تكثيف الشعر بخلطة من مكونين من قلب مطبخك !! اكتشفيها

شعرك
30.3K
0




تكثيف الشعر بخلطة من مكونين من قلب مطبخك !! اكتشفيها

من أجل تكثيف الشعر و ملء الفراغات فيه، نقدم لك خلطة مدهشة تتكون من عنصرين من قلب مطبخك !! مفعولها رائع جدا و مكوناتها بسيطة و متواجدة في كل البيوت

تكثيف الشعر بخلطة طبيعية مجربة :من أجل منع تساقط الشعر، من الضروري العناية به و تجنب كل العوامل التي تؤدي إلى إضعافه. و نحن في موقع نوافذ كوم نقدم لك بعض النصائح التي ستجعلك تنعمين بشعر كثيف صحي و في قمة الحيوية :
1- عدم الإفراط في استعمال الشامبو :







تسبب المواد الكيميائية المتواجدة في الشامبو إلى إتلاف الشعر خصوصا إذا تم الإفراط في استعماله، لذلك ينبغي التقليل من عدد مرات غسل الشعر بالشامبو لأنه يزيل الزيوت منه و يعرضه للتلف.
2- الحرص على اتباع نظام غذائي صحي و متوازن :
التغذية المتوازنة لها فائدة كبيرة للجسم كَكُل و للشعر على وجه الخصوص، لذلك احرصي جيدا أن تكون تغذيتك غنية بكل العناصر كالفيتامينات و البروتينات و المعادن، و لا تنسي المحافظة على شرب كميات مناسبة من الماء خلال اليوم.
3- تجنب الانفعال و التوتر الزائد :
يسبب التوتر الزائد تلف الشعر و بالتالي تساقطه، من أجل هذا احرصي على تفادي كل أسباب الانفعال و القلق.
4 – العناية المستمرة بالشعر :
ينبغي الحرص على العناية بشعرك من خلال تطبيق بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الشعر و منع تساقطه. و من بين هذه الوصفات، نقترح عليك خلطة أقل ما يقال عنها أنها رائعة. هي وصفة تتكون من عنصرين لا يكاد يخلو منهما أي مطبخ !! تابعيها معنا حتى النهاية.
طريقة تكثيف الشعر بخلطة الثوم و زيت الزيتون :مكونات الوصفة :
4 حبات ثوم (ذات القشرة الحمراء).نصف كأس من زيت الزيتون.طريقة عمل الوصفة :
نقشر حبات الثوم ونضعها في الخلاط ثم نضيف زيت الزيتون.نخلط جيدا حتى الحصول على خلطة متجانسة.ندهن فروة الرأس كاملة بخلطة تكثيف الشعر مع عمل تدليك لها.نترك الخلطة على الشعر لمدة تتراوح بين ساعة و ساعتين.نغسل الرأس جيدا.و لإزالة رائحة الثوم القوية، بعد غسل الشعر نضع 1 ملعقة من النسكافيه في كمية من الماء ثم نغسل بها الشعر مرة أخرى.نغسل الشعر بالماء لإزالة الخلطة.للحصول على نتائج ممتازة، كرري الوصفة مرة في الأسبوع.تكثيف الشعر
شاهدي أيضا :
– وصفات لتنعيم الشعر الخشن و المتقصف
– خلطة هندية لتطويل الشعر و تقويته في شهر واحد فقط !!!
– كيراتين طبيعي لتدليل شعرك و جعل ملمسه كالحرير
تكثيف الشعر أصبح ممكنا بواسطة خلطات طبيعية بسيطة و فعالة مثل وصفة الثوم و زيت الزيتون التي قدمنا لك في هذا الموضوع. جربي الوصفة و تواصلي معنا من خلال كتابة تعليق أسفل هذه الصفحة لتشجيعنا على تقديم المزيد.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك