قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير

التجميل
17.8M
0



قنبلة التبييض والتفتيح السريعة التي اقدمها لك اليوم، هي بمثابة حل خارق للاسمرار الذي يظهر على الاقدام وهي من اقوى الوصفات الطبيعية الجبارة التي تزيل البقع والتصبغات وتمنح الاقدام نعومة فائقة وبياضا لا مثيل له، اضافة الى انها تزيل الجلد الميت وتعمل على تقشير الاقدام وجعلها راقية وساحرة وجميلة وببشرة ناعمة كبشرة الاطفال، فلا تترددي سيدتي في تجربتها واعتمادها وانظري بنفسك الى النتيجة التي ستحققينها بفضل هذه الخلطة التي تعتبر قنبلة جمالية لكل امراة.

ومن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك سيدتي اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي ستمكنك من الحصول على اقدام ناصعة البياض والمميزة بنعومتها وفي ظرف وجيز وبمكونات اقتصادية تمنحك ما ترغبين فيه وهو اقدام ناعمة وقمة في الجمالية، فلا يسعك سيدتي سوى اختيار الوصفة التي ترين انها مفيدة لك وطبقيها ثم انظري بنفسك الى النتيجة التي ترغبين فيها، اقدام ناعمة كالحرير وناصعة البياض وغاية في الجاذبية، وذلك بمكونات بسيطة.

كريم مرطب من سيتافيل 100 غرام

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لأقدام جذابة:

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال الكركم

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين، الناتجة عن تعرضهما الدائم لأشعة الشمس، وعدم ترطيبهما، الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما، وتراكم الخلايا الميتة على الجلد، مما يؤدي إلى تغير لونهما، وبالتالي عدم القدرة على ارتداء الأحذية المفتوحة، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى صالونات التجميل لتجميل القدمين، إلا أن الوصفات الطبيعية تبقى الأفضل دائما لهذا أحضرنا لك سيدتي وصفة جبارة لتبييض وتنعيم الأقدام ، والتي تتمثل في قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لاقدام قمة في الجمالية.

ستحتاجين في المكونات الى ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون اضافة الى نصف ملعقة كبيرة من الكركم المطحون، نخلط عصير الليمون مع الكركم، ونحركه جيداً حتى نحصل على مزيج متجانس. نضع المزيج على القدمين، ونتركه لمدة نصف ساعة، ثم نغسلهما بالماء الفاتر، ونكرر استخدام هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.




مرطب لليدين والجسم من اليسا اشلي، 300 مل

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة للحصول على اقدام جذابة:

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال السكر

تبييض الرجلين ونعومتها وترطيبهما من الأمور التي ترغب فيها كافة النساء وتسعى إليها وذلك كون جمال المرأة لا يمكن أن يكتمل إلا بالحصول على اقدام ناعمة ورطبة كبشرة الأطفال، وهنا نقترح عليك سيدتي اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاختيار منها لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها، وهذه الوصفة الخاصة اليوم تتمثل في قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لاقدام قمة في الجمالية.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى كيس من سكر الفانيلا و4 ملاعق من عصير الليمون وورق غذائي، بعدها في إناء مناسب ضعي سكر الفاني مع القليل من عصير الحامض،اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على قدميك،وقومي بتغليفها بالورق الغذائي،اتركيها لمدة ساعتين بعد ذلك افركي قدميك جيدا،أخيرا قومي بترطيب الأقدام جيدا.

لوشن الجسم جونسون – فيتا ريتش المجدد للبشرة بمستخلص توت العليق، 400 مل

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لرجلين بدون تصبغات:

قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لأقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير

استعمال النشا

بشرة الأقدام وجمالها لا يقل عن العناية بكافة الأطراف الأخرى في الجسم لا سيما أن الأقدام تتعرض للكثير من العوامل التي تفقدها نعومتها وتصبح خشنة، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة المثالية البسيطة التي تعطيك نتيجة فعالة، والتي تعتبر من الوصفات الطبيعية الناجحة وهي قنبلة التبييض والتفتيح السريعة لاقدام قمة في النعومة والجمالية التي تسعى اليها كل الفتيات.

وكل ما ستحتاجين اليه في هذه الوصفة هو كيس من سكر الفانيلا و ماء الورد وملعقة من النشا الناعمة،بعدها اخلطي المكونات معا إلى أن يتجانسا بعد ذلك طبقي الخلطة على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا بعدها وجوارب قطنية ثم اتركي الخلطة على أقدامك ليلة كاملة بعدها اشطفي بالماء سترين النتيجة التي ستبهرك من أول مرة.

كريم ادفانسد ريبير من يوسيرين، لترطيب بشرة الجسم الجافة بانواعها، كريم للجسم غني بالسيراميد 3 وبمكونات مرطبة طبيعية، خال من العطور، علبة بسعة 16 اونصة

نصيحة مهمة:

كل النساء تعشق الأقدام الناعمة والرطبة وتسعى إلى الحصول عليها بتطبيق مجموعة من المستحضرات التجميلية ، إلا أنها لا تعطي النتائج الفعالة من أول استعمال، لهذا ينصح بتطبيق الوصفات الطبيعية المميزة التي تعتبر من الحلول الجذرية والرائعة، فلا تحتاجين فيها الى الكثير فقط المداومة عليها لنتيجة افضل.





تعليقات الفيسبوك