مكونات سحرية وبقوة الليزر في إزالة الشعر الزائد دون ألم ولشهور طويلة

التجميل
224.8K
0



مكونات سحرية وبقوة الليزر ، لن تتخيلي كيف تزيل الشعر الزائد من الجسم دون الشعور بالالم او التسبب في ظهور الحروق او غيرها من الاعراض على البشرة سواء في الجسم او المنطقة الحساسة، فلا تخافي سيدتي اذ اننا وجدنا لك الحل الطبيعي الذي سيخلصك من مشكلة الشعر الزائد وينهيه دون ان تتألمي، استعملي فقط المكونات التي نقترحها عليك بالطريقة وبالخطوات وسترين ان الشعر الزائد في جسمك كاملا سيختفي تدريجيا الى ان يختفي بشكل نهائي ولشهور طويلة.

وهنا من خلال هذا المقال، المقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، ستجدين مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي تتيح لك الفرصة لتختاري منها ما ترينه مناسبا لك ولبشرتك، حتى تتخلصين من الشعر الزائد في الجسم وتقضين عليه بشكل نهائي، وذلك بعيدا عن شفرة الحلاقة وعن الحلاوة التي عادة ما تسبب للبعض نوعا من الحساسية، فلا تترددي في تطبيق الوصفة التي تناسبك للحصول على جسم ناعمة وحريري.

مجموعة العناية بالبشرة، جل ديفرين من 3 خطوات لعلاج حب الشباب والوقاية من الشمس بعامل حماية 30 وتنظيف البشرة الحساسة المعرضة لحب الشباب

أولا – مكونات سحرية وبقوة الليزر استعمليها لإزالة الشعر:

مكونات سحرية وبقوة الليزر في إزالة الشعر الزائد دون ألم ولشهور طويلة

استعمال صابونة

تحلم كل السيدات ببشرة ناعمة، حريرية، ملساء. فهذا هو جزء من التعريف التقليدي للجمال في معظم الثقافات. و لكن الكثير منا قد ولدن بشعر في الجسم لذلك يحتاج الأمر لبعض الإعتناء. الشمع هو حل مؤلم لإزالة الشعر، و كريمات إزالة الشعر لها مجموعة خاصة من الأعراض الجانبية كاسمرار البشرة. لهذا نقدم لك صابون إزالة الشعر هو حل سهل للسيدات اللاتي يفضلن بشرة ناعمة ملساء بدون الحاجة لجلسات الشمع المؤلمة في هذا المقال، وهي تحضر باعتماد مكونات سحرية وبقوة الليزر.

قومي سيدتي بخلط كمية من صابون الحجرة المذاب في حمام مائي بعدها أضيفي له القليل من الزنجبيل الطري المبشور وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشبة المطحونة وضعي الكل في الخلاط ثم صبي الخليط في قوالب وادخليها المجمد واستعملي الصابون بعد إزالة شعر الجسم في الشطف مع تكرار هذه الصابونة سيزول الشعر وسيختفي من جسمك مدة 8 أشهر .




كريم للعين بحمض الهيالورونيك من ديرماتوش مع الببتيدات والفيتامينات، 50 مل

ثانيا – مكونات سحرية وبقوة الليزر لاخفاء الشعر:

مكونات سحرية وبقوة الليزر في إزالة الشعر الزائد دون ألم ولشهور طويلة

استعمال بودرة الحمص 

الشعر الزائد من أكثر المشاكل الجمالية التي تزعج المرأة وتغضبها إذ أنه يفسد جمالية جسمها ويفقدها نعومته لهذا تبحث دائما عن الطريقة التي تسهل عليها عملية القضاء على الشعر الزائد دون عذاب أو الم، وهنا نقدم لك سيدتي هذه الوصفة البسيطة التي تخلصك من الشعر الزائد، وهي من الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات سحرية وبقوة الليزر في القضاء على الشعر الزائد.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقتين من بودرة الحمص، وملعقة من الخل الابيض بعدها قومي سيدتي بخلط المكونين جيدا ثم طبقي الخليط على المناطق التي تعانين فيها من انتشار الشعر الزائد في كل الجسم واتركي القناع إلى أن يجف تماما بعدها امسحي بقطعة من القطن الناعم وسيزول الشعر بسهولة ودون عذاب .

منظف البشرة بيتادين 120 مل

ثالثا – مكونات سحرية وبقوة الليزر للقضاء على الشعر الزائد:

مكونات سحرية وبقوة الليزر في إزالة الشعر الزائد دون ألم ولشهور طويلة

القضاء على الشعر

لكل الراغبات في الحصول على جسم ناصع النعومة وخالي من الشعر الزائد وكافة مشاكله التي تسبب القلق للمرأة وتجعلها غير مرتاحة في الحصول على تلك الإطلالة التي تسعى إليها دائما لا سيما بجسم دون شعر زائد ناعم جدا ودون استعمال الحلاوة أو الشفرة، ونقترح عليك سيدتي واحدة من الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات سحرية وبقوة الليزر التي تقضي على الشعر الزائد.

قومي سيدتي بخلط ملعقتين من دقيق الحمص الناعم مع بياض البيض جيدا إلى أن يتجانس ثم طبقي الخليط على المكان الذي ترغبين في ازالة الزائد منه واتركيه إلى أن يجف تماما ثم ازيليه عكس نمو الشعر سواء من الرجلين أو اليدين أو الوجه أو المنطقة الحساسة بعدها ادهني المنطقة بالقليل من الكريم المرطب وسترين أن الشعر سيختفي مدة 3 شهور.

كريم هايميش للعناية البحرية 30 مل | مركز العين | انتفاخ العين | رفع | مضاد للتجاعيد | ترطيب | الخلايا الجذعية النباتية | كريم مغذي | العناية بالبشرة الكورية |

نصيحة مهمة:

ظهور الشعر الزائد في جسم المرأة بشكل عام والوجه بشكل خاص يسبب لها الكثير من الإحراج، لذا فإنها في حالة بحث مستمر عن الطرق المختلفة للتخلص من الشعر بشكل نهائي، ومن أفضل الطرق المتبعة لحل هذه المشكلة استخدام الوصفات الطبيعية التي تخلصك سيدتي من هذه المشكلة الجمالية، والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك