رموشك قوية وكثيفة هو ما ستحققه لك هذه الخلطة الطبيعية الجبارة

التجميل
14.7M
0



رموشك قوية وكثيفة ، هذا ما سيجعل إطلالتك تمتاز بنوع خاص من الأنوثة الفائقة، خاصة إذا كانت طبيعية بعيدا عن الرموش الاصطناعية، لهذا اخترنا أن نقدم لك مجموعة من الحلول الطبيعية التي ستجعل جمالك بارزا وستعطي عيونك قيمة مضافة وجذابة في النظرة، وتجعلك تبدين مميزة وخاطفة للأنظار، لا سيما أن هذه الحلول تحتوي على مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت ولا تحتاجين فيها للكثير سواء في التكاليف أو الوقت.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي عددا مهما من الوصفات الطبيعية البسيطة ذات المكونات الطبيعية التي ستجدينها في مطبخك، والتي ستوفر لك رموشا كثيفة وقوية وغاية في الجمالية، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها والاستمتاع برونق خاص في الإطلالة، مع الابتعاد عن كل ما هو صناعي بما فيها الرموش الاصطناعية.

ايفلين فيس ميد 1×8 منظف + سكرب + ماسك بالكربون النشط 150 مل

لتجعلي رموشك قوية وكثيفة إليك وصفة مثالية:

رموشك قوية وكثيفة هو ما ستحققه لك هذه الخلطة الطبيعية الجبارة

تكثيف الرموش

عادة ما تتجه المرأة إلى اختيار الرموش الاصطناعية حتى تظهر جمال رموشها الكثيفة وتكون مميزة في إطلالتها، إلا أن هذا لا يعد حلا مثاليا نظرا للمشاكل التي تسببها هذه الرموش وتؤدي إليها، لهذا نقدم لك سيدتي الحل الطبيعي في هذه الوصفة المثالية لتكون رموشك قوية وكثيفة طبيعيا.

ستحتاجين إلى ملعقة من زيت الخروع ، وملعقة من زيت جوز الهند  وحبة من الثوم المفروم، ثم قومي سيدتي بهرس الثوم جيدا إلى أن يصبح عبارة عن عجين ثم أضيفي له الزيوت وضعي الخليط في علبة الماسكارا نظيفة ومجففة ثم طبقي من الخليط كل ليلة قبل النوم واغسلي رموشك في الصباح بالماء والصابون لن يمر أسبوع حتى ترين رموشا كثيفة وقوية.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%84%d9%88%d8%b4%d9%86-%d9%85%d8%b1%d8%b7%d8%a8-%d9%84%d9%84%d8%ac%d8%b3%d9%85-%d9%87%d9%8a%d8%af%d8%b1%d8%a7-%d9%84%d9%84%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%88%d8%b3%d8%aa%d9%8a/

رموشك قوية وكثيفة إليك الحل في هذه الوصفة:

رموشك قوية وكثيفة هو ما ستحققه لك هذه الخلطة الطبيعية الجبارة

تقوية الرموش

لكل الراغبات في الحصول على رموش كثيفة وقوية ورائعة تبعدها عن استعمال الرموش الصناعية وأيضا تغنيها عن الماسكارا إليك الحل سيدتي في هذه الوصفة الجبارة التي نقترح عليك وصفة ممتازة لتصبح رموشك قوية ومثالية، والتي تعطيك نتيجة رائعة خلال أسبوع واحد فقط.

ستحتاجين إلى كمية من زيت جوز الهند ، وكمية من زيت الخروع  وعود قطني أو قطعة قطنية، بعدها خذي القليل حوالي قطرة كبيرة من الزيت بواسطة القطن وضعيها على رموشك قبل النوم ثم اشطفي عندما تستيقظين، هذه الوصفة يجب عليك تكرارها كل يوم لمدة 7 أيام وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

زيت جل بوهج الكاكاو للعناية بالجسم من فازلين

لتكون رموشك قوية وكثيفة هنا الحل الطبيعي:

رموشك قوية وكثيفة هو ما ستحققه لك هذه الخلطة الطبيعية الجبارة

تطويل الرموش

تحتاج الرموش لعنصر البروتين الذي يغذيها، يجعلها قوية وطويلة، وهي من اللمسات الجمالية التي تزيد رونقا هائلا على إطلالة المرأة، وتعطيها جاذبية مميزة لعيونها، لهذا تسعى النساء دوما للحصول على أفضل الحلول التي تحقق لهن الحلم في الحصول على الرموش الكثيفة، لهذا نقترح عليكن الحل من خلال هذه الوصفة التي ستعطيك الفرصة لتكون رموشك قوية وكثيفة.

يمكنك سيدتي مزج قطرات من بياض البيض مع كمية مماثلة من زيت الزيتون بنفس الكمية، ثم وزعي الخليط على كامل الرموش بواسطة فرشاة نظيفة واتركيه حتى اليوم الموالي قبل شطفه. كرري هذه الوصفة المغذية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

سائل للوجه لومينوس 630 مضاد للبقع الداكنة من نيفيا 630 بعامل وقاية من اشعة الشمس 50، حماية من الاشعة فوق البنفسجية فئة A وفئة B، لا يسبب البقع، بحمض الهيالورونيك المرطب وفيتامين E، بسعة 40 مل

نصيحة مهمة:

تعتبر كثافة الرموش من جمالية الوجه وأناقة المرأة وإطلالتها المتكاملة التي تزيدها بريقا ونعومة لا مثيل لها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الحلول الطبيعية البسيطة التي تمنحك رموشا قوية في وقت وجيز وباعتماد مكونات بسيطة جدا في متناول الجميع، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها والحصول على نتيجة مثالية ، شريطة أن تداومي عليها.





تعليقات الفيسبوك