جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا

التجميل
4.5K
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، تتميز إطلالات الفنانة اللبنانية في الإجمال بالنعومة والبساطة، فالتي تعتمدها غالباً ما تكون هادئة جداً، بألوان مكياج خفيفة بعيداً عن الألوان الصارخة والقوية. فلطالما عرفت إليسا بأسلوبها الراقي، بحيث تواكب بما يلائم شخصيتها، لكن من دون مبالغة أو تعقيد. وفي هذا المقال، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج هادئ يناسب المرأة الأربعينية، استوحيناها من النجمة إليسا.

جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا

تغطية خفيفة للبشرة
مكياج ناعم للبشرة من إليساالصورة من حسابها على إنستغرام

تحرص إليسا في مكياجها على أن تظهر بشرتها خالية من الشوائب، وإنما من دون الإكثار من الكريمات ومستحضرات المكياج، بحيث تحصل على تغطية مثالية لبشرتها بعيداً عن المبالغة. ولكي تحصلي على مكياج بشرة إليسا، احرصي في البداية على ترطيب بشرتك، ومن ثم توحيد لونها من خلال استخدام قريب الى لون بشرتك. ولتغطية الشوائب والهالات السوداء حول العينين، طبقيبلون أفتح قليلاً من كريم الأساس. وأخيراً، ثبتي كريم الأساس ببودرة الوجه لبشرة مشرقة وناعمة.

جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا
مكياج سموكي ناعم

مكياج سموكي من إليسااالصورة من حساب خبير التجميل بسام فتوح على إنستغرامتميل إليسا كثيراً الى الناعم، فهو يبرز جمال عينيها، وهي غالباً ما تعتمد فيه ظلال العيون باللون الأسود على كامل الجفن العلوي، وباللون البرونزي على الجهة الداخلية للعين، وتعمل على دمجهما بطريقة فائقة النعومة. أما، فتفضله إليسا بخط رفيع ممتد على الرموش السفلى، مع سحبه الى الأعلى ليتلاقى مع الظلال السموكي. ولا يكتمل مكياج عيون إليسا من دون استخدام الرموش الاصطناعية، وملء الفراغات في حاجبيها وتعريضهما بقلم الحواجب باللون البني الناعم.
روج خفيف



جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا

روج ناعم من إليساالصورة من حسابها على إنستغراميتميز بالتناغم التام بين مكياج العيون والشفاه، إذ تختار مع مكياج العيون السموكي أحمر الشفاه النيود، الذي يبرز حجم شفتيها ويعزز من جمالهما. واللافت، أن إليسا غالباً ما تبتعد عن ألوان أحمر الشفاه الجريئة، كالأحمر مثلاً. أما الخطوة الأخيرة في مكياج إليسا، فهي إضاءة الوجنتين وإبراز عظمة الخدين بالبلاش البرونزي المشرق على كامل الوجه، إنما بطريقة متساوية.



تعليقات الفيسبوك