وصفات طبيعية لشد الجسم سيدتي!

التجميل
5.9K
0



هناك العديد من السيدات يكرهن بشكل كبير ممارسة الرياضة وعمل الرجيم، وفي نفس الوقت يبحثن عن وصفات سهلة لشد الجسم وجعلة جذابا وأنيقا وغير مترهل، لهذا سنقدم لك يا سيدة “مجلة المرأة العربية” وصفات جد سهلة لتكوني أميرة في منزلك ولتكسبي المزيد من الثقة لتحقيق حلمك السهل.

وصفات طبيعية لشد الجسم: 

الوصفة الأولى: حاولي سيدتي تدليك جسمك بزيت الزيتون خاصة المناطق الأنثوية لديك وذلك بحركات دائرية بطيئة ثم بعد ذلك خدي حمام دافئ وبعد الانتهاء قومي بترطيبه بالكريمات التي تعتمدينها لمحاربة جفاف جسمك.  ( كرري العملية مرتين في الأسبوع)




الوصفة الثانية: الاستحمام بالماء البارد ثم التنقل إلى الماء الساخن، هذه العملية تساعد بشكل كبير على شد الجسم وتمديد الأوعية الدموية. (كرري العملية مرتين في الأسبوع)

وصفات طبيعية لشد الجسم سيدتي!

الوصفة الثالثة: يعتبر تمشيط الجسم ” Dry Brushing ” ضروري للبشرة ويترتب عليه فوائد عديدة مثل اعادة النضارة، تنشيط الدورة الدموية، طرد السموم، تجديد الجهاز العصبي، تعزيز مطاطية البشرة، إزالة الخلايا الميتة وينتج عنه نضارة مشعة، تعزيز الطاقة، معالجة السلوليت، وشد الجسم.

الوصفة الرابعة: للحصول على مظهر مشدود للجلد بشكل سريع، يمكن وضع مكعبات من الثلج ومعها القليل من القرفة ولفها بمنديل ووضعها على المناطق التي ترغب المرأة في شدها.

وصفات طبيعية لشد الجسم سيدتي!





تعليقات الفيسبوك