حبات القرنفل معجزة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والجير نهائيا

التجميل
374.4K
0



حبات القرنفل من يظن أنها معجزة طبيعية جبارة في تبييض الأسنان؟ طبعا فهذا المكون هو مميز جدا بفوائده الكثيرة والمتعددة، كما أنه من بين المواد التي تتميز بمجموعة من العلاجات الطبيعية ويقضي على الكثير من الأمراض، كما أنها يقي الجسم من الإصابة ببعضها الآخر، فضلا عن خصائصه الجمالية التي يمتاز بها، ويوفر لكل الراغبات في الحصول على وصفات طبيعية تجميلية سواء للشعر أو البشرة أو الجسم أو غيرها.

واخترنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذه الوصفات الطبيعية المتنوعة التي يمكنك اعتمادها، في القضاء على اصفرار الأسنان والجير بها والحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض وكأنها أسنان النجمات اللامعة كاللؤلؤ، كل ما ستحتاجين إليه لتطبيق هذه الوصفات متوفر لديك في البيت، ولن تحتاجي إلى الكثير فقط طبقي هذه الحلول وانظري بنفسك إلى النتيجة التي ستحصلين عليها في الحين.

حبات القرنفل لتبييض الأسنان وتلميعها:

حبات القرنفل معجزة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والجير نهائيا

تبييض الأسنان طبيعيا 

الأسنان من أهم الأشياء التي لابد بالاعتناء بها بشكل دائم ومستمر، وذلك من أجل الحصول على أسنان لامعة، بالإضافة إلى ابتسامة جميلة بدون أي اصفرار أو تسوس، ولذلك قد تهتم العديد من النساء لمعرفة أفضل الطرق الطبيعية التي قد تساعد في تبيض الأسنان بشكل فعال، ومن أهم المواد المتعارف على فوائده الكثيرة جدا للأسنان واللثة هو القرنفل،حبات القرنفل  التي يتم الاعتماد عليها في الكثير من الخلطات، ومنها ما نقترحه عليك سيدتي القارئة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون وملعقة من بيكاربونات الصوديوم. بعض القطرات من خل التفاح، ثم اخلطي القرنفل المطحون مع بيكاربونات الصوديوم، جيدا حتى تتجانس المكونات.ثم قومي بوضع قطرات بسيطة من خل التفاح ، ومزجي كل المكونات، وباستخدام فرشاه أسنان قومي بوضعها في هذا الخليط، ثم ادعكي بها أسنانك بالكامل، من الخارج والداخل.اتركي الخليط على الأسنان لمدة دقيقتين، اغسلي أسنانك بعد ذلك بالماء الدافئ، لابد من تكرار هذه الوصفة حتى تحصلي على أفضل نتيجة.

وصفة زيت حبات القرنفل لتبييض الأسنان:

حبات القرنفل معجزة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والجير نهائيا

وصفات طبيعية رائعة

يوجد هناك معجزة كبيرة في حبات القرنفل يتجاهلها العديد من الناس حيث تعتبر تلك المعجزة تعمل على حل اكبر مشكلة تعاني منها الفتيات وهي مشكلة تواجد الاصفرار في الأسنان وتراكم الجير لذلك علينا باستخدام وصفة القرنفل التي تعمل على نحت الأسنان وتجعلها لامعة وذات بريق مثل اللؤلؤ وتصبح خالية من البقع تماما ونظيفة.

يمكنك استخدام زيت القرنفل الطبيعي كغسول للأسنان ليحقق أفضل وأسرع نتيجة في تبيض الأسنان والاستفادة من العديد من الفوائد وطريقة الاستخدام كالتالي: ضعي قطرات من زيت القرنفل على إصبعك، ثم قومي بفرك الأسنان بزيت القرنفل جيدا، واغسلي أسنانك بعد دقيقتين، وداومي على استخدام هذه الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة.




وصفة حبات القرنفل مع بيكاربونات الصوديوم:

حبات القرنفل معجزة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والجير نهائيا

خلطات مثالية للإسنان

تعد حبات القرنفل من أكثر الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الأسنان وإزالة الاصفرار والجير الصعب وجعلها بيضاء، حيث أنه للقرنفل فوائد عديدة وفعالة، وتتعدد خلطات القرنفل لتبييض الأسنان وجميعها لها مفعول قوي في تبييضها، كل ما عليك سيدتي أتباع الخطوات التالية والاستمرار في استخدام الخلطة حتى تحصلين على أسنان بيضاء ونتيجة مرضية.

ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من بيكاربونات الصوديوم، إضافة إلى قطرات من زيت القرنفل ، والقليل من القرنفل المطحون، والقليل من عصير الليمون، بعدها قومي عزيزتي بخلط كل المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس، ثم خذي القليل منها وضعيه على الفرشاة، ثم افركي أسنانك جيدا بها لمدة دقيقتين ثم نظفي جيدا بالماء وكرري الوصفة لمدة أسبوع.

نصيحة مهمة:

قبل معرفة الخلطات التي يدخل فيها القرنفل لتبيض الأسنان لابد من معرفة الفوائد التي قد تحصلون عليها بمجرد أيتام القرنفل كمنظف طبيعي للأسنان وهي كالآتي:

القرنفل يساعد في تخفيف آلام الأسنان بشكل سريع وقوي، يستخدم أيضا في القضاء على أي التهاب قد يتواجد في اللثة أو في الفم بشكل عام.

له قدرة فائقة في تنقية الفم والأسنان من الميكروبات والفطريات التي قد تتراكم مع بقايا الطعام داخل الأسنان، ويجعل الفم ذو رائحة رائعة، يساعد القرنفل في تبييض الأسنان وإزالة طبقة الاصفرار منها بشكل فعال.

 





تعليقات الفيسبوك