كيراتين طبيعي جبار يحول الشعر الخشن لخيوط من الحرير

شعرك
282K
0



كيراتين طبيعي جبار في تنعيم الشعر، هي الجملة الأكثر استخداما في محركات البحث، لكون المرأة تهتم بجمالية شعرها الذي يعتبر نصف جمالها، وهذا ما يجعلها تبحث دائما عن الأمور التي تساعدها في الحفاظ على جاذبيته ولمعانه والحفاظ على كثافته أيضا، وفي هذا الصدد تبقى المكونات الطبيعية من الأشياء التي ينصح باللجوء إليها، لأنها تبقى آمنة على الشعر وعلى جماله وجاذبيته.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة التي يمكنك اختبارها واعتماد الأفضل لك منها لتحصلي على شعر بمواصفات تسعين إليها، وأهمها النعومة التي ستجعله كالحرير، لا سيما أن النتيجة تكون مضمونة وناجحة مائة في المائة، وهذا يجب أن تعتمده كل النساء لتضمن لنفسها الحفاظ على نعومة شعرها فلا تترددي في ذلك.

علاج فروة الرأس من ميلك_شيك إنرجيزينغ بليند، 1. أونصة سائلة

أولا – كيراتين طبيعي جبار من بذور الكتان:

كيراتين طبيعي جبار يحول الشعر الخشن لخيوط من الحرير

استعمال بذور الكتان

تستخرج بذور الكتان من نبات الكتان، وهذه البذور صالحة للأكل، ويستخرج منها زيت بذور الكتان أو الزيت الحار الذي يعد من أهم الزيوت النباتية الصحية كما أنها مفيدة للشعر إذ أنها يمكن استعمالها كقناع تنعيم الشعر وهو القناع الذي تمت تجربته من قبل الكثير من النساء اللواتي شكرن النتيجة واكدن أنها عبارة عن نتيجة فعالة تمنحك الشعر الناعم الذي ترغبين فيه وتحلمين به، وهذه الوصفة عبارة عن كيراتين طبيعي جبار.

يمكنك سيدتي أن تعتمدي كوبين من بذور الكتان وملعقة من زيت جوز الهند وبيضة واحدة ونصف حبة أفوكادو، بعدها اغلي بذور الكتان في إناء به ماء على نار هادئة لمدة 10 دقائق بعدها صفي البذور واطحنيها بعد أن تبرد، ثم أضيفي لها باقي المكونات، واطحني الكل في الخلاط الكهربائي ثم طبقي الخليط على شعرك ولفيه بمنشفة مبللة بماء دافئ واتركيه مدة 3 ساعات بعدها اشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة من أول مرة.




شامبو أفالون أورجانيك المضاد للقشرة وبلسم مضاد للقشرة مع 2% من حمض الساليسيليك والصبار وشجرة الشاي والشاموميل والزيوت العطرية، 14 أونصة سائلة لكل منها

ثانيا – كيراتين طبيعي جبار باستعمال المايونيز:

كيراتين طبيعي جبار يحول الشعر الخشن لخيوط من الحرير

استعمال المايونيز

بما أن الشعر الناعم من مميزات جمال المرأة نقدم لكن سيداتي هذه الوصفة الرائعة التي تمنحكن شعرا ناعما كالحرير وتخلصكن من الشعر المجعد والجاف وتبعدكن أيضا عن التوجه لصالونات تصفيف الشعر كل أسبوع لا سيما أنها وصفة مجربة ومضمونة، وهي عبارة عن كيراتين طبيعي جبار ومميز في تنعيم الشعر.

فقط قومي سيدتي بخلط كمية كافية حسب طول شعرك من المايونيز مع علبة من الياغورت الطبيعي وكوب من السمسم المطحون بشكل ناعم وطبقي الخلطة على شعرك واتركيها لمدة ساعتين مع تغطية الرأس بالبلاستيك واشطفي بعدها وانظري بنفسك إلى النتيجة الهائلة.

Agi Control Agilise Unika Blue فرد علاج الكيراتين البرازيلي للشعر الأشقر – 1 لتر (34 أونصة)

ثالثا – كيراتين طبيعي جبار باستعمال الزبادي:

كيراتين طبيعي جبار يحول الشعر الخشن لخيوط من الحرير

استعمال الزبادي

لماذا تضحين بنوعية شعرك باستخدام المنتجات الضارة ؟ بينما لديك طرق رائعة فعالة في ترطيب شعرك وبدون المخاطرة بصحته ، لهذا جلبنا لكم في هذا المقال وصفة جد بسيطة و طبيعية لتنعيم الشعر اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم، وهي من الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وحققن نتيجة بفضلها إذ أنها تندرج ضمن لائحة وصفات كيراتين طبيعي جبار.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل وكمية من أوراق الزعتر وكمية كافية من الماء، بعدها قومي بغلي الماء ونضع فيه الزعتر ثم نصفيه ونتركه لليلة كاملة بعد ذلك نضيف باقي المكونات ونمزج الكل جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نطبقه على الشعر من الجذور إلى الأطراف ونتركه لمدة ساعتين كاملتين وأخيرا نغسله بالماء الدافئ و الشامبو ، نداوم هذه الوصفة للحصول على نتيجة مبهرة.

بلو ماجيك هير فود، 12 أونصة

نصيحة مهمة:

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لكل امرأة ترغب في الحصول على أناقة جميلة وإطلالة متكاملة أن تهتم بشعرها ونعومته، وحتى تمنحكن ما ترغبن فيه لهذا نقترح عليكن هذه الوصفات الطبيعية التي تعمل بقوة الكيراتين لنعومة الشعر والحفاظ على جماله وجاذبيته، لكن شريطة أن تعتمدنها بشكل أسبوعي وتداومن عليها .





تعليقات الفيسبوك