هل جربتي وصفات فرعونية للبشرة من قبل؟

التجميل
284K
0



هل جربتي من قبل وصفات فرعونية للبشرة، الطرق التقليدية القديمة التي كانت تتبعها الملكات والأميرات قديماً، من أجل أن يظهرن بمظهر طبيعي وببشرة نضرة خالية من المشكلات والعيوب، نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات التجميلية الفرعونية القديمة، طبقيها ثم شاهدي النتيجة بنفسك.

حتى يصلك سيدتي كل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، يمكنك تحميل تطبيق المجلة من خلال هذا الرابط.

وصفات فرعونية للبشرة ولجمالك

إليك وصفات سهلة وبسيطة للعناية بجمالك على الطريقة الفرعونية.

وصفة الحليب لتبييض البشرة على طريق الملكات الفرعونيات

في كوب صغير ضعي كمية من الحليب البارد، قبل الذهاب إلى النوم طبقي كمية منه على بشرتك، ثم بعد مرور فترة قصيرة اغسلي وجهك بالماء البارد، بالتالي في الصباح تحصلين على بشرة بيضاء نضرة، على غرار السيدات في زمن الحضارة الفرعونية، وكيف كانوا يعتنون بجمالهن من مكونات طبيعية.

طريقة الحليب والبيض والنشا لإزالة البقع وشوائب الجلد من وصفات فرعونية للبشرة




في وعاء صغير اصنعي لنفسك ووصفة على الطريقة الفرعونية، لتنقية وتصفية البشرة، احصلي على وجه أبيض مشرق مثل القمر عن طريق خط ملعقة من الحليب مع ملعقة من النشا مع بيضة واحدة، امزجي المكونات جيداً، قومي بتوزيع القناع على بشرتك، ثم اغسليها بالماء العادي بعد مرور 15 دقيقة.

وصفة الحليب والليمون والعسل لبشرة ناصعة البياض على الطريقة الفرعونية

اصنعي وصفة فرعونية لجمالك من قطرتين من عصير الليمون مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع 2 ملعقة من الحليب إذا كانت بشرتك حساسة لا تستخدمي عصير الليمون، اخلطي المكونات جيداً ثم وزعي القناع على بشرتك، بعد مرور من 5-10 دقائق، اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 وصفة زيت الحلبة الفرعونية لشد الوجه ومحي آثار التقدم في العمر 

احصلي على زيت الحلبة من العطار أو أقرب متجر لك متخصص في بيع الأعشاب الطبيعية، ثم اصنعي من روتين فرعوني لجمالك، طبقي كمية من زيت الحلبة على وجهك من مرة إلى مرتين أسبوعياً، ثم احصلي على بشرة خالية من الخطوط والتجاعيد وآثار تقدم العمر.

زيت بذور الترمس لعلاج حروق البشرة الشمسية

من الزيوت الطبيعية، التي كانت تستخدمها الملكات في الحضارة الفرعونية هو زيت بذور الترمس، للتخلص من أي بقع أو تصبغات أو علامات الحروق الناجمة عن الشمس وارتفاع درجات الحرارة، اصنعي لنفسك وصفة فرعونية جمالية من زيت بذور الترمس.

طريقة الحليب الدافئ والعسل لبشرة مثل القمر  مثل المرأة الفرعونية

اصنعي وصفة فرعونية من 2 ملعقة من الحليب الدافئ وملعقة واحدة من العسل الأبيض، ثم وزعيها على بشرتك حتى تجف الخلطة الطبيعية تماماً، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

تأكدي سيدتي قبل تطبيق أي وصفة طبيعية، أن تغسلي وجهك جيداً، ثم تطبقي المرطب بعد تطبيق الوصفة، وللاستمرار على الوصفات لفترة كافية، للحصل عل نتائج مبهرة في فترة قصيرة الأمد، لكن قبل تطبيق أي وصفة فرعونية للبشرة، جربي كمية بسيطة على رقعة من الجلد، حتى تتاكدي إنك لا تعانين من الحساسية.





تعليقات الفيسبوك