ودعي مصفف الشعر وقصّي الغرة في المنزل!

شعرك
29.5K
0


ودعي مصفف الشعر وقصّي الغرة في المنزل!

سبق وشرحنا لك طرق قص الشعر في المنزل إلا أن للغرة تقنية خاصة، إما تساهم في تجميل شكل الوجه أو تشويهه. وكون العملية دقيقة، عرضنا عليك هذه الصور التي تظهر بالخطوات طريقة قص الغرة في المنزل من دون اللجوء الى مصفف الشعر خاصةً وأن الغرة تحتاج الى التعديل كل شهر أو شهرين كحدٍ أقصى.

المستلزمات: 1- مقص ناعم. 2- ربطة شعر. 3- دبوس شعر.


الخطوات:



1- إجمعي خصلات شعرك الطويلة وإربطيها بربطة رفيعة. إستعيني بدبوس الشعر إذا إحتاج الأمر ثم مطشي الغرة من الأمام وإحرصي ألا تتركي أي خصلة متوسطة الطول من دون جمعها مع الغرة. 2- إحصري الغرة بين السبابة والوسطى ثم قصيها إما بطريقة دائرية أو بطريقة متوازية.




3- بطريقة عامودية، مرري المقص على أطراف الغرة لتخفيفها من الأسفل. 4- إغسلي شعرك بالكامل ثم صففيه بالطريقة التي تحلو لك وإذا شعرت أن الغرة تتعبك يوميًا، يمكنك حينها وضع الكيراتين عليها لتبقى مالسة وسهلة التسريح!


هذه الطريقة آمنة وسهلة لكن الخطر يكمن في زيادة المسافة التي تريدين قصها عن طريق الخطأ لذا نصيحتي لك هي التأنّي والتمهل أثناء القيام بهذه العملية كما حاولي مقارنة الخصل مع بعضها لئلا تكون الجهة اليمنى أقصر من اليسرى. أما إذا أحببت قص غرة طفلتك، فهذه الطريقة نافعة أيضًا وتغنيك عن مصفف الشعر.









شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك