وصفات سحرية ورخيصة لتنظيف الجدران من الدهون الصعبة

مطبخك
31.5K
0



وصفات سحرية ورخيصة لتنظيف الجدران من الدهون الصعبة

نعاني جميعا من مشكلة مزمنة في مطابخنا مرتبطة ببقع الزيت الصعبة والعنيدة على الجدران وكثيرا ما نشعر بالملل والإحباط كلما نظرنا إلى هذه البقع لصعوبة إزالتها.

ومع ذلك لا عليك عزيزتي المرأة العربية فهناك طرق سهلة وسريعة لمساعدتك على حل هذه المشكلة وبدون تكبد مشقة وأعباء شراء خامات تنظيف غالية الثمنوقد تكون لها تأثيرات خطيرة على الصحة خاصة لمن لديهم حساسية وكذلك لها أضرار على الجلد والبشرة لو تعرضت لها.




كل ما تحتاجينه سيدتي مجموعة من الخامات الرخيصة الموجودة في كل مطبخ.

أولها: ملح الطعام وهو بالطبع موجود في بيتك ولا غناء عنه وإذا وضعت كمية كبيرة منه على بقع الزيت المزعجة مع رش محلول الخل مع تركه لعدة دقائق ثم قومي بمسحه بقطعة قماش وسترين النتيجة المذهلة.

ولو استبدلت الكحول بالخل ووضعتي عليه كمية من الماء وقمتي برشه على البقع الزيتية ومسحتي بقطعة قماش بعد دقائق لن تجدي البقع.

 ثانيها : الخل الأبيض حيث يمكن استخدامه بشكل مباشر على بقع الزيت أو تخفيفه بالماء والصابون السائل قبل رشه على الجدران وبعدها قومي بمسحه 

وثالثها: صودا الخبز وهي مادة قوية التأثير على الدهون المتراكمة على الجدران وما عليك سوى وضع كوب منها على كوب ماء دافئ حتى تصير هناك عجينة قومي بتوزيعها على البقع وتترك حتى تجف وبعدها قومي بإزالتها بقطعة قماش نظيفة وبعدها يتم مسح الجدران من اثر الرواسب بمحلول دافئ من الخل والماء

 

 

 





تعليقات الفيسبوك