لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير الحل السحري الجبار هنا

التجميل
12M
0



أقدام ناصعة البياض هو الحلم الذي تسعى إليه كل أنثى تهتم بجمالها وشكلها وأناقتها الراقية، من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وصافية وبدون تشققات وخالية من البقع والتصبغات؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ونرغب في تحقيقه، خاصة أن اهتمام كل أنثى يظهر من أقدامها أولا وقبل كل شيء، وجمالية الأقدام قد يرى البعض أنها سهلة وبسيطة إلا أن هذا غير صحيح فالعناية بالأقدام والاهتمام بها والسعي إلى تبييض قد يكون صعبا ويحتاج إلى بذل مجهود كبير من طرف النساء.

خاصة في ظل التعرض لمجموعة من العوامل المتنوعة بين المناخ وارتداء الأحذية الغير مناسبة التي تساعد على إصابتها بالتشققات وغيرها من الأمور التي تتسبب للأقدام بمجموعة من المشاكل التي تبذل فيها الأنثى مجهودا كبيرا حتى تتخلص منها، والحصول على أقدام بارزة بجمالها وبياضها ونعومتها من الأمور الضرورية جدا والمهمة أيضا لهذا لابد على المرأة أو الأنثى بصفة عامة ابتداء من سن المراهقة أن تعتني بهما وبجسمها وشكلها بصفة عامة حتى تتجاوز مجموعة من المشاكل الجمالية فيما بعد.

https://arab-lady.com/s/shop/كريم-ادفانسد-ريبير-للقدمين-من-يوسيرين/

اعتمدي الوصفات الطبيعية لأقدام ناصعة البياض:

لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير الحل السحري الجبار هنا

تنعيم الأقدام

أقدام ناصعة البياض من العمليات التي لا بد على المرأة القيام بها وعدم إهمالها وتنفيذها بشكل دوري، على الأقل مرتين في الشهر، من عمليات التقشير والتجديد والتنظيف والترطيب لإزالة كل الخلايا الميتة ومنح فرصة لتجديدها ، والمساهمة في جعلها تبدو بالصورة التي تطمح إليها كل النساء، ومن بين الحلول التي تساعد المرأة في الحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة وخالية من كل المشاكل.

وهي الوصفات الطبيعية التي تعتبر آمنة على الجسم والبشرة، والتي تمت تجربتها من قبل الكثيرات وأعطت نتائج مهمة جدا، وقد اخترنا بدورنا من خلال مجلتكن المفضلة”مجلة المرأة العربية” أن نقترح عليكن هذه الوصفات المختارة التي تعمل على تبييض الأقدام وجعلها براقة وناعمة وخالية من المشاكل المتمثلة في البقع والتصبغات وأيضا تلك التشققات التي تفقدها جمالها، والتي يجب تطبيقها بحذافيرها بكل عناية من أجل الحصول على نتيجة مثالية وجد مميزة.

https://arab-lady.com/s/shop/كريم-هيمالايا-هيربالز-للعناية-بالقدم/




لأقدام ناصعة البياض إليك وصفة القهوة والليمون:

لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير الحل السحري الجبار هنا

تفتيح الأقدام

من بين الوصفات الطبيعية التي حققت إقبالا كبيرا من طرف النساء لأقدام ناصعة البياض، هذه الوصفة التي سنقترح عليك سيدتي والتي تحتوي على مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت، وقد حققت نتائج مهمة، ويمكنك تجربتها للحصول على نتيجة رائعة في تبييض الأقدام، والتي تتكون من ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان.

إضافة إلى ملعقة من الدقيق الناعم وكمية من عصير الليمون لخلط المكونات، بعد أن تحصلي على خليط متجانس ضعيها على الأقدام واتركيه إلى أن تشعري أنه جف تماما، بعدها أزيليه باعتماد الماء الدافئ مع الفرك الخفيف إلى أن تزيلي الخلطة ثم اشطفي جيدا ولا تنسي تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع حتى تحققي النتيجة التي ترغبين في تحقيقها.

https://arab-lady.com/s/shop/كريم-غني-للترميم-المكثف-للبشرة-الجافة-2/

وصفة الكركم والعسل لتبييض الأقدام وتنعيمها :

لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير الحل السحري الجبار هنا

تبييض الأقدام

دائما ما تعتبر الوصفات الطبيعية من الأمور التي تتجه إليها الكثير من النساء للحصول على جاذبية خاصة، لا سيما أن الوصفات لا تسبب أعراضا جانبية، وهي آمنة على الصحة والجسم،ومهمة لأقدام ناصعة البياض، ومن بين الوصفات التي حققت نجاحا كبيرا وصفة الكركم التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء.

والتي تتكون من ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الليمون، ثم اخلطي سيدتي هذه المكونات وطبقيها على أقدامك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها .

https://arab-lady.com/s/shop/اكسير-يدين-مخملي-ومرطب-لليدين-والاظاف/

نصيحة مهمة:

بعد أن تقومي سيدتي بتجربة إحدى الوصفات من أجل تبييض الأقدام ولم تجدي أنها حققت لك النتيجة التي ترغبين، يمكنك أن تجربي وصفة أخرى، فالوصفات الطبيعية متنوعة ومختلفة وتختلف أيضا من شخص إلى آخر حسب نوعية البشرة، فقد تنجح معك وصفة لكن لن تنجح مع غيرك من النساء، لكن في معظم الأحيان الوصفات تحقق نتائج إيجابية لكن مع المداوية طبعا، كما أنها تبقى وصفات وخلطات بسيطة وآمنة وغير مضرة وليست لها أعراض جانبية.





تعليقات الفيسبوك