أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية

أحذية
292.9K
0



أحذية السهرة بالكعب الرفيع، هي الموضة التي لا تختفي ولا تموت من الساحة، وتكون دائما حاضرة في كل المواسم، إذ أنها اختيار المرأة الأنيقة وعشقها الذي لا ينتهي لا سيما المرأة الراقية التي تجدها دوما ما تبحث عن الجديد في التشكيلات والتصاميم والقطع حتى تواكب الموضة وتكون في قمة الأناقة والحلة التي ترغب في تحقيقها.

وتعتبر الأحذية ذات الكعب العالي الرفيع، من بين أكثر القطع التي تحقق إقبالا كبيرا من طرف النساء من كل الجنسيات ومن كل الأعمار، إذ أنها تعطيها تلك الإطلالة الشامخة والراقية التي تزيدها نعومة وأنوثة، وتجعلها خاطفة للأنظار لا سيما في السهرات، حيث تكون هناك تنافسية شرسة على هذا الأمر.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، يمكنك سيدتي الراقية أن تجدي الإبداع كله في مجموعات متميزة وراقية من الأحذية ذات الكعب الذي تعشقينه وتفضلينه دائما، والتي اخترناها لك بعناية حتى تناسبك، وحتى تجدين ضالتك فيها، وتختارين منها القطع واللون والشكل والخامة أيضا.

أحذية السهرة بالكعب الرفيع لطلة مميزة وشامخة:

أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية

قطع مميزة

حتى وإن كان الكعب من أكثر الأشياء التي تتعب المرأة، لا سيما إذا كانت غير متعودة عليه إلا في بعض المناسبات، إلا ولا يمكن أن تخلو خزانتها منه أبدا، فهو من القطع الضرورية والمهمة جدا لديها، ولا يمكنها إلا أن تختار منه مجموعة من الأشكال والتصاميم لتبرز به بقوة ملفتة للأنظار لا سيما في المناسبات.

وتكون أحذية الكعب العالي الرفيع، حاضرة بقوة في كل المناسبات والمحافل والمناسبات العامة والخاصة، فهو قطع لا يمكن إلا أن تزيد المرأة إطلالة مميزة وشامخة، وتعبر من خلالها عن جمالها وجاذبيتها التي يكملها هذا الحذاء مع فستان أنيق وماكياج ساحر وحقيبة يد قمة في الروعة.

وحتى نقربك سيدتي من التصاميم الراقية، يمكنك أن تطلعي على هذه الباقات الراقية بجماليتها الساحرة والفاتنة، والتي تظهر مدى الذوق الرفيع المعتمد في تصميمها، ومدى التنوع الذي توفره أمام كل أنثى حتى تجد ما يتماشى مع ذوقها وما يناسب الإطلالة التي تختارها، وتحتار لها هذا الحذاء ليكملها.




أحذية السهرات بالكعب الرفيع بتصاميم مختلفة:

أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية

تصاميم بألوان

لا يختلف اثنان على أن هناك تنوعا كبيرا تشهده قطع التصاميم المختلفة في الأزياء، وليس في الملابس فقط وإنما في الأحذية وأيضا في الحقائب والإكسسوارات وغيرها، وبما أننا نتحدث هنا عن تشكيلة من أحذية السهرة بالكعب الرفيع، فهذا يضعنا أمام لوحة فنية راقية تظهر لنا إبداعات المصممين المتنوعة والمختلفة.

هذه الإبداعات تبدو قمة في الرقي، انطلاقا من اختيار التصميم الذي يتنوع بين الحذاء الكلاسيكي البسيط وبين الحذاء العصري المزركشة والمنقوش والمزخرف، مرورا بالحذاء المفتوح من الأمام عند الأصابع، وصولا إلى الحذاء المفتوح من ناحية قدم الساق، كلها خامات تجعل القطع راقية وساحرة وغاية في الروعة.

هذا وتتميز هذه القطع من الأحذية بلمسة خاصة من اللمعة الذهبية والفضية إضافة إلى قطع تم الاعتماد فيها على لمسة الترتر الملون، لتضفي نوعا من الرقي، وحتى تتماشى مع كافة المناسبات، هذا بالإضافة إلى اختيار لمسات خاصة لتزيينها كالأحجار الكبيرة والمتوسطة والصغيرة فضلا عن بعضها الآخر.

أحذية بألوان جذابة تسحر العين:

أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية

أحذية لامعة

لا يمكن أن تقتصر أحذية السهرة بالكعب الرفيع على لون كالأسود مثلا دون غيره، إلا أن هناك إقبال كبير على اللون الأسود، لكونها لونا يتماشى مع كل الألوان، ويناسب كل الإطلالات سواء كانت للحفلات أو المناسبات أو حتى لبعض الأنشطة كالذهاب إلى عشاء رفقة الأصدقاء أو الزوج .

ولكن لا يمكن أن يقتصر الحذاء على ملك الألوان فقط، بل هناك خلية تشكيلة متنوعة من الألوان المعتمدة من طرف المصممين الراغبين في تقديم ما هو مميز للمرأة، وما يفيدها ويعطيها ما تسعى إليه في إطلالتها، لهذا جاءت هذه المجموعة متنوعة ومختلفة في كل شيء لتلبي الطلب ورغبة السيدات كلهن، وجعلهن راقيات شامخات.

وتنوعت هذه الأحذية في ألوانها، إذ برزت بتشكيلة من الأحمر بدرجاته، إضافة إلى الأصفر والأخضر والأزرق وأيضا الأبيض، والبنفسجي والورد بدرجاته علاوة على الرمادي واعتماد البني بدرجاته، دون نسيان الإشارة إلى الألوان الذهبية بدرجاتها المختلفة، والفضية أيضا ذات اللمعة الراقية، وأحذية الترتر.

أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية

تصاميم راقية

أحذية السهرة بالكعب الرفيع قمة الشموخ والأناقة لكل امرأة راقية



تعليقات الفيسبوك