سري الطبيعي لتبييض الرجلين والتخلص من التشققات وجعلها ناعمة وموردة

التجميل
13.2M
0



سري الطبيعي لتبييض الرجلين وجعلهما قمة في النعومة والجمال، اضافة الى ان هذه الوصفة تعمل على توريدهما كذلك، وهذه النتيجة من الأهداف التي تسعى إليها الأنثى وترغب في تحقيقها، فجمالية البشرة والأناقة لا تكمن فقط في الاعتناء بالوجه وإنما بجميع أجزاء الجسم لهذا أحضرت لكم وصفة رائعة لتبييض الأقدام وتنعيمها والتي تحتوي على مكونات بسيطة، ومتوفرة في بيتك ولا تحتاجين فيها للكثير من التكاليف جربيها ولن تندمي.

ونحن بدورنا نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربيةوصفات طبيعية بسيطة ومميزة تحقق لك ما تطمحين إليه وما ترغبين فيه، حتى تحصلين على أقدام ناعمة وحريرية وخالية من البقع والتصبغات، كما أنها تمنحك البياض الذي يجعلك غاية في الرقي ، فلا تترددي في اعتمادها لتكوني متألقة في الأوقات، كما لا تنسي أن هذه الوصفات تحتاج منك إلى اعتمادها بشكل صحيح دائما.

كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

أولا – سري الطبيعي لتبييض الرجلين باستعمال الحمص:

سري الطبيعي لتبييض الرجلين والتخلص من التشققات وجعلها ناعمة وموردة

تنعيم الرجلين

من بين الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها لتنعيم وتبييض وتوريد الأقدام، هي هذه الوصفات التي نقترحها عليك سيدتي والتي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة مثالية في كل الأوقات، لا سيما أن مكوناتها طبيعية ومميزة ومتوفرة في كل بيت، فلا تكلفي نفسك واعتمديها لتري النتيجة التي تبحثين عنها لتكون أقدامك ناعمة وغاية في الجاذبية، والتي اعتبرها سري الطبيعي لتبييض الرجلين والحصول على نتيجة مذهلة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى 3 ملاعق من دقيق الحمص وملعقتين من دقيق الأرز وملعقة من العسل وكمية كافية من ماء الورد، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك بعدها طبقيه على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركيها إلى أن تشعري أنها متعرقة تماما بعدها أزيلي الكيس وافركي قليلا قبل أن تغسلي سترين نعومة لم تكوني لتحملي بها.




مرطب لليدين والجسم من اليسا اشلي، 300 مل

ثانيا – استعملي سري الطبيعي لتبييض الرجلين بسهولة:

سري الطبيعي لتبييض الرجلين والتخلص من التشققات وجعلها ناعمة وموردة

ترطيب الرجلين

تعتبر الأقدام البيضاء والناعمة إحدى رغبات النساء التي تسعى للحصول عليها، حيث تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب سوادها أو اسمرارها أو ظهور التصبغات عليها، وهنا نقدم لك سيدتي من خلال هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها لتنعيم وتبييض وتوريد الأقدام، ومن بينها هذه الوصفة بمكونات بسيطة التي اعتبرها سري الطبيعي لتبييض الرجلين، و تمنح قديمك بياضا ونعومة لا مثيل لهما، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها لنتيجة مثالية.

هنا سنقدم لك المكونات التي ستحتاجينها ومن بينها القليل من الزبدة وقطعة من المسك، والقليل من احمر الشفاه المغربي 24 ساعة، وملعقة من زيت الزيتون، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس إلى أن تصبح على شكل كريمة ثم طبقيها على أقدامك ثم ارتدي الجوارب واتركيها لمدة ساعة كاملة وبعدها اشطفي وانظري بنفسك إلى النتيجة الهائلة من أول استعمال.

كريم اليد من جونسون، ترطيب 24 ساعة، غني للغاية، 75 مل

ثالثا – سري الطبيعي لتبييض الرجلين والقضاء على خشونتهما:

سري الطبيعي لتبييض الرجلين والتخلص من التشققات وجعلها ناعمة وموردة

توريد الرجلين

من منا لا يرغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات النتيجة عن الأحذية المفتوحة وأيضا عن الأتربة والتغيرات المناخية؟ طبعا كلنا نرغب في الحصول على أقدام مميزة بشرة كبشرة الأطفال لهذا أحضرنا لكن هذه وصفة جبارة لتنعيم وتبييض وتوريد الأقدام، والوصفة الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة من أول مرة، هي بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة في كل بيت، فلا تترددي في تجربتها، لا سيما انني جربتها واعتبرها سري الطبيعي لتبييض الرجلين وتوريدهما.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق من دقيق الحمص، و4 ملاعق من حليب نيدو، إضافة إلى كمية مناسبة من عصير الليمون، وملعقتين من الصابون البلدي بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس وتصبح مثل الكريما بعدها طبقيها على قدميك وارتدي جوارب من البلاستيك عليها وجوارب قطنية بعد ذلك واتركي الخلطة عليهما مدة 45 دقيقة ثم انزعي الجوارب واغسلي قدميك في إناء به ماء ساخن مع الفرك وسترين كمية الأوساخ والشوائب التي ستفرزها أقدامك والنتيجة فورية.

كريم هيمالايا هيربالز للعناية بالقدمين، 125غرام

نصيحة مهمة:

نعومة الأقدام وجمالها وخلوها من التشققات من أكثر الأمور التي تجعل إطلالة المرأة مميزة وراقية وغاية في الجاذبية، فالاعتناء بالأقدام أمر مهم جدا، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التقليدية التي توارثنها من جيل لآخر، والتي يمكنك تطبيقها والمداومة عليها للحصول على أقدام مميزة ومثيرة وغاية في الجاذبية.





تعليقات الفيسبوك