دلكة سحرية وصادمة ستفاجئك بقوتها في تبييض وتنعيم اليدين في الحين

التجميل
11.2M
0



دلكة سحرية وصادمة بتبييضها لليدين ومنحهما تفتيحا ناعما وجمالية لا مثيل لها، وبما ان جمالية اليدين ونعومتهما تعتبر من اهم معالم الجمال الانثوي، فهذا يدفع كل انثى لتبدل مجهودا مضاعفا للحصول على يدين ناصعتا البياض وقمة في النعومة، وبدون بقع او تصبغات، فكل ما ستحتاجين اليه سيدتي يوجد في مطبخك من مكونات طبيعية ستحتاجينها لتحققي النتيجة التي تطمحين اليها، فلا تترددي سيدتي في تطبيق هذا الامر والحصول على تلك النتيجة المرضية.

ومن خلال هذا المقال الذي نقترحه عليك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المراة العربية”، نقدم لك اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي اعتمادها للحصول على بشرة صافية وناعمة ومميزة والتي ستحضرينها بنفسك في البيت، وبمكونات بسيطة جدا، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري اكثر، فقط اختاري الوصفة التي تناسبك وسترين ان نتيجتها ستكون سريعة وستنال اعجابك، خاصة انها حققت اقبالا كبيرا من طرف النساء في الفترة الاخيرة.

كريم حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة للوجه، والجسم واليدين، من ادفانسيد كلينيكالز ترطيب فوري للبشرة، عبوة بحجم كبير (16 اونصة)

دلكة سحرية وصادمة بتفتيحها لليدين بسهولة:

لا يمكن أن تكون نعومة اليدين وجمالهما اقل من الاهتمام بباقي أطراف الجسم لدى المرأة خاصة أن اليدين هما واجهتها التي تظهر مدى اهتمامها بنفسها وجماليتها، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل المثالي في هذه الوصفة الجبارة التي تمنحك ما ترغبين فيه وهو يدين ناعمتين، وهي من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تنعيم اليدين، وهي عبارة عن دلكة سحرية وصادمة بتفتيحها لليدين.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى موزة مهروسة وملعقة من العسل و 3 ملاعق من الحليب، اضافة الى ملعقة من بيكاربونات الصودا، بعدها قومي بخلط المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس ثم افركي يديك بالمزيج بطريقة التدليك ثم وزعي الباقي منه على يديك واتركيه مدة 30 دقائق وبعدها اغسلي يديك، كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع فقط وستذهلك النتيجة.




كريم مرطب من سيتافيل 100 غرام

دلكة سحرية وصادمة بتفتيحها وتنعيمها لليدين:

دلكة سحرية وصادمة ستفاجئك بقوتها في تبييض وتنعيم اليدين في الحين

تبييض اليدين

تبييض اليدين ونعومتهما من اللمسات الراقية التي ترغب فيها المرأة وترغب في الحفاظ على جماليتهما، لا سيما بعد تعرضهما لاشعة الشمس القوية وأيضا الأشغال المنزلية لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة التي تعطيك نتيجة فعالة، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية في تبييض اليدين، وهي عبارة عن دلكة سحرية وصادمة لتبييض اليدين.

ستحتاجين في الوصفة الى ملعقة من السكر حبيبات وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من النشا،وملعقة من القرفة  اخلطي هذه المكونات جيدا ثم طبقي الخلطة على يديك واتركيها مدة 20 دقيقة ثم قومي بفرك يديك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد وبعدها ادهني بكريم مرطب ، وسترين نتيجة فعالة من أول مرة .

كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

دلكة سحرية وصادمة بتفتيحها لليدين طبيعيا:

دلكة سحرية وصادمة ستفاجئك بقوتها في تبييض وتنعيم اليدين في الحين

تفتيح اليدين

تتعرض اليدين يوميا للاسمرار والتلف، خاصة عند القيام بالمهام المنزلية المختلفة واستخدام المنظفات الكيماوية والصابون، فينتهي الأمر مع ملمس جاف، لاستعادة نعومة يديك من جديد، فإن عصير الليمون من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض البشرة وتفتيحها، كما أنه متوافر بسهولة وغير مكلف، لذا، يستخدم منذ فترة طويلة لتحضير الوصفات الطبيعية الفعالة للعناية ببشرة الوجه والجسم ، ومن بينها دلكة سحرية وصادمة بتفتيحها لليدين.

خلطة الكركم والحمص والليمون: اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقتين صغيرتين من دقيق الحمص وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون للحصول على خليط متجانس، يمكن إضافة قليل من ماء الورد عند الحاجة، وزعي الخليط على اليدين واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم افركيها جيدا بالماء الفاتر. استخدمي تلك الخلطة مرة واحدة أسبوعيا.

لوشن للجسم من جونسون – غني بالفيتامينات، زهرة الرمان اللامعة، 400 مل

نصيحة مهمة:

الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض من أكثر الأشياء التي تزيد الانثى جمالا ورقة لا سيما إذا كان الاهتمام بمظهرهما على اكمل وجه لهذا نقترح عليك سيدتي دائما الوصفات الطبيعية المثالية التي يمكنك اعتمادها للحصول على يدين قمة في الجمالية والرقة، وهذه الوصفات لا تتطلب منك سوى تطبيقها واعتمادها بالخطوات والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك