الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي

مشاهير
34.8K
2



يوجد في العالم العربي الكثير من الفتيات الجميلات ، لكن يبدو أن قلوب وأفئدة الشبان العرب منصرفة هذه الأيام صوب تركيا وبالتحديد صوب تلك الفتاة التركية من بنات إزمير واسمها هاندا ارتشيل.

مازالت هاندا وهي بطلة المسلسل التركي بنات الشمس في دور سيلين ، تدرس في جامعة المعمار سنان للفنون الجميلة في قسم الفنون التركية التقليدية.

انضمت عام 2012 في مسابقة لملكات الجمال في أذربيجان و استطاعت تحقيق المركز الثاني حينها.

الممثلة الجميلة التي يبلغ طولها 175 سم و تزن حوالي 55 كيلوغراما و التي لا تحب حياة الليل و لا تظهر عادة في وسائل الإعلام حبب الناس فيها جمالها و براعة تمثيلها في الوقت ذاته .

في أبرز تجاربها التمثيلية قبل مسلسل ” بنات الشمس ” نالت  الأعجاب و كانت محط الأنظار في مسلسلها  و قبل ذلك كانت قد مثلت في مسلسل  المدرسة المجنونة وشجرة الحياة لكنها لم تنل الشهرة إلا بعد ظهور مسلسل بنات الشمس ، شاهدوا صورها هنا ، فيا ترى هل هي أجمل من بنات العرب ؟

 




الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي الجميلة التركية سيلين تأسر قلوب الشباب العربي




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك