وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة

التجميل
46.4K
0



مسام الوجه الواسعة مشكلة كبيرة تعاني منها الكثير من النساء، ودائما ما تجد المرأة تبحث عن الحلول الجذرية التي ستخلصها من تلك المسام الواسعة التي تفقد البشرة جمالها ونضارتها،وأكثر ما يسبب هذه المشكلة هو تتراكم الزيوت والأتربة على البشرة مما يجعلها تبدو بمظهر غير محبب.

وحتى تتخلصين سيدتي من هذه المشكلة يمكنك أن تطلعي على هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي ستقضي على مشكلة مسام الوجه الواسعة، وهي وصفات طبيعية مجربة ومضمونة، ونقدمها لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” فلا تترددي في تجربتها.

أولا – قناع الشوفان لمسام الوجه الواسعة:

وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة
استعمال دقيق الشوفان

من بين الوصفات المميزة التي تقضي على مشكلة مسام الوجه الواسعة، هذه الوصفة التي نقترحها عليك والتي تتميز ببساطتها وبمكوناتها، وستحتاجين فيها إلى نصف كوب من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وهي مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين إلى الكثير من التكاليف لتوفيرها، خاصة أنها سهلة .

بعد أن تحضري المكونين اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم خذي القناع وضعيه على بشرتك واتركيه حوالي 15 دقيقة ثم امسحيه واشطفي بشرتك بالماء جيدا إلى أن تشعري أنها أصبحت نظيفة، ويمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين الفرق الواضح.

ثانيا – قناع البيض والعسل لغلق مسام الوجه الواسعة:

وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة
وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة

إذا كنت تعانين من مشكلة البشرة الجافة وترغبين في الحصول على بشرة نظيفة وناعمة وخالية من العيوب والشوائب ومن بينها عيوب مسام الوجه الواسعة، لا تترددي في تجربة إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي أن تحتاجي فيها إلى الكثير، فقط صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

عندما تحضرين المكونات اخلطيها جيدا إلى أن تصبح عبارة عن خليط متجانس وبمكونات ممزوجة، بعدها طبقيه على بشرتك، واتركيه 15 دقيقة قبل أن تقومي بتنظيف بشرتك بالماء جيدا، هذه الوصفة مميزة جدا في تنظيف المسام من الشوائب، كما تساعد على غلقها إذا كانت واسعة، ومنحك بشرة مشرقة وناعمة وبدون عيوب.




ثالثا – وصفة الأفوكادو لحل مشكلة المسام الواسعة:

وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة
استعمال الأفوكادو

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة جذابة وناعمة وخالية من العيوب؟ طبعا كل النساء يرغبن في ذلك ويبحثن عن ذلك، ولا يوجد أفضل من الوصفات الطبيعية المثالية والفعالة في القضاء على مجموعة من المشاكل، بما فيما مشكلة مسام الوجه الواسعة، ولا تحتاجين سيدتي للخلاص من ذلك سوى لهذه المكونات الممثلة في نصف حبة من الأفوكادو، وملعقة من زيت جوز الهند.

بعدها قومي بهرس الأفوكادو جيدا وأضيفي له الزيت واخلطي جيدا إلى أن يصبح كالكريم الطبيعي للوجه، ثم طبقيه على بشرتك واتركيه 20 دقيقة بعدها اشطفي بشرتك جيدا بالماء، ويمكنك سيدتي أن تكرري هذه الخلطة لمدة 10 أيام حتى تحققين النتيجة التي ترغبين فيها.

رابعا – استعملي صودا الخبز لحل هذه المشكلة:

وصفة طبيعية جبارة وفعالة في غلق مسام الوجه الواسعة
استعمال صودا الخبز

من بين المكونات البسيطة والتي لا نعيرها اهتماما، والتي تقضي على مشكلة مسام الوجه الواسعة، هي مكون صودا الخبز الذي يعتبر من المكونات المتوفرة بكثرة وبسعر بسيط، وتعمل بقوة في الخلاص من هذه المشكلة الجمالية، إذ ستحتاجين للوصفة ملعقة من صودا الخبز مع القليل من الماء الدافئ أو منظف البشرة الطبيعي.

بعدها سيدتي يمكنك أن تخلطي المكونات كلها في إناء، جيدا إلى أن تلاحظي أنها أصبحت متجانسة، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أنها أصبحت جافة تماما، ثم قومي بتنظيف بشرتك من الوصفة جيدا بالماء، وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين الفرق خلال هذه الفترة والوجيزة .

نصيحة مهمة:

هناك الكثير من المكونات الطبيعية المميزة التي يمكنك سيدتي استعمالها للتخلص من مشكلة مسام الوجه الواسعة، والتي تعتبر من المكونات التي تكون دوما متوفرة في البيت، ومن بينها دقيق الدرة، إضافة إلى جيل الصبار وبياض البيض وخل التفاح .

لكن الأهم في تطبيق هذه الوصفات هو أن تقومي بتجربتها على بشرة يديك قبل أن تضعيها على وجهك، حتى تتأكدين أنك لا تعانين من أي حساسية معينة أو مشاكل جلدية، كما أن الوصفات كما نقول دائما تحتاج منك إلى المداومة لنتائج أفضل.





تعليقات الفيسبوك