبوع الواحد ليدين قمة في البياض والنعومة كبشرة الأطفال

التجميل
13.6M
0



وصفة الأسبوع الواحد من بين الوصفات الجبارة التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء، من مختلف الأعمار اللواتي يبحثن عن الحل المثالي ليدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير، إذ أن المرأة تعاني كثيرا من مشكلة خشونة اليدين وتصبغاتها التي تظهر عليها خاصة عند المفاصل، وهذا ما يسبب لكل امرأة إحراجا وأيضا الخجل من إظهار يديها أمام الغير.

لكن مع مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذا لم يعد أمرا صعبا أو مستحيلا، فالتخلص من البقع الداكنة والتصبغات وحتى خشونة اليدين، يمكن تحقيقه بسهولة، وذلك عن طريق اعتماد مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي تساعدك عزيزتي في تحقيق حلمك والاستمتاع بيدين كالحرير وببياض لم تكوني لتتخيله يوما، فلا تترددي في تطبيقها.

جونسون، لوشن للجسم، Vita-Rich، سموذي، راحة، 250 مل

وصفة الأسبوع الواحد من مكون النشا الأساسي:

وصفة الأسبوع الواحد ليدين قمة في البياض والنعومة كبشرة الأطفال

استعمال النشا

يقصد غالبا بتبييض البشرة السعي للتخلص من التصبغات التي تظهر عليها والاسمرار حتى عندما يتعلق الأمر باليدين، لهذا من الضروري تطبيق الحلول التي تراها كل امرأة مناسبة لها، لكن تبقى الحلول الطبيعية هي الأفضل لهذا نقدم لك هذه الوصفة التي ستساعدك في تبييض يديك بسهولة  والتي يمكن إدراجها ضمن لائحة وصفة الأسبوع الواحد.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من ماء الورد بعدها اخلطي النشا مع ماء الورد وضعيهم على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى تحصلي على خليط متجانس، أضيفي الفازلين إلى الخلطة وامزجيهم جيدا، ووزعي الخلطة على ظهر اليدين، وارتدي قفازات فوقها، يمكنك تطبيق هذه الوصفة قبل النوم وتركها طوال الليل، أو الاكتفاء بساعة واحدة، قومي بعمل الخلطة لمدة أسبوع واحد وستصبح بشرة يديك ناعمة وفاتحة.




عبوة كريم مرطب للوجه والجسم واليدين من نيفيا للرجال سعة 150 مل

استعمال الجيلاتين الأخضر ليدين ناصعة البياض:

وصفة الأسبوع الواحد ليدين قمة في البياض والنعومة كبشرة الأطفال

استعمال الصبار

لا تقل جمالية ونعومة اليدين عن باقي الأساسيات الجمالية التي ترغب المرأة دائما في الحصول عليها وتسعى إليها دائما، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تمنحك ما تحلمين به ، وهي وصفة الأسبوع الواحد التي ستحتاجين إليها وستمنحك ما تطمحين إليه في غضون أسبوع واحد فقط، دون تكاليف أو تعب.

ستحتاجين إلى 10ملاعق من ماء الورد و4 ملاعق من الجلسيرين وملعقة و نصف من العسل ونصف ملعقة من الخل وملعقة من الجيلاتين الأخضر، بعدها نخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على اليدين ونتركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الدافئ، داومي هذه الطريقة للحصول على نتيجة رائعة رغم أن النتيجة تظهر من أول أسبوع.

زبدة المانجو المكرر (14 اونصة) | نقية 100%، طبيعية، غير معطرة | تستخدم لمنتجات العناية بالبشرة اليدوية| قناع الشعر، بلسم الشفاه، لوشن الجسم، الصابون اليدوي، البلسم، كريم اليد | حاوية قابلة للاغلاق

وصفة الأسبوع الواحد باعتماد الليمون:

وصفة الأسبوع الواحد ليدين قمة في البياض والنعومة كبشرة الأطفال

استعمال الكركم

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة والفعالة التي تعد وصفة الأسبوع الواحد، والتي لن تصدقي نتيجتها المذهلة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من عصير البطاطس وملعقة من عصير الليمون وملعقة من الكركم وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، وبعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة  أسبوع للحصول على نتائج فعالة .

مسك سلطانة بخاخ للجسم من عود ميلانو، 75 مل

وصفة الأسبوع الواحد بمكون زيت القرفة:

قد تجهل بعض النساء الفوائد السحرية التي قد تعود عليها، عند تطبيق وصفات القرفة لتبييض اليدين؛ حيث تعد القرفة من بين التوابل المميزة للغاية إذ تتعدد فوائدها الجمالية، وتعرف القرفة بأنها مليئة بمضادات الأكسدة والمطهرات، وتمتلك الخصائص المضادة للالتهابات، مما يجعلها علاجا فعالا للعديد من مشاكل البشرة.

ومن المعروف أن القرفة تساعد على تعزيز تدفق الدم إلى الجلد، بالتالي تساهم في ترطيب الجلد مما يقلل من تصبغات بشرة اليدين والحفاظ على نضارتها، وفيما يلي طريقة استخدام زيت القرفة لتفتيح اليدين بشكل سريع أحضري بضع ملاعق كبيرة من الفازلين أو زيت الزيتون و بضع قطرات من زيت القرفة العطري.

ويمزج زيت القرفة العطري مع زيت الزيتون أو الفازلين جيدا، وتغسل اليدين بالماء والصابون جيدا، ثم تجفف بلطف، وتدهن اليدين وهي رطبة بالخلطة، وهذه الوصفة تحتاج إلى أسبوع للحصول على نتيجة مثالية.

نصيحة مهمة:

لا تهملي سيدتي جمال ونعومة يديك التي تعتبر عنوانا بارزا لمدى أناقتك ومدى اهتمامك بنفسك في البيت، ولن تحتاجي للكثير من المواد لتحقيق ذلك، فقط اختاري من بين الوصفات التي اقترحناها عليك لتحققي نتيجة مثالية في الحصول على يدين ناصعة البياض وناعمة كالحرير.





تعليقات الفيسبوك