أحدث صيحات الموضة من وحي أشهر نجمات العالم

التجميل
23.2K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات مجلة المرأة العربية على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، إذا كنت من محبات الموضة والجمال، وترغبين في أن تكوني على اطلاع على أبرز الصيحات الجمالية الرائجة في ما يتعلق بـ المكياج وتسريحات الشعر والأظافر، فإننا جمعنا لك في هذا المقال مجموعة من أبرز الصيحات الجمالية التي ستكون رائجة ومنتشرة خلال الأيام المقبلة، فلا تترددي في تجربتها.

1- مكياج العيون المزين بالأحجار الكريمة

أحدث صيحات الموضة من وحي أشهر نجمات العالم
مكياج العيون المزين بالأحجار الكريمة

سيكون مكياج العيون المزين بالأحجار الكريمة وأحجار الراين الملونة، موضة المكياج الأبرز خلال الأيام المقبلة، وقد بدأ ينتشر تدريجياً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، بمن فيهن النجمة لوسي بوينتون التي اعتمدته في إطلالتها الأخيرة. يمكنك اعتماد رسمة العين التي ترغبين فيها، وتطبيق ظلال العيون التي تختارينها، ومن ثم تقومين بتطبيق الأحجار فوقها، على أن تكون بارزة عند زاوية العين الداخلية.

2- الأظافر المزينة بحبات الكريستال

الأظافر المزينة بالأكسسوارات هي إحدى أبرز الصيحات الرائجة جداً في الوقت الحالي، وهي ستبقى كذلك خلال الأيام المقبلة. ويحتل الكريستال حيزاً كبيراً في موضة تزيين الأظافر، حيث يمكنك استخدامه بأحجام وأشكال وطرق مختلفة. وإذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، اعتمديه مزيناً بحبات الكريستال، وذلك على مقدمة الأظافر بطريقة نصف دائرية.




3- بوندانا الشعر المعقود

لا تزال أكسسوارات الشعر تلاقي رواجاً كبيراً خلال هذا الموسم، ويبدو أنها ستكون الموضة الأبرز خلال 2022، بما فيها بوندانا الشعر المعقود، الذي يمكن استخدامه خلال الأيام العادية والإطلالات اليومية، حيث يضفي على إطلالة المرأة لمسة أنيقة وجذابة. كما يمكنك إيجاد تصميمات عصرية ومميزة بألوان مختلفة من بوندانا الشعر المعقود، الذي باستطاعتك تزيين شعرك به بغض النظر عن طوله.

4- ظلال عيون بألوان الباستيل

أحدث صيحات الموضة من وحي أشهر نجمات العالم
ظلال عيون بألوان الباستيل

سيكون هذا الربيع أفضل فرصة لمنح عينيك الحيوية والإشراقة، حيث أن ظلال العيون بألوان الباستيل ستكون موضة المكياج الأبرز في ربيع وصيف 2022، فلا تترددي في اعتماد ظلال العيون بالألوان الأزرق والبرتقالي والأصفر والأرجواني والخوخي، فوق جفونك العليا لتنعمي بإطلالة ربيعية حيوية جداً وعصرية.

5- المكياج الزهري الموحد

أحدث صيحات الموضة من وحي أشهر نجمات العالم
المكياج الزهري الموحد

إذا كنت من محبات المكياج المشرق الذي يمنح بشرتك توهجاً طبيعياً، فإن عام 2022 سيكون أفضل فرصة لاعتماد المكياج الزهري الموحد، فهو سيكون موضة رائجة جداً وملائمة كثيراً لذوات البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء. استخدمي ظلال العيون الزهرية على طول الجفون العليا، ووزعي البلاش الزهري على عظمة الخدين، واعتمدي أحمر الشفاه الزهري الخفيف.
 

قد يعجبك أيضاً :

ثلاث صيحات مكياج براقة ومبهرة تناسب مناسباتك المبهجة
15 طريقة طبيعية من الدكتورة إيمان لخفض ضغط الدم بدون علاجات



5 قصات شعر تجدد إطلالتك .. إختاري مايناسبك
اجعلي طفلتك على الموضة بهذه القطع الشتوية!!
لصاحبات الشعر الناعم .. 5 تسريحات ناعمة لمظهر فاتن
أحدث صيحات أحمر الشفاه المذهل بألوان جريئة في شتاء 2022
زيني أناملك مع أحدث صيحات مناكير الأظافر



تعليقات الفيسبوك