هل تستعدين للفرح؟ هنا طرق سحرية لاختيار فستان زفافك مع الاكسسورات

الفساتينعرائس
3.3K
3

إن الكثير من العرائس اصبحن يفضلن استئجار فستان الزفاف و هذا يوفر عليهن الكثير من الأموال لشراء لوازم و احتياجات العروسة .

عند استئجارك لفستان الزفاف تأكدي مما يلي ..

– أن فستان زفافك يصنع و يُحقق رغباتك يوم زفافك ، و لا مانع أن تبحثي عن معهد أو أشخاص لديهم الخبرة لتعليمك و تدريبك على خطواتك و حركاتك في يوم زفافك .

– إذا تأكدتِ أن هذا الفستان الذي سيجعلك أكثر جمالاً أشتري هذا الفستان فوراً فسيكون فستان أحلامك في يوم زفافك .

– اضبطي مقاس فستان زفافك عن خبيرة تصميم كي يبدو أكثر جمالاً .

اليكي بعض الموديلات الاليمة الرائعة لأكبر مصممي الأزياء العالميين لفستاين الزفاف – اختاري ما يناسبك – و تأكدي أنكِ دوماً ستتختاري الأفضل ما دومتي تتابعي موقع دنيا إمرأة 

حذاء العروسة 

إن لون حذاء العروسة من أهم الأمور، فهناك الكثير من الألوان و خصوصاً لو كانت حفلة خطوبة فالأمر سيكون محير بعض الشيء بين الألوان بكل درجاتها ، و لكن دوماً أختاري لون الحذاء الذي يناسب لون فستانك و تأكدي أنكِ دوماً تختاري الأفضل .

إذا كان حذائك ذو موديل رائع و لكن اللون غير مناسب لفستان زفافك، فماذا تفعلي ؟؟ 

اذهبي و ابحثي و ستجدي الحذاء الذي يحقق رغباتك ، اختاري الحذاء المريح المميز، اسألي صديقاتك عن رأيهن في هذا الحذاء – اسألي أقاربك – جربي الحذاء مع الفستان أكثر من مرة و دربي نفسك على الحركة به ، كي تكوني أكثر انطلاقاً و ثقة يوم زفافك ، و في الشتاء أشتري الحذاء الذي يجعلك أكثر دفئاً و اختري الحذاء الذي يسهل ارتداؤه .

كيف تختاري الاكسسوارت التي تناسب فستان الزفاف ؟

إن اختيار الاكسسوارات التي تناسب فستان الزفاف أمر يحتاج إلى التخطيط و الإهتمام ، فهناك الكثير من الأفكار التي ستساعدك أن تكوني أكثر جمالاً  مع اكسسوارات فستان زفافك 

جوانتي العروسة 

اختاري الجوانتي أو القفازات من النوع الستان الرومانسي الذي يجعل يداكي تبدو اكثر جمالاً و نعومة و أنوثة و تجعل بشرتك أكثر جمالاً و تناسب لون جلدك

سونتيان العروسة

تأكدي من أن موديل السونتيان أسفل فستان الزفاف هو نفسه موديل و لون الملابس الداخلية و أنه يرفع صدرك و يجعله أكثر جمالاً سواء كان بحمالة او بدون شفاف أو ابيض فهناك العديد من الخيارات حسب موديل فستان الزفاف .

– تأكدي من جودة السونتيان و خامته .

– انظري لمظهر فستان الزفاف من الأمام و الخلف كي يُحسني الإختيار دوماً بعد تجربته مع السونتيان و الحذاء و القفازات و الزهور و كل شيء تأكدى من التناسق و التناغم .

– اسألي نفسك هل لديكِ القناعة الكافية عن الموديل و المظهر و الخامات .

عند التأكد من كل المواصفات و الجودة و رضائك عن السعر اذا كونتِ ستسأجري الفستان استأجريه فوراً أو احجزيه و تأكدي من ضبط المقاس ، و عند الشراء من الانترنت اضغطي اشتري الأن فالسرعة مطلوبة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك