بذور سحرية وسريعة في تكثيف الرموش وتقويتها في مدة قصيرة

التجميل
11M
0



بذور سحرية وسريعة يمكنك اعتمادها في الحصول على رموش قوية وكثيف تسحرين بها كل من تراك، خاصة أن جمال الرموش من معالم الأنوثة ومعالم الجمال التي تسعى كل أنثى للحصول عليها والتميز بها، لم يعد صعبا عليك سيدتي أن تحصلي على رموش قوية حقيقية بعيدا عن الرموش الصناعية، إذ أن الحل في الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي تحقق لك سيدتي المطلوب، وتجعلك تبدين قمة في الروعة والجمالية.

وقد اخترنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، عددا من الوصفات الطبيعية المميزة، التي يمكنك الاختيار منها حسب رغبتك واعتمادها في تكثيف الرموش والحصول عليها قوية جذابة ساحرة وقمة في الروعة، دون تردد ودون تفكير طويل، يمكنك سيدتي أن تتميزي بتلك الطلة الأنثوية الراقية والرائعة والتي تبحثين عنها وتعتبر لمسة أنثوية لكل فتاة، لا سيما أن الرموش تزيد من جاذبية المرأة وأناقتها وتعطيها نعومة فائقة.

ديرما اكواكس فوتوبلوك بلسSPF 50 كريم واقي من الشمس للبشرة العادية و الجافة، 75 ج

أولا – بذور سحرية وسريعة في تكثيف الرموش:

بذور سحرية وسريعة في تكثيف الرموش وتقويتها في مدة قصيرة

تقوية الرموش

يعد طول الرموش والحواجب من علامات جمال الوجه والعيون، ولذلك تحاول الفتيات الحفاظ على رموش طويلة وكثيفة، إما من خلال استخدام المواد التجميلية الكيميائية التي تباع في الصيدليات، أو من خلال استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، وسنتعرف في هذا المقال على الخلطة الطبيعية المنزلية التي تطيل الرموش والحواجب بطريقة سريعة ، والتي تحتوي على بذور سحرية سريعة في تكثيفها وتقويتها وجعلها جذابة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى بذور الشاي الأسود المطحونة وملعقتين من زيت الخروع وملعقة من هلام الصبار وملعقة من الفازلين، بعدها اخلطي المكونات مع بعضها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في علبة ماسكارا فارغة بعد تنظيفها وضعي من الخليط كل يوم على رموشك وحواجبك لمدة أسبوع وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




غسول الوجه ناتشورال جلو فيرنس من هيمالايا الذي يضيء البشرة ويكشف عن اشراقها. مزيج من الزعفران والنعناع يمنحك بشرة نظيفة ومنتعشة ومتألقة – 100 مل

ثانيا – بذور سحرية سريعة في تقوية الرموش:

بذور سحرية وسريعة في تكثيف الرموش وتقويتها في مدة قصيرة

تكثيف الرموش

كثافة الرموش وجمالها من اللمسات الراقية التي تزيد المرأة نعومة وتجعل إطلالتها تبدو مميزة لا سيما أن للعين نظرة خاصة ولمسة أنثوية، مميزة، لهذا نقترح عليكن سيداتي هذه الوصفة الجبارة التي تقوي الرموش بشكل طبيعي ومميز، والتي تحتوي أيضا على بذور سحرية سريعة في تكثيف الرموش، وهي بذور الشاي الأسود التي تعتبر من المكونات الطبيعية الفعالة في حل مجموعة من المشاكل الجمالية المتعددة والمتنوعة، والتي يمكن اعتماد أيضا لتكثيف الرموش.

ستحتاجين إلى ملعقة من بذور الشاي الأسود المطحونة، وملعقتين إلى 3 من زيت الخروع ثم نصف ملعقة من الكحل البلدي وملعقة من زيت جوز الهند، بعدها اخلطي هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس سائل ضعيه في علبة الماسكارا الفارغة بعد تنظيفها جيدا ثم خذي منها كمية كل يوم وضعيها على رموشك سترين كيف ستصبح كثيفة خلال 5 أيام .

زيت الثوم للوجه والجسم والشعر، 100 مل من ديار ارجان

ثالثا – بذور سحرية سريعة في تطويل وتكثيف الرموش:

بذور سحرية وسريعة في تكثيف الرموش وتقويتها في مدة قصيرة

تطويل الرموش

كثافة الرموش وجماليتها لمسة تعطي المرأة جاذبية خاصة وهي من تقاسم الوجه الجميل، لهذا تجد النساء دائما ما يبحثن عن الحلول التي تمنحهن الجمال والرموش الكثيفة ، ونحن بدورنا نبحث ونقدم لكن سيداتي أروع الوصفات الطبيعية الجبارة المجربة والمضمونة التي تعطيكن أروع النتائج، وهي وصفة تحتوي على بذور سحرية سريعة يمكنك اعتمادها سيدتي للحصول على رموش قوية وكثيفة وطويلة وقمة في الجاذبية.

وهنا نقترح عليك سيدتي الحل المثالي في وصفة بسيطة تتكون من ملعقة من بذور الشاي الأسود  المحمص والمطحون مع القليل من الكحل البلدي ويمكن خلط المكونات بزيت الخروع وضعيها في علبة ثم خذي منها القليل ثم ادهني بها رموشك وحواجبك أيضا كل ليلة قبل النوم ولن يمر أسبوع حتى ترين كثافة مميزة للرموش .

سائل صن ايفين بيجمنت بيرفيكتور بعامل وقاية من الشمس 50+، 50 مل من يوسيرين

نصيحة مهمة:

لكل الراغبات في الحصول على رموش كثيفة وقوية وتبتعد عن الاصطناعية وتجعل إطلالتها كلها أنوثة وغاية في الجمالية، معنا تجدين أروع وانجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على رموش قوية وكثيفة وغاية في الجمالية، كل ما تحتاجين إليه هو بعض المكونات البسيطة التي لا تكلفك الكثير، فقط اختاري الوصفة وطبقيها بالخطوات ودوامي عليها المدة المحددة لتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.





تعليقات الفيسبوك