وصفة العشرة أيام الخيالية في تبييض وتنعيم اليدين

التجميل
336.1K
0



وصفة العشرة أيام الخيالية في تبييض وتفتيح وتنعيم اليدين، والقضاء على كل المشاكل التي تصيبها بما فيها الكلف والتصبغات، وبما أن جمالية اليدين ونعومتها وأناقتها من الأمور المهمة التي تسعى للحصول عليها كل امرأة وترغب في تحقيقها دائما، وهذا ليس صعبا ولا مستحيلا، إذ يمكن الوصول إلى النتيجة المرجوة في غضون فترة قصيرة، وأيضا بمكونات بسيطة طبيعية غير مكلفة موجودة في بيتك، ولا تحتاجين فيها للكثير من المصاريف سيدتي، هذا بالإضافة إلى كونها مجربة ومضمونة وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها.

وحتى نقربك أكثر من هذه الحلول الطبيعية، دائما ما نسعى من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” إلى تقديم كل ما هو مميز ومفيد لك، سواء تعلق الأمر بالبشرة أو الشعر أو الجسم أو غيرها، كل ما تحتاجين إليه، هو تطبيق إحدى الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تجدين أنها تتماشى وتتناسب مع نوعية بشرتك، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري أكثر كل ما عليك فعله هو تطبيق الخلطة واعتمادها بحذافيرها واحكمي بنفسك.

وصفة العشرة أيام الخيالية بمكون القهوة لتبييض اليدين:

وصفة العشرة أيام الخيالية في تبييض وتنعيم اليدين

استعمال القهوة

الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض من أكثر الأشياء التي تزيد الأنثى جمالا ورقة لا سيما إذا كان الاهتمام بمظهرهما على أكمل وجه لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة المثالية التي تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها وهي عبارة عن وصفة العشرة أيام الخيالية المميزة والجبارة في تفتيح اليدين وتنعيمهما والحصول على نتيجة مذهلة من الأيام الأولى.

ستحتاجين في هذه الخلطة إلى 3 ملاعق كريم حسب الاختيار و3معالق كبار بودرة سكر سنيدة و3معالق كبار قهوة سريعة الذوبان، بعدها نخلط المكونات جيدا ثم نطبق الخليط على اليدين وندلكهما قليلا ثم نترك الخلطة عليهما مدة 30 دقيقة بعدها نغسل وسترين النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها من أول مرة .

وصفة العشرة أيام الخيالية لتبييض اليدين باستعمال صودا الخبز:

وصفة العشرة أيام الخيالية في تبييض وتنعيم اليدين

استعمال بيكاربونات الصودا

تنعيم اليدين والقضاء على البقع الداكنة والاسوداد من الأمور المهمة التي تظهر أن المرأة مهتمة جدا بنفسها وشكلها ومظهرها وأناقتها أيضا، لهذا لا نتوانى في تقديم ما هو أروع وأسهل للقضاء على كافة البقع والتصبغات التي تزعج المرأة ومن بينها هذه الوصفة المثالية التي نقترح عليك سيدتي أروع وانجح وصفة مجربة ومضمونة، وهي عبارة عن وصفة العشرة أيام الخيالية الجبارة التي تقضي على كل التصبغات والمشاكل.

قومي بخلط ملعقتين من بيكاربونات الصودا مع كمية من عصير الليمون وملعقة من الحمص المطحون وضعي الخليط على يديك واتركيه إلى أن يجف بعدها قومي بفرك الخليط برفق واشطفي وسترين الفرق من أول استعمال لكن تكرار الوصفة ضروري للحصول على نتائج فعالة .




وصفة العشرة أيام الخيالية في تفتيح اليدين بالشوفان:

وصفة العشرة أيام الخيالية في تبييض وتنعيم اليدين

استعمال الشوفان

ستحتاجين إلى ملعقتين من بيكاربونات الصودا و ملعقة من دقيق الحمص وملعقة من العسل الطبيعي والقليل من ماء الورد، بعد أن تخلطي المكونات يمكنك سيدتي أن تقومي بتطبيق الوصفة على يدك والبسي بعدها كيسا بلاستيكيا على يديك واتركها مدة ساعة كاملة وبعدها اشطفي مع الفرك سترين النتيجة الهائلة من أول مرة.

نصيحة مهمة:

نعومة وجمالية اليدين من جمالية المرأة وأناقتها ولا تقل أهمية العناية باليدين عن العناية بالجسم والوجه، ولهذا نقترح عليك سيدتي دائما أروع الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاختيار من للحصول على نعومة فائقة لا مثيل لها، إضافة إلى أن هناك قاعدة لا يجب عليك نسيانها وهي المداومة على الوصفات التي نقترحها عليك لنتيجة هائلة ومذهلة.





تعليقات الفيسبوك