وصفات مضمونة للحصول على أظافر بيضاء دون أي أدوية كيميائية

التجميل
30.1K
0




وصفات مضمونة للحصول على أظافر بيضاء دون أي أدوية كيميائية

للحصول علي أظافر ناصعة البياض دون أي مواد كيميائية فقط وفي أسبوعين اتبعي هذه الوصفات الطبيعية.
صودا الخبز:حيث تساعد صودا الخبز في تبيض و تقشير البشره  ويمكن أن يساعد أيضا على إزالة البقع من الأظافر. امزجي ملعقة من صودا الخبز وملعقة من بيروكسيد الهيدروجين و قليل من الماء الدافئ في وعاء صغير.طبقيها بقطعة قطن على الأظافرك واتركيها لمدة ثلاث دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر، كرري العملية مرة كل ستة  أسابيع .




معجون أسنان :يساعد معجون الأسنان على جعل أسنانك أكثر بياضا ويمكن أيضا أن تستخدميه  لإزالة البقع الصفراء على أظافرك ، يمكنك استخدام معجون أسنان يحتوي على أي عنصر تبييض بما في ذلك بيروكسيد الهيدروجين. استعيني بفرشاة أسنان قديمة وضعي عليها القليل من معجون الأسنان.قومي بفرك أظافرك جيداً في حركة دائرية بمعدّل دقيقة واحدة كمدة مخصصة لكل اصبع.كرري الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر، والنتيجه أظافر ناصعة و صحيه .
 أقراص تنظيف الأسنان :يساعد بيكربونات الصوديوم وحمض الستريك على إزالة العديد من أنواع البقع. قومي بحل  اثنين أو ثلاثة  من أقراص تنظيف أسنان في وعاء من الماء الفاتر.انقعي أظافرك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيهم و إستعملي مرطب الدين.كرري العملية ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهرين و النتيجه فعاله.





زيت شجرة الشاي :يعد زيت شجرة الشاي من أفضل العلاجات المنزلي، فهو مطهر وله خصائص المضادة للميكروبات من شأنها أن تساعد على الحد من العدوى واستعادة اللون الطبيعي للأظافرك. قومي بتطبيق زيت شجرة الشاي على الظفر باستخدام قطارة العين.اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.قومي بهذه العمليه مرتين يوميا لعدة شهور حتى تلاحظي التحسن.
خل التفاح :يحتوي خل التفاح على حمض الماليك وحمض الخليك التي يمكن أن تساعد في الحد من تكسر و تشقق الاظافر وتغيير لونهم، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات التي من شأنها أن تساعد في علاج أي نوع من العدوى التي تسبب في تلون الأظافر. قومي بخلط  نصف كوب كل من خل التفاح والماء الفاتر .انقعي أظافرك في الخليط لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم جففي أظافرك جيدا بمنشفة ناعمة.استعملي هذا العلاج ثلاث مرات يوميا لمدة شهر. 

البرتقال و الثوم :يحتوي عصير البرتقال على  فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين والأحماض الفوليك التي تساعد في نمو الاظافر وتبيضها، ومن المعروف أن الثوم  يساعد على تقوية الاظافر بشكل طبيعي. قومي بهرس فص ثوم ومزجه مع عصير البرتقال.اغمسي أصابعك في الخليط لمدة 5 دقيق واشطفيهم بالماء الدافئ، للحصول على أظافر صحيه أكثر



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك