أبرز صيحات أقراط العروس.. شاهديها

عرائس
252.3K
0



أبرز صيحات أقراط العروس، الأقراط المتدلية والقصيرة والستاد، الأقراط المكونة من قطعتين، أقراط شحمة الأذن، المصنوعة من الذهب وأقراط اللؤلؤ والألماس، نقدم لك عروس المستقبل كافة الأذواق والأشكال، حتى تختاري الأنسب في ليلة العمر.

لكل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

أبرز صيحات أقراط العروس

  • أقراط دائرية مصنوعة من الألماس واللؤلؤ: من أفضل وأبرز صيحات أقراط العروس، التي ظهرت هذا العام، هو القرط الدائري المرصع بالألماس وفي المنتصف لؤلؤة متوسطة الحجم، هذا النوع من الأقراط يصلح مع الفساتين المنسدلة ومرتفعة الياقة، شاهدي بنفسك.
أقراط دائرية مصنوعة من الألماس واللؤلؤ
  • الأقراط على شكل الدمعة المتدلية الصغيرة من الألماس: نمط ملكي تفضله الكثير من العرائس، وهو أقراط الدمعة المتدلية، بفص الماس على شكل كمثرى، للعروس الرقيقة التي ترغب في إطلالة ملكية في يوم زفافها.
أقراط الدمعة المتدلية الصغيرة من الألماس
  • القرط الفيكتوري من صيحات أقراط العروس: أقراط على الطراز الفيكتوري من الألماس واللؤلؤ، بطول 5.5 سم، وما يميز هذه الأقراط، إنها يدوية الصنع أي تعطي للعروس تميزاً وبريقاً خاص بها.
القرط الفيكتوري من أبرز صيحات أقراط العروس
  • تالقي بأقراط عروس من الكريستال وأحجار الزركونيا: زوج أخر من أقراط العروس المتدلية بشكل بسيط، مصنوع من أحجار الزركونيا والكريستال، تتوافر الأقراط بعدة ألوان الذهب الأبيض، الوردي والذهبي.
أقراط عروس من الكريستال وأحجار الزركونيا


  • حلق الزفاف من الفضة والكريستال: صيحة أخرى رقيقة تعتبر من أبرز صيحات أقراط العروس، وهي عبارة عن قرط رقيق رفيع للغاية مصنوع من الكريستال والفضة، ولا يسبب أي أعراض تحسسية للجلد، لأنه مصنوع من خامات فائقة الجودة.
أقراط الزفاف من الفضة والكريستال
  • أقراط على شكل ورق الزيتون من الذهب الوردي: من أبرز صيحات وأشكال أقراط العروسة، هو الذي يغطي شحمة الأذن مع فصوص مبتدلية سيطة مصنوع من الذهب الوردي، على شكل غصن الزيتون.
أقراط على شكل ورق الزيتون من الذهب الوردي

يمكن عزيزتي الدخول على هذا الرابط من هنا، ثم الاطلاع على الأسعار والانماط المختلفة من أقراط العروس المميزة.

أجمل موديلات حلق العروس

أقراط عروس ذهبية بسيطة قرط ماسي متدلي رقيق اقراط شفافة قطعتين للعروس قرط بيضاوي بحجر ازرق من أفضل موديلات الأقراط للعروس قرط ماسي بأحجار متدلية زرقاء قرط متدلي بأوراق الشجر وحجر أزرق للعروس اقراط عروس ستاد باللونين الذهبي والأبيض

 

اقراط ماسية طويلة متدلية أقراط ماسية متدلية

أفضل أشكال أقراط العروس للأذن كاملة

نقدم لك سيدتي مجموعة متنوعة من الأقراط التي تناسب العروس، والتي تغطي الأذن بالكامل أو شحمة الأذن، بطريقة أنيقة لعروسة عصرية، تبحث عن أفضل موضة، ونقدم أقراط أيضاً مكونة من عدة قطع لمن لديها أكثر من ثقب في أذنيها.

أقراط عروس تغطي شحمة الأذن قطعتين أقراط فراشات لكامل الأذن للعروس قرط ذهبي رفيع لكامل الأذن قرط ذهبي بوهيمي لكامل الأذن أقراط عروس لكامل الاذن



تعليقات الفيسبوك