الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع المزعج جربيها وانظري بنفسك للنتيجة

التجميل
17.6M
0



الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع ، نقدمها لك اليوم لتتخلصي من عقدة تزعجك وتجعل مظهر يديك غير جميل، إذ تعتبر الأصابع جزء أساسيا من جمال وتألق اليدين، ولكن التعرض المستمر لعوامل البيئة مثل أشعة الشمس والمواد الكيميائية قد يؤدي إلى ظهور اسمرار وتصبغات على الأصابع، وبالرغم من أن الكثيرين يبحثون عن الحلول الكيميائية لتفتيح الأصابع، إلا أن الوصفات الطبيعية تعتبر بديلا آمنا وفعالا. فهي تستخدم مكونات طبيعية متوفرة في المنزل، وتقدم نتائج مذهلة دون الحاجة إلى التدخلات الكيميائية الضارة.

ففي هذا المقال، المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنستكشف مجموعة من الوصفات الطبيعية المفيدة لتفتيح اسمرار الأصابع والتخلص من التصبغات، بطرق آمنة وفعالة، سنقدم مقترحات لوصفات سهلة التحضير، تعتمد على مكونات طبيعية مثل الليمون والسكر والخيار وزيت اللوز، والتي تعزز البشرة وتساعد في تجديدها بشكل طبيعي. إذا كنت تبحث عن طرق آمنة ومأمونة للحفاظ على جمال يديك، فإن هذه الوصفات الطبيعية ستكون إضافة مثالية لروتين العناية الشخصية الخاص بك.

كريم كير فيرنس لتوحيد البشرة من نيفيا، لحماية البشرة من الاسمرار، بعامل وقاية من اشعة الشمس SPF 15، عبوة 200 مل

أولا – الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع باستعمال الليمون والسكر:

الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع المزعج جربيها وانظري بنفسك للنتيجة

التفتيح الناجح

تعتبر وصفة الليمون والسكر من الوصفات الطبيعية المعروفة لتفتيح اسمرار الأصابع، حيث يحتوي الليمون على خصائص مبيضة طبيعية، بينما يعمل السكر على التقشير اللطيف لإزالة الخلايا الميتة، كما يعمل الخليط على منح اليدين وخاصة الأصابع البياض والنعومة والقضاء على كل التصبغات، لهذا نقترح عليك اليوم هذه المكونات التي ستكون لك الخلطة الفتاكة لاسمرار اليدين.

ستحتاجين إلى عصير نصف ليمونة، وملعقتان كبيرتان من السكر الأبيض أو البني، بعدها في وعاء صغير، قومي بمزج عصير الليمون مع السكر حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم ضعي هذا المزيج على أصابعك ودلكيه بلطف لمدة دقيقتين، ثم اشطفي الأصابع بالماء الفاتر وجففيها بلطف، وقومي بتطبيق كريم مرطب لترطيب البشرة بعد الاستخدام.




قفازات تقشير كورية من بي اند ايه للجسم، لجلسة سبا في المنزل وتقشير الجلد الميت بشكل واضح. مناسبة لازالة السمرة الصناعية البخاخ ومصنوعة من الياف فيسكوز 100%

ثانيا – الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع باستعمال العسل:

الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع المزعج جربيها وانظري بنفسك للنتيجة

التبييض الممتاز

يعتبر اللبن والعسل مزيجا مثاليا لتنعيم وتفتيح الأصابع، حيث يحتوي اللبن على مواد مرطبة ومقشرة، بينما يعمل العسل على ترطيب البشرة وتفتيحها بشكل طبيعي، وعند مزج هذا الخليط يمكن القضاء على التصبغات مهما كانت داكنة، لهذا نقترح عليك اليوم هذه المكونات التي تدخل ضمن الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع والتي تمنحك النتيجة المثالية.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة من اللبن، ثم ملعقة صغيرة من العسل النقي، بعدها قومي بمزج اللبن والعسل في وعاء صغير حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم ضعي هذا المزيج على الأصابع واتركيه لمدة 10-15 دقيقة، ثم اشطفي الأصابع بالماء الفاتر وجففيها بلطف، ثم قومي بتطبيق كريم مرطب لإضافة الترطيب للبشرة.

زيت اللوز المر من شركة الكريشان، سعة 100 مل

ثالثا – الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع باستعمال الخيار:

الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع المزعج جربيها وانظري بنفسك للنتيجة

التشير المطلوب

تعتبر وصفة الخيار وزيت اللوز من الوصفات الطبيعية المثالية لتفتيح اسمرار الأصابع، حيث يحتوي الخيار على خصائص مبيضة ومهدئة للبشرة، بينما يعمل زيت اللوز على ترطيب البشرة وتغذيتها بعمق، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في الحصول على نتائج مذهلة وممتازة، كما أنها توصف على أنها الخلطة الفتاكة لاسمرار الأصابع فلا تترددي في تجربتها.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف خيارة مقشرة ومقطعة إلى شرائح، ثم ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز، بعدها ضعي شرائح الخيار في الخلاط الكهربائي واخلطيها حتى تتحول إلى عصير، وأضيفي زيت اللوز إلى عصير الخيار وامزجيهما جيدا، واستخدمي الخليط كمرهم للأصابع المتأثرة بالاسمرار واتركيه لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي الأصابع بالماء الفاتر وجففيها بلطف، ثم قومي بتطبيق كريم مرطب لترطيب البشرة بعد الاستخدام.

سائل القوة للرؤوس السوداء بي اتش ايه من شركة كوزركس- سعة 100 مل

نصيحة مهمة:

بما أن الوصفات الطبيعية تعتبر خيارا ممتازا لتفتيح اسمرار الأصابع بطريقة آمنة وفعالة، فمن المهم استخدام هذه الوصفات بانتظام، إذ ستحصلين على أصابع ناعمة ومشرقة تعكس جمالك وثقتك بنفسك. واختاري الوصفة التي تناسبك وطبقيها بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

ومن خلال استخدام المكونات الطبيعية المتوفرة بسهولة في المنزل، يمكنك الحصول على أصابع ناعمة ومشرقة بطريقة طبيعية وآمنة، لذا، دعونا نستمتع بتجربة هذه الوصفات ونتبنى نمط حياة صحي يشمل العناية اليومية بجمالنا بشكل طبيعي، ونترك بصمة إيجابية على صحة وجمال بشرتنا ونفسية الشعور بالثقة والراحة النفسية.





تعليقات الفيسبوك