حيل مكياج لجعل الوجه أصغر سناً

التجميل
308.2K
0



حيل مكياج لجعل الوجه أصغر سناً، تعرفي عليها وطبقيها خطوة بخطوة لتحصلي على إطلالة شبابية، تجعل بشرتك ووجهك يبدوان أصغر، نوضح لكي سيدتي مجموعة من الخطوات التي تمكنك من الحصول على بشرة نضرة شبابية، باستخدام المكياج وبالتالي تبرزين جمالك بشكل طبيعي غير متكلف، بجانب إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع المزعجة، لكل جديد تابعونا على حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

حيل مكياج لجعل الوجه أصغر سناً

لتوحيد نغمات ألوان الجلد وإبراز جمال البشرة ولجعل الوجه أصغر سناً، اتبعي حيل المكياج التالية:

  • الترطيب: مع تقدم العمر يزداد حاجة البشرة للترطيب والماء، العشرينيات تختلف عن الثلاثينيات، أو فترات العمر الأكثر تقدماً، لذلك من أشهر طرق المكياج لتصغير سن الوجه والبشرة، الاهتمام بالكريمات المرطبة، وبالتالي تتخلصين من مشكلة البشرة الجافة وما يترتب عليها من بقع مزعجة والتهابات.
  • منتجات مكياج بنسب مياه وترطيب عالية: عند شراؤك لأدوات الميك اب، احرصي على شراء المنتجات التي تمثل المياه، جزء كبير من مكوناتها، استخدمي فاونديشن أو كريم أساس كريمي أو الجل، للحصول على تغطية رطبة للبشرة وحتى تبدو أصغر عمراً، ابتعدي عن منتجات المكياج البودرة، لأنها تجعل بشرتك باهتة وتبدو أكبر في العمر.
  • كريم الأساس الأصفر أو الذهبي: مع تقدم العمر وعند تطبيق منتجات المكياج، تتحول البشرة إلى رمادي أو أحمر، لكي تتجنبي ذلك طبقي مزيج من كريم الأساس الكريمي، بدرجات ذهبية وصفراء، هذه الحيلة تضفي اللمعان والنضارة على بشرتك، بالإضافة إلى إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة ومناطق الوجه المترهلة، ومن الحيل الفعالة أيضاً إضافة قطرات من زيت الورد أو زيت اللوز الحلو لكريم الأساس قبل تطبيقه.
  • الكونسيلر أو خاف العيوب بقوام كريمي: الكونسيلر يساعدك على إخفاء ليس فقط الهالات السوداء، لكن أيضاً التجاعيد والترهلات، من حيل المكياج للحصول على بشرة شبابية وصغيرة في السن، هو استبدال الكونسيلر البودرة بالكريمي ويمكن أيضاً مزجه بالبرايمر.
  • أقلام تحديد العيون: حددي عيونك من البطانة الداخلية للرموش السفلية بشكل خفيف، طبقي رسمة عيون جذابة وحددي الخط العلوي بطريقة سميكة، بالتالي تحصلي على إطلالة مكياج أصغر سناً.
  • حيل وضع الفازلين أو الهايلايتر: وزعي كمية مناسبة من الفازلين الطبيعي أو الهايلايتر على نقاط الوجه التالية، لتصغير سن البشرة، ثم إضفاء الإشراقة واللمعان عليها، ابدئي بوضع الهايلايتر على عظام الوجنتين، جسر الأنف، منتصف الجبهة وقوس كيوبيد وهي منطقة فوق الشفاه
  • البلاشر أو حمرة الخدود: استبدلي البلاشر أو حمرة الخدود البودرة بالكريمية، ولتصغير عمر بشرتك، استخدمي حيلة مكياج الألوان الوردية أو درجات الخوخ، وزعي الحمرة جيداً على الوجنتين، باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك.
  • ملء فراغات الحاجبين: باستخدام اقلام الحواجب بدرجات البني أو الرمادي الداكن، املئي فراغات الحاجب الفارغة، لكي تكملي إطلالة مكياج وتحصلين على مظهر شبابي نضر.
  • الكونسيلر على الأنف والشفاه: استخدمي الكونسيلر ووزعي طبقات خفيفة منه على الأنف وايضاً المنطقة المحيطة بالشفاه، للحصول على مظهر مكياج طبيعي وجذاب.
  • ألوان حمرة الشفاه: ألوان النيود، الوردي، الدرجات الناعمة، الأحمر المرجاني، كل هذه الدرجات من حيل المكياج المستخدمة للشفاه، لكي تحصلي على مظهر بشرة أقل في العمر.




تعليقات الفيسبوك