كيف تضعين مكياج للوجه الطويل والنحيف؟

التجميل
170.3K
0



تعلمي معنا خطوات تطبيق افضل مكياج للوجه الطويل والنحيف، حتى تتمكني بسهولة من إبراز ملامح وجهك وأيضاً إخفاء عيوبها. لن تحتاجين لوقت طويل بعد الآن للتفكير في طلة المكياج المناسبة لنوع وجهك. نقدم لكي خطوات أساسية وواضحة تجعلك تنفذين مكياجك في دقائق معدودة.

خطوات وضع مكياج للوجه الطويل والنحيف

حتى تشعري بالراحة، إليكي قواعد كيفية تطبيق مكياج سلس وبسيط للوجه الطويل نفذيها بعناية من الحواجب للبرونزر. وبالتالي تحصلين على طلة مكياج ساحرة:

وضع الكونتور للوجه الطويل

لموازنة الطول والحصول على طلة مكياج جذابة للوجه الطويل، الكونتور يتم توزيعه بشكل اساسي على كامل الجبهة ثم منطقة الذقن وبالتالي تصغرين مساحة الوجه. حتى تتعرفي أكثر عن خطوات وضع الكونتور للوجه الطويل والأنواع الآخرى، اضغطي على هذا الرابط.

كونتور للوجه الطويل

كونتور للوجه الطويل

حمرة الخدود للوجه الطويل والنحيف

يتم توزيع أحمر الخدود أو البلاشر على الوجنتين نفسهم. ثم ابدئي مزجها على الوجه من الخلف ثم للخارج. وبالتالي تمنحي وجهك عرض بجانب طوله. من ألوان المفضلة للبلاشر الوردي الفاتح وبالتالي تمنحي وجهك المزيد من الحجم. ابتعدي عن الألوان الداكنة.




حمرة الخدود للوجه النحيل والطويل

حمرة الخدود للوجه النحيل والطويل

طريقة تطبيق البرونزر للوجه الطويل

لطلة مكياج أفضل للوجه الطويل، وزعي البرونزر على خط الشعر في الجبهة بالكامل ثم اسفل الوجنتين وصولاً للخارج أو مايسمى منطقة الصدغ. ثم جسر الأنف ثم الذقن.

كيف تضعين الهايلايتر عند تطبيق مكياج للوجه الطويل

خطوات توزيع الهايلايتر على هذا النوع من الوجه هي، وضعه على عظام الخدود ثم مسحه باتجاه الصدغ، ثم عظم الحاجب ثم قوس كيوبيد( المنطقة أعلى الشفاه)  ثم طرف الأنف. إليكي صورة توضيحية لكي تشاهدي مناطق توزيع الهايلايتر والبرونزر على الوجه النحبف والطويل.وبالتالي تحصلي على مزيج من الارتفاع والوسع في وجهك.

خطوات وضع الهايلايتر والبرونزر

خطوات وضع الهايلايتر والبرونزر

مكياج العيون لإبراز جمال الوجه الطويل

من رسومات العين التي تبرز وجهك، عين القطة ثم تطبيق ألوان ظلال جفون جريئة. ولكي تحصلي على مكياج عيون ساحر طبقي الرموش الكثيفة المعروفة باسم الدرامية.

مكياج العيون للوجه الطويل

مكياج العيون للوجه الطويل

خطوات إعداد الحواجب لمكياج الوجه الطويل

احرصي على ملء الفراغات الممتلئة في الحواجب على حسب لونها على سبيل المثال أسود أو بني. لكي تحصلي على طلة مكياج ناجحة اعتمدي على الحواجب العريضة والداكنة.

شكل الحواجب المثالي

شكل الحواجب المثالي





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك