تشكيلة جديدة من فساتين السهرة الفاخرة .. اختاري واطلبي

الفساتين
15M
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، نسعد بتعليقاتكم، وملحوظاتكم القيمة، ونحرص على تلبية رغباتكم وكل ما تطلبون، ويسرنا اليوم أن نقدم لكم تشكيلة جديدة من فساتين السهرة الفاخرة .. اختاري واطلبي، وهي ماركة متخصصة في صناعة الفساتين والجلابيات للأم والبنت، وتُعد المصمم الحديث من أفضل دور الأزياء النسائية والبناتية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشرق الأوسط.، وتتضمن هذه المجموعة فستان بناتي بيج مطرز فخم، وفستان سهره بيج مطرز منفوش، وفستان بناتي فخم مطرز، وفستان سهره فخم مطرز، وفستان بناتي فخم تفاحي، وفستان سهرة فخم تفاحي، وفستان بناتي تب تطريز، وفستان سهره تب تطريز بالصدر، وفستان اسود بتصميم راقي، وفستان سهره عودي فاخر.

كما تجدون في هذه التشكيلة فستان أسود طويل فخم، وفستان ناعم بتصميم فخم، وفستان سهرة موف فخم، وفستان سهرة كحلي بأكمام طويلة، وفستان ناعم موف انيق، وفستان سهرة كموني بتصميم انيق، وفستان سهره اسود فخم، وفستان سهرة شيفون فاخر، وفستان شتوي بتصميم كلاسيك، وفستان ناعم كت انيق.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك.
وكذلك حساب المجلة على انستجرام.
وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام

فستان بناتي بيج مطرز فخم

فستان سهره بيج مطرز منفوش

فستان بناتي فخم مطرز

فستان سهره فخم مطرز

فستان بناتي فخم تفاحي

فستان سهرة فخم تفاحي

فستان بناتي تب تطريز

فستان سهره تب تطريز بالصدر

فستان اسود بتصميم راقي

فستان سهره عودي فاخر

فستان أسود طويل فخم

فستان ناعم بتصميم فخم

فستان سهرة موف فخم

فستان سهرة كحلي بأكمام طويلة

فستان ناعم موف انيق

فستان سهرة كموني بتصميم انيق

فستان سهره اسود فخم

فستان سهرة شيفون فاخر

فستان شتوي بتصميم كلاسيك

فستان ناعم كت انيق





تعليقات الفيسبوك