قنبلة تنعيم الشعر الخشن ستدهشك نتيجتها على شعرك الذي سيتحول لحريري

شعرك
12.6M
0



قنبلة تنعيم الشعر الخشن ، هي وصفة طبيعية معجزة في التخلص من خشونة الشعر والقضاء عليها نهائيا، فعندما يكون الأمر متعلقا بالشعر، فهنا تكون نقطة الوقوف التي تتخذها المرأة، إذ أنها على يقين أن جمال الشعر يعتبر مهما بالنسبة لكل أنثى، وهذا ما يدفعها للبحث دائما عن الحلول المثالية التي تخلصها من مشاكل الشعر.

مهما اختلفت هذه المشاكل ومهما تنوعت، خاصة عندما يتعلق الأمر بخشونة الشعر، فهنا تسعى بكل جهدها لتجد الحل الذي سيساعدها في تنعيمه وجعله حريريا، وهناك الكثير من الحلول التي يمكن اعتمادها والتي تعطي نتائج فورية، كالكيراتين أو مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، أو عدة مواد كيماوية، إلا أنها تبقى مضرة بالشعر وتتسبب في عدة أعراض جانبية مع الوقت.

ولهذا نقدم لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي ستساعدك في حل مشكلة خشونة الشعر، إذ تجد الكثير من الأشخاص لا يحبذون فكرة المواد الكيماوية، ويفضلون دائما اللجوء إلى الحلول الطبيعية، باعتماد مكونات طبيعية بسيطة.

و التي تبقى آمنة على الشعر وعلى صحته، رغم أنها تحتاج للكثير من الوقت والصبر والمداومة إلا أن نتائجها تكون فعالة جدا، إضافة إلى أنها لا تؤذي الشعر ولا فروة الرأس وليست لها أي أعراض خطيرة فيما، ولهذا نقترح عليك سيدتي هذه المجموعة من الوصفات التي تحول شعرك إلى خيوط من الحرير.

طائرة شراعية HSI Professional | مملس الشعر التورمالين السيراميكي الأيوني | ينعم ويجعد بدرجة حرارة قابلة للتعديل | بما في ذلك القفازات ، الحقيبة ، علاج الشعر بزيت الأرغان بحجم السفر | التغليف يختلف




أولا – قنبلة تنعيم الشعر الخشن باستعمال الموز:

قنبلة تنعيم الشعر الخشن ستدهشك نتيجتها على شعرك الذي سيتحول لحريري

استعمال الموز

يمكنك عزيزتي أن تستمتعي بشعر يتوفر على جميع المواصفات التي تحلم بها كل فتاة، والتي تعتبر النعومة في المقدمة، وهذا يمكنك تحقيقه بعيدا عن استعمال المواد الكيماوية وغيرها من الأشياء المضرة، فقد أحضرنا لك هذه الوصفة المميزة التي تعطيك تلك النتيجة التي ترغبين فيها، لا سيما أنها وصفة طبيعية معجزة وهي عبارة عن قنبلة تنعيم الشعر الخشن جبارة في تنعيم الشعر والقضاء على خشونته.

فكل ما عليك فعله هو توفير حبة موز طرية أو حبتين حسب كثافة شعرك، مع بيضتان كاملتان والقليل من زيت جوز الهند، ضعي الكل في الخلاط إلى أن تحصلي على خليط كريمي، بعدها طبقيه على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع تدليك الخصلات، ثم لفي شعرك والبسي قبعة الحمام واتركي الخليط لمدة ساعتين ثم اشطفي جيدا، وكرري الوصفة على الأقل 4 مرات في الشهر لنتائج هائلة.

لاكمي كولاج هيدروكسي أوكسجين 30٪ ، 90 مل

ثانيا – قنبلة تنعيم الشعر الخشن باستعمال السمسم:

قنبلة تنعيم الشعر الخشن ستدهشك نتيجتها على شعرك الذي سيتحول لحريري

استعمال السمسم

يعتبر السمسم أو الزنجلان المطحون من المكونات الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر وتغذيته، قد تمت تجربة وصفاته من قبل الكثير من النساء، اللواتي حققن نتائج رائعة ومميزة، وهذا ما سنقدمه لك بدورنا،وهي وصفة طبيعية معجزة تساعدك في التخلص من خشونة الشعر وتمنحك شعرا حريريا ناعما وجذابا كما ترغبين وكما تتمنين، هذه الوصفة تتمثل في قنبلة تنعيم الشعر الخشن والحصول على نتيجة مذهلة.

إذ يمكنك اعتماد كوب من السمسم أو الزنجلان المطحون جيدا، مع علبة ياغورت طبيعي بدون سكر والقليل من زيت جوز الهند، بعدها اخلطي جيدا المكونات وعندما تحصلين على خليط متماسك طبقيه على شعرك، ولا تنسي تدليك الخصل، بعدها لفي شعرك واتركي الخليط عليه، حوالي ساعتين ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، ولا تنسي تكرار الوصفة للحصول على نتائج مهمة.

شعر كثيف وممتلئ ، مقشر يومي مغذي لفروة الرأس للشعر الرقيق والخفيف ، 4 أونصة سائلة (مقشر لفروة الرأس)

ثالثا – قنبلة تنعيم الشعر الخشن باستعمال الأفاوكادو:

قنبلة تنعيم الشعر الخشن ستدهشك نتيجتها على شعرك الذي سيتحول لحريري

استعمال الأفوكادو

من المواد الطبيعية المعروفة والمشهورة بفوائدها المتعددة على الشعر، هي الأفوكادو وذلك راجع لما تحتويه من فيتامينات تغذي الشعر من العمق وتقويه وتعمل أيضا على تنعيمه والقضاء على كل مشاكله التي تعتبر الخشونة واحدة منها، ويمكنك استعمال هذا المكون للحصول على شعر ناعم، وهو يشكل لك وصفة طبيعية معجزة في تنعيم الشعر والتخلص من الخشونة التي تسبب الإزعاج لكل أنثى.

باستعمال حبة أفوكادو مع علبة من الياغورت الطبيعي، وملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من العسل الطبيعي، بعدها ضعي الكل في الخلاط واطحني إلى أن تحصلي على خليط كريمي، طبقيه على شعرك واتركيه ساعة كاملة، ثم اشطفي وكرري الوصفة مرتين في الشعر، وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها.

بريوجيو كيرل كاريزما رايس أمينو أفوكادو يترك في تعريف، 6 أونصات

نصيحة مهمة:

بما أن الشعر هو نصف جمال المرأة، وهو من أكثر الأشياء التي تسعى المرأة لجعله مميزا ورائعا، فهذا سيجعلك سيدتي تعتمدين على إحدى الوصفات التي ذكرناها لك في هذا المقال، والتي تعتبر من أقوى الوصفات الطبيعية المميزة في تحقيق نعومة للشعر الخشن والقضاء على مشاكله مهما كانت، لا سيما الراغبات في تنعيمه وفرده، فلا تترددي في اختيار الوصفة التي تناسبك سيدتي والتي يجب عليك تطبيقها والمداومة عليها لنتائج أفضل.





تعليقات الفيسبوك