كريم دم الغزال الطبيعي لتفتيح الأقدام تنعيمها وتوريدها

التجميل
260.4K
0



كريم دم الغزال الطبيعي الذي احدث ضجة في الاونة الاخيرة بين الفتيات والنساء من كل الاعمار، لقد احضرناه لك سيدتي لتستمعي باقدام ناعمة وحريرية وقمة في البياض، اضافة الى انه من الوصفات الطبيعية الممتازة في توريد الاقدام وجعلها قمة في النعومة تخطف الانظار وتجعلك سيدتي راضية كل الرضى على الاقدام وعلى جمالهما، خاصة ان هذا الكرم الطبيعي تستطعين تحضيره بنفسك في البيت بمكونات طبيعية بسيطة واقتصادية وغير مكلفة.

وحتى نعرفك سيدتي على هذا الكريم الطبيعي قررنا ان نقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تختلف في مكوناتها الا انها تحتوي على هذا المكون الذي يعتبر عنصرا مشتركا فيما بينها، وهو فعال جدا في تبييض الاقدام وجعلها حريرية خالية من كل التشققات والخشونة ايضا والاسمرار الذي يسبب لك الاحراج، فلا تفكري كثيرا وانطلقي في تطبيق الوصفة المثالية التي ستدهشك نتيجتها.

كريم حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة للوجه، والجسم واليدين، من ادفانسيد كلينيكالز ترطيب فوري للبشرة، عبوة بحجم كبير (16 اونصة)

أولا – كريم دم الغزال الطبيعي لاقدام ناصعة البياض:

كريم دم الغزال الطبيعي لتفتيح الأقدام تنعيمها وتوريدها

تبييض الأقدام

تعتبر هذه الوصفة من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، وهي أقدام بيضاء كبشرة الأطفال، وتعطيك نعومة فائقة لم تكوني تحلمين بها، فلا تترددي في تجربتها، خاصة أنها وصفة طبيعية بسيطة بمكونات عادية متوفرة في كل بيت، ولا تحتاجين فيها للكثير من الوقت أو الجهد، وهي من اروع الوصفات فهي عبارة عن كريم دم الغزال الطبيعي لاقدام جبارة وقمة في الجمالية.

ستحتاجين إلى علبة من الزبادي الطبيعي وملعقتين من العسل، ورأس ملعقة من دم الغزال المغربي الذي ستحصلين عليه من محلات العطارة، ثم نخلط المكونين في وعاء وندهن الخليط على المنطقة المراد تفتيحها من القدم، ونتركه لمدة ربع ساعة، ونغسل الأقدام بالماء الدافئ، ويجب عليك سيدتي أن تكرري استعمال هذه الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام لتتمكنين من الحصول على أقدام ناعمة وبيضاء.




كريم مطريات كوتيمول، 2 أونصة

ثانيا – كريم دم الغزال الطبيعي للقضاء على البقع:

كريم دم الغزال الطبيعي لتفتيح الأقدام تنعيمها وتوريدها

تنعيم الأقدام

يمكنك عزيزتي القارئة أن تحصلي على أقدام بيضاء كبشرة وناعمة كالحرير باعتماد هذه الوصفة المثالية التي تحقق حلمك في الحصول على تلك النتيجة المرغوبة، لا سيما أن الاهتمام بجمال الجسم لا يقتصر فقط على الجسم أو البشرة وإنما على الأقدام واليدين أيضا، كما أن هذه الخلطة التي نقدمها لك لا تحتاجين فيها إلى الكثير من المواد فقط مكونات بسيطة متوفرة في بيتك، وهي عبارة عن كريم دم الغزال الطبيعي الفعال في تبييض الرجلين وتفتيحهما.

ستحتاجين إلى أربع ملاعق صغيرة من السكر وست ملاعق صغيرة من زيت الزيتون اضافة الى 4 ملاعق كبيرة من النشا وملعقة صغيرة من دم الغزال، مناديل جافة وكيس بلاستيكي، بعدها نخلط السكر مع زيت الزيتون في وعاء جيدا الى ان يتجانس،، ثم نعرضه لبخار الماء لمدة ثلاث دقائق حتى يصبح دافئا، ونضيغ له كل المكونات مع الخلط الجيد، بعدها ندهن قدمينا حتى الكعبين به، ونتركه مدة 20 دقيقة على الاقدام، ثم نمسحها ونغسل الاقدام جيدا ونعيد العملية مرة اخرى للحصول على نتيجة مذهلة.

كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

ثالثا – كريم دم الغزال الطبيعي للحصول على نعومة فائقة:

كريم دم الغزال الطبيعي لتفتيح الأقدام تنعيمها وتوريدها

توريد الاقدام

من منا لا يرغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات النتيجة عن الأحذية المفتوحة وأيضا عن الأتربة والتغيرات المناخية؟ طبعا كلنا نرغب في الحصول على أقدام مميزة بشرة كبشرة الأطفال لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة من أول مرة، وهذه الوصفة عبارة عن كريم دم الغزال الطبيعي لتفتيح وتوريد وتنعيم الاقدام.

ستحتاجين سيدتي في هذه الخلطة الى 4 ملاعق من دقيق الحمص الناعم، اضافة الى ملعقتين من حليب بودرة، وملعقة من النشا اضافة الى جل الصبار وملعقة صغيرة من دم الغزال،طريقة بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس وتصبح مثل الكريما بعدها طبقيها على قدميك وارتدي جوارب من البلاستيك عليها وجوارب قطنية بعد ذلك واتركي الخلطة عليهما مدة 45 دقيقة ثم انزعي الجوارب واغسلي قدميك في إناء به ماء ساخن مع الفرك وسترين كمية الأوساخ والشوائب التي ستفرزها أقدامك والنتيجة فورية.

لوشن ادفانسد ريبير من يوسيرين، خال من العطور، بسعة 16.9 اونصة سائلة

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي التخلص من تشقق الاقدام وكل مشاكلها بسهولة ودون عناء، وهذا لا ينطبق على الاقدام فقط بل حتى على كل مشاكل الجسم، فكل شيء ستحتاجين موجود معنا من خلال الوصفات الطبيعية الجبارة التي نقدمها لك فلا ترددي في تجربتها وللحصول على نتيجة فعالة فيها، يكفي ان تداومي عليها.





تعليقات الفيسبوك