تعرفي على ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك

التجميل
240.5K
0



نستعرض لكي سيدتي مجموعة من أفضل ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك وتمنحها توهجاً أبيضاً طالما حلمتِ به.

نعم من خلال منتجات التجميل والمكياج مثل أحمر الشفاه، يمكنك أن تبرزين اسنانك بشكل أكثر بياضاً عن لونها الأساسي.

ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك

اختاري من الألوان التالية واحصلي على اسنان بيضاء بالمكياج:

الروج الأحمر البرتقالي

يتناسب هذا اللون من أحمر الشفاه مع الكثير من ألوان البشرة، وما يميزه هو إنه يظهر الاسنان أكثر بياضاً من لونها الأساسي، لكنه يعمل بشكل أكثر فاعلية مع الأندرتون البارد الأزرق للبشرة.

الأزرق في عجلة الألوان يأتي في الجهة المخالفة للونين الأحمر والأصفر، لذلك درجة الأحمر البرتقالي من الروج، مناسبة لتبييض الأسنان بالمكياج.

الروج الأحمر البرتقالي ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك


أحمر الشفاه الوردي الفاتح التي تبيض اسنانك

اللون الوردي الفاتح يزيل الظلال الداكنة من على شفاهك، وبالتالي يمنحك اسناناً أكثر بياضاً وتوهجاً من درجة لونها الأساسية، وهو لون رقيق ويتناسب مع أذواق كثيرة، خلافاً للون الأحمر أو حمرة الشفاه البرتقالية.

أحمر الشفاه الوردي الفاتح لأسنان أكثر بياضاً

ألوان حمرة الشفاه النيود لتبييض الأسنان

ألوان الروج النيود المقاربة للون الشفاه الطبيعي، تمنح الشفاه اللمعان والتوهج اللازم، وبالتالي ينعكس هذا اللمعان على الأسنان نفسها وتظهر بشكل أكثر بياضاً.

ألوان حمرة الشفاه النيود ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك

حمرة الشفاه بلون التوت لجعل الأسنان أكثر بياضاً

طبقي روج بدرجة التوت أو الوردي الداكن، من أجل أن تظهري بأسنان ناصعة البياض، دون مجهود كبير، ليس ذلك فقط لون أحمر الشفاه بدرجة التوت مناسب للغاية للأسنان الصفراء، لإنه يمنحها درجة لون أكثر بياضاً.

حمرة الشفاه بلون التوت لجعل الأسنان أكثر بياضاً

اللون الأرجواني الداكن من ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك

أحمر الشفاه باللون البنفسجي الداكن، من الألوان المناسبة لدرجات البشرة الداكنة، ليس ذلك فقط بل تمنح الأسنان وهجاً أبيضاً، وتحصلي على أسنان متلألئة بخطوة بسيطة وهي، اختيار أفضل لون أحمر شفاه لتحقيق هذا الهدف.حمرة الشفاه بلون التوت

حمرة الشفاه بلون البرقوق

ما يميز لون أحمر الشفاه البرقوقي، هو إنه يجمع بين الدرجات الوردية والأرجوانية، وبالتالي هو خيارك المثالي لطلة مكياج أنثوية متألقة، ليس ذلك فقط بل يمنحك أسناناً ناصعة البياض.

أحمر الشفاه باللون البرقوقي

اللون الأحمر المرجاني لتبييض الأسنان بالمكياج

من ألوان احمر الشفاه المفضلة لمنحك طلة أسنان بيضاء كالثلج، لون الروج الأحمر الأرجواني، جربيه خصوصاً مع طبقة لامعة تبرز جماله، وشاهدي الفرق في لون أسنانك قبل وبعد تطبيق الحمرة.

قدمنا لك سيدتي مجموعة من أبرز وأفضل ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك، اختاري المفضل لك.

اللون الأحمر المرجاني لتبييض الأسنان بالمكياج ألوان أحمر الشفاه التي تبيض أسنانك

ألوان أحمر الشفاه التي تغمق الأسنان

عد أن قدمنا لك سيدتي ألوان حمرة الشفاه التي تبرز بياض أسنانك، نوضح لك الألوان التي يجب الابتعاد عنها، لأنها تمنح الأسنان ظلال داكنة غير مستحبة.

  • ألوان الروج بدرجات وظلال بنية: من ألوان أحمر الشفاه، التي يجب عليك الابتعاد عنها إذا أردت طلة مكياج مع أسنان ناصعة البياض، هو الروج البني بكافة ظلاله ودرجاته.
  • ألوان النيون: تستخدم ألوان النيون سواء في أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر للحصول على درجة التسمير أو التان، وبالتالي لا ينبغي عليك استخدام أي درجة من ألوان الروج بظلال النيون، لإنها تمنح أسنانك طلة داكنة لن ترغبين بها.
  • أحمر الشفاه المات غير اللامع: من المفضل أن تطبقي على شفاهك حمرة شفاه مزودة بلمعة أو ظل مرطب، لأن ألوان الروج المات أو غير اللامعة سوف تجعل طلة أسنانك داكنة وأكثر اصفراراً، وبالتالي سيفسد المظهر العام بالكامل.

عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية، تابعينا على حسابات المجلة الرسمية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، حتى يصلك كل جديد بسهولة عن أخبار الجمال، الموضة والمكياج.

لم تتوقف معلوماتنا عند هذا الحد، بجانب ألوان أحمر الشفاه المختلفة التي تبيض أسنانك، نوضح لك نصائح عامة لتطبيق المكياج من أجل تبييض أسنانك.

حيل مكياج للحصول على أسنان أكثر بياضاً

  • اجعلي دائماً في حقيبة مكياجك ملمع شفاه شفاف، طبقيه بشكل مستمر على شفاهك، بعد أن تختاري لون من ألوان حمرة الشفاه الموضحة بالأعلى.
  • استخدمي الهايلايتر على طرف الأنف والوجنتين بشكل خفيف، لأن درجات الهايلايتر والبرونزر تمنح اسنانك ظلال أكثر بياضاً من لونها الطبيعي.
  • تجنبي حمرة الخدود أو البلاشر بالدرجات البرتقالية.
  • كما ذكرنا من قبل استخدمي ألوان أحمر شفاه تعتمد على الظلال الزرقاء الداكنة، ووضحنا لك في بداية التقرير أفضل ألوان روج تمنحك أسناناً بيضاء.
  • من حيل المكياج التي تمنحك لون أسنان أبيض هو تحديد الشفاه بالكونسيلر خاصة منقطة كيوبيد، وهي الجزء المقوس الموجود في أعلى الشفاه العلوية على شكل نصف دائرة مقلوبة.
  • في ألوان ظلال الجفون لا تعتمدي على الألوان الداكنة بل النيود، الخوخي، الألوان الترابية، لتحصلي على مظهر أقرب للطبيعي يتناسب مع حمرة الشفاه بالظلال الداكنة.
  • من الإجراءات المهمة للحصول على أسنان بيضاء بالمكياج، هو الاعتناء جيداً بترطيب الشفاه وإزالة التجعيدات والخطوط من عليها.
  • إليك طرق للتخلص من تجاعيد الشفاه وترطيبها بعمق بمكونات طبيعية، من خلال هذا الرابط.




تعليقات الفيسبوك