ضعي الملح في الشامبو قبل الاستحمام وستذهلين بالنتيجة

التجميل
28.7K
0




ضعي الملح في الشامبو قبل الاستحمام وستذهلين بالنتيجة

تحرص كل فتاة علي الاهتمام بشعرها فهو الذي يكمل مظهرها ويبرز جمالها، ولكي تحظي بعناية خاصة لشعرك أضيفي القليل من الملح إلى الشامبو قبل الاستحمام لمعالجة معظم مشكلات شعرك، ومنها:
– يعالج القشرةولكي تتخلصي من القشرة التي تتكون على فروة رأسك نتيجة تكتل الخلايا الميتة عليها، فأضيفي الملح إلي الشامبو، حيث ينشّط الدورة الدموية ويعزز صحة فروة الرأس ويخلّصك نهائياً من القشرة. قومي بتقسيم شعرك إلى أقسام عدة، ثم انثري ملعقة أو ملعقتين صغيرتين من الملح على فروة الرأس ودلّكيها بأطراف أصابعك المبللة مدة 10 دقائق. بعدها اغسلي شعرك كالمعتاد وقولي وداعاً للقشرة.



– لمعالجة الشعر الدهنيأضيفي ملعقتين أو ثلاثاً من الملح إلى الشامبو وستلاحظين كيف ستتخلصين سريعاً من الإفرازات والزيوت، مما يمنحك شعراً صحياً وخالياً من اللمعان.
– نمو الشعرفإذا كنت تعانين أو أي فرد من عائلتك، من داء الثعلبة، أو فقدان الشعر، فاستخدام ملح البحر الطبيعي يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي يحفز على نمو الشعر. قومي بغسل شعرك كالمعتاد بالشامبو، ثم دلّكي فروة رأسك وهي رطبة بالقليل من ملح البحر لمدّة 10-15 دقيقة، بعدها اغسليه جيداً بالماء. كرّري هذا العلاج مرتين في الأسبوع لمدة شهرين، وستتفاجئين بالنتائج المذهلة.







هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك