كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات والتشققات

التجميل
18.3M
0



كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء ، يمكنك تجربته سيدتي في البيت لتحصلي على النعومة والنتيجة التي تبحثين عنها، ستصبح الأقدام خالية من كل التشققات التي تسبب لك الإحراج، كما أن هذا المكون يعمل على إزالة الجلد الميت نهائيا وكأنه لم يكن يوما، خاصة أننا نعلم أن جمال الأقدام ونعومتها من جمال المرأة ومعالم انوثها، لهذا لا تترددي سيدتي في الاهتمام والعناية بأقدامك لتجعليها ناعمة ووردية وخالية من كل الشوائب والتشققات التي تجعلك تفقدين أنوثتك.

وهنا من خلال مقالاتنا التي نقترحها عليك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك دائما الوصفات الطبيعية المميزة، والمجربة التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها والتي نقدمها لك بطرق بسيطة وسهلة، ومن بين هذه الوصفات نحضر لك اليوم هذه الوصفة التي ستساعدك في الحصول على أقدام ناعمة وخالية من التشققات وببشرة وردية تشبه بشرة الأطفال الصغار، كل ما عليك فعله هو تطبيق الوصفة التي تناسبك لتحصلي على النتيجة التي تطمحين إليها.

فيتشي كريم للعين من ليفت اكتيف 15 مل

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من التصبغات:

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات والتشققات

تبييض الرجلين

من منا لا يرغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات النتيجة عن الأحذية المفتوحة وأيضا عن الأتربة والتغيرات المناخية؟ طبعا كلنا نرغب في الحصول على أقدام مميزة بشرة كبشرة الأطفال لهذا أحضرنا لكن هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة من أول مرة، والتي تحتوي في مكوناتها على كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وجذابة، وهذا الكنز هو المكون المشترك بين كل وصفات اليوم.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق من دقيق الحمص و4 ملاعق من حليب نيدو وكمية مناسبة من عصير الليمون وملعقتين من الصابون البلدي، وهو المكون المشترك بين كل هذه الوصفات،، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس وتصبح مثل الكريما بعدها طبقيها على قدميك وارتدي جوارب من البلاستيك عليها وجوارب قطنية بعد ذلك واتركي الخلطة عليهما مدة 45 دقيقة ثم انزعي الجوارب واغسلي قدميك في إناء به ماء ساخن مع الفرك وسترين كمية الأوساخ والشوائب التي ستفرزها أقدامك والنتيجة فورية.




https://arab-lady.com/s/shop/بليس-أوف-إيرث-؟-مسحوق-قشر-البرتقال-النق/

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من التشققات:

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات والتشققات

استعمال الصابون البلدي

لكل الراغبات في الحصول على اقدام ناعمة وغاية في الجاذبية خالية من التصبغات والبقع وأيضا المشاكل التي تجعل الاقدام لا تظهر مميزة، لا سيما أن جمالية المرأة لا يمكن أن تكون متكاملة إلا بنعومة اليدين والرجلين لهذا لا نتأخر عليك سيدتي في تقديم ما هو مفيد لك وما هو مهم لبشرتك، وأيضا لا نتوانى في تقديم أروع الوصفات الطبيعية التي تمنحك ما تريدين، ومن بينها وصفة تحتوي على كنز رباني لأقدام ناعمة وكلها بياض.

يمكنك سيدتي أن تخلطي ملعقة من الصابون البلدي مع ملعقة من بيكاربونات الصودا جيدا ثم طبقي الوصفة على اقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركيها حوالي 45 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع الفرك وسترين النتيجة في الحين ، ولا تنسي أن تقومي بدهن اقدامك بمرطب ناعم، وهذه الوصفة تحتاج إلى التكرار 3 مرات في الأسبوع لنتيجة فعالة وجد مميزة في فترة قصيرة.

سبراي مديد خفيف الوزن سيلك هايدريشن من هاوايان تروبيك، معزز بعامل حماية من اشعة الشمس 15، 170 غرام

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وبدون اسمرار:

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات والتشققات

كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات والتشققات

تعتبر هذه الوصفة من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، وهي أقدام بيضاء كبيرة الأطفال، وتعطيك نعومة فائقة لم تكوني تحلمين بها، فلا تترددي في تجربتها، خاصة أنها وصفة طبيعية بسيطة بمكونات عادية متوفرة في كل بيت، ولا تحتاجين فيها للكثير من الوقت أو الجهد، ويمكنك سيدتي أن تعتمديها لتحصلي على نتيجة هائلة وقمة في الروعة، فهي تحتوي على كنز رباني لأقدام ناعمة وبيضاء وغاية في الجمالية.

ستحتاجين إلى علبة من الزبادي الطبيعي وملعقتين من العسل، وملعقة من الصابون البلدي وملعقة من الشوفان ثم نخلط المكونين في وعاء وندهن الخليط على المنطقة المراد تفتيحها من القدم، ونتركه لمدة ربع ساعة، ونغسل الأقدام بالماء الدافئ، ويجب عليك سيدتي أن تكرري استعمال هذه الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام لتتمكنين من الحصول على أقدام ناعمة وبيضاء.

واقي شمسي هايدراجل هندي بخلاصة صبار الالوفيرا والتوب البري للحماية من الشمس من ماما ايرث، بوزن 50 غرام

نصيحة مهمة:

من أكثر المشاكل التي يعاني منها نتيجة عوامل مختلفة مشكلة تشقق القدمين، والتي تمنحهما شكلا منفرا إن لم يتم العناية بهما جيدا، فكيف يمكن العناية بالقدمين؟ وما هي طرق تنعيمهما وتبييضهما؟ الجواب على هذه الاسئلة ستجدينه في هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي يمكنك الاختيار منها للحصول على نتيجة مذهلة وغاية في الجمالية، شريطة أن تداومي عليها ولا تهملي نفسك.

 





تعليقات الفيسبوك