أقوى معطر طبيعي يجعل غرفة نومك منعشة ومعطرة لأكثر من أسبوع

منوعات
180.2K
0



أقوى معطر طبيعي يمكنك استعماله لغرفة نومك، وجعل رائحتها زكية وعطرة مدة طويلة، هو الذي يمكنك أن تصنعيه بنفسك في البيت، فقد أصبح اليوم هذا الحل ممكنا، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول والتدابير المنزلية التي يمكنك عزيزتي القارئة أن تعتمديها في بيتك بنفسك وتتخلصين بفضلها من عدة مشاكل قد تشكل لك عرقلة في حياتك، خاصة عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم التي تعتبر مملكتك الخاصة والتي تحتاجين إلى جعلها غاية في الروعة.

وحتى نساعدك في جعل غرفة نومك معطرة ومنعشة وغاية في الجمالية، اخترنا لك عزيزتي القارئة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه المجموعة الطبيعية من المكونات التي يمكنك استعمالها لتعطير غرفة النوم وجعلها رائعة ومنعشة وبرائحة زكية تدوم طويلا، فلا تترددي سيدتي في استعمالها واعتمادها حتى تتخلصين من كل الروائح الكريهة التي ستشكل لك عائقا أمام التواجد بكل أريحية في غرفتك وقضاء وقت ممتع فيها دون روائح مزعجة.

أولا – أقوى معطر طبيعي من الزيوت العطرية:

أقوى معطر طبيعي يجعل غرفة نومك منعشة ومعطرة لأكثر من أسبوع

بخاخ من الزيوت العطرية 

لكل من ترغب في الحصول على غرفة نوم ممتازة منظمة ومعطرة وبرائحة زكية تدوم طويلا، ما عليها سوى تطبيق هذه الحيلة المنزلية التي نقترحها عليك سيدتي والتي ستحقق رغبتك في الحصول على ما ترغبين، وهي أن تعتمدي مكونات متوفرة لديك في البيت، وحتى إن لم تكن متوفرة ورغبت في اقتناءها فهي لن تكلفك الكثير، مقارنة بالنتيجة التي ستحصلين عليها فيما بعد، والتي ستسعدك وتسعد زوجك أيضا في فضاء يعتبر مملكتكما معا.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الخلطة الطبيعية الأولى لصناعة أقوى معطر طبيعي، هي بضع قطرات من زيت الخزامى ، وقطرات من زيت الورد وقطرات من زيت الياسمين، اخلطيها مع كمية من المياه الدافئة في بخاخ ورجي الخليط جيدا إلى أن يتجانس، بعدها رشي كل أرجاء الغرفة بعد تنظيفها وإزالة الأتربة والغبار والأوساخ منها، ورشي الستائر بالخليط والسجاد وحتى الملايات الخاصة بالسرير والوسائد من الداخل، وسترين كيف ستصبح الغرفة معطرة لأكثر من أسبوع.

ثانيا – استعملي خلطة من الأعشاب الطبيعية:

أقوى معطر طبيعي يجعل غرفة نومك منعشة ومعطرة لأكثر من أسبوع

استعمال الأعشاب

تعطير غرفة النوم والحصول على رائحة زكية من أكثر الأشياء التي تفرح قلب المرأة وتجعلها سعيدة هي وزوجها أيضا ولا يتطلب ذلك الكثير فقط القيام ببضع خطوات أولها العناية بنظافة غرفة النوم والاهتمام بها وبمظهرها ثم القيام بلمسة أنثوية طبيعية تجعل الغرفة عطرة وبرائحة زكية تبعث على الانتعاش وتجعل المكان مميزا للمرأة ولزوجها أيضا.

وللحصول على غرفة عطرة تشمين رائحتها الزكية عند النوم وأثناء النوم وعند الاستيقاظ نقدم لك أقوى معطر طبيعي يحقق لك ذلك، وكل ما عليك فقط هو أن تجمعي كمية من الأعشاب العطرة والتي تحبينها كالخزامى مثلا والورد واحشي بهم مخدة صغيرة مع قطرات من أي زيت عطري تضعينها على قطع من القطن داخل المخدة وضعيها أسفل مخدات السرير هكذا ستنتشر الرائحة الزكية في الغرفة كاملة وستنعمين بها لمدة طويلة.




ثالثا – أقوى معطر طبيعي بمكونات من المطبخ:

أقوى معطر طبيعي يجعل غرفة نومك منعشة ومعطرة لأكثر من أسبوع

استعمال شرائح الليمون

غرفة النوم هي مملكة أي زوجين، وهي المكان الذي يرتاحان فيه من عناء النهار، كما أنها البيئة التي يشعران فيها بالتوحد مع بعضهما بشعور عاطفي دافئ، بعيدا عن ضوضاء العالم الخارجي وهو مكان يتمتع بخصوصية عالية؛ لذا حري بجميع الزوجات الاعتناء بهذا المكان الخاص، وتزيينه بطرق عديدة، وهنا سنتعرف على طريقة مميزة لتعطير غرفة النوم، وذلك عن طريق استعمال أقوى معطر طبيعي بمكونات بسيطة.

خصصي بعض قطع القماش النظيفة وحفظها في برطمان زجاجي مع بعض شرائح الليمون، واستخدميهم في إزالة الأتربة لإضافة رائحة منعشة للغرفة، واستغلي المكنسة في إعطاء رائحة عطرة للغرفة بوضع قطنة مغموسة في أي زيت عطري تفضلينه داخل المكنسة٬ وبعدها استمتعي بالرائحة العطرة في كل مرة تستخدمين فيها المكنسة، و امسحي حوائط الغرفة مرة على الأقل أسبوعيا بقطعة قماش مغموسة في خليط من الماء والخل٬ لأن الخل يمتص كل الروائح غير المحببة التي قد تعلق بحوائط الغرفة.

رابعا – أقوى معطر طبيعي من المستكة:

أقوى معطر طبيعي يجعل غرفة نومك منعشة ومعطرة لأكثر من أسبوع

استعمال زيت النعناع

رغم التطورات التي شهدتها صناعة العطر عالميا، تبقى الوصفات التقليدية هي الأساس لصناعة العطور التي يدوم مفعولها لشهور طويلة، خصوصا إن صنعت حسب الأصول، وحفظت في مكان جاف بعيد عن الرطوبة، أو الحرارة العالية، ليتم استخدامها حسب الحاجة، وهنا نقدم لك وصفة لتحضير معطر للفراش بتكلفة بسيطة في المنزل ، دون الحاجة لشرائها بأسعار باهظة وكيف سترين أن هذا العطر سيدوم طويلا في غرفة نومك وفراشك دون الحاجة لتجديده، وهو أقوى معطر طبيعي للغرفة.

يمكنك أن تعتمدي كوب من ماء الورد و زيت عطري، كزيت أساس النعناع القرنفلي، أو زيت الياسمين، وقطعة صغيرة الحجم من البخور و حبتان من المستكة، ثم ضعي عشر نقاط من الزيت العطري في زجاجة البخاخ و أضيفي ماء الورد، والمستكة للزيت العطري، ثم رجي الزجاجة حتى تمتزج المكونات تماما. أشعلي قطعة البخور، ثم ضعيها في الزجاجة، وأغلقيها فورا حتى تحتفظ برائحتها داخل الزجاجة. رجي الزجاجة مرة أخرى حتى تختلط المكونات معا، ثم استخدميها في رش الفراش والمرتبة الخاصة بالسرير والسجاد والستائر وحتى الأرضية .





تعليقات الفيسبوك