هل تريدين ارتداء العدسات؟ شاهدي معلومات مهمة عن الطرق الصحيحة لاستخدامها

صحتك
16.8K
1



لا توجد امرأة لا تريد أن تبدو جميلة ، لذلك ترغب جميع النساء في إظهار جمالهن وارتداء العدسات اللاصقة لأغراض تجميلية. لذلك يجب معرفة الطريقة الصحيحة لارتداء العدسات واختيار الألوان التي تناسب بشرة كل امرأة واختيار النوع والعلامة التجارية الممتازة ومعرفة الطريقة الصحيحة لارتداء العدسات وكيفية حفاظ عليها. هذا مقال لك سيدتي. كل ما تريد معرفته عن العدسات.

هل تريدين ارتداء العدسات؟ شاهدي معلومات مهمة عن الطرق الصحيحة لاستخدامها

ظهرت العديد من العدسات ذات الألوان والأشكال المختلفة في السوق لتناسب جميع الأذواق ، وهناك العديد من العلامات التجارية التي تنتج العدسات اللاصقة ، لكن ننصحك سيدتي باختيار نوع العلامة التجارية التي تم تصميم عدساتها بتقنيات حديثة وتقنية حماية العين من الميكروبات والتهيجات التي يمكن أن تسبب تلفاً للعين.

• ألوان العدسات التي تناسب نوع كل بشرة.

البشرة البيضاء تناسب جميع أنواع العدسات الأزرق الفاتح والرمادي الفاتح.

البشرة الحنطية تناسب لون عدسات اخضر فاتح ، أزرق فاتح ، عدسات رمادية ، لون عسلي ، ألوان زيتية أو بني فاتح

البشرة السمراء الألوان المناسبة لها لون زيتوني غامق ، رمادي غامق ، بني أو عسلي غامق ، بحيث لا فرق بين البشرة والعينين ، يجب أن يكون اللون متناسقاً.




هل تريدين ارتداء العدسات؟ شاهدي معلومات مهمة عن الطرق الصحيحة لاستخدامها

• بعض أنواع وأسماء ماركات العدسات المشهورة. يوجد الكثير من العدسات وأنواع عديدة من العدسات ومن أهم الماركات

1- فريش لوك صناعة امريكية

2-بيلا

3- التوت

4- أدوار وهي صناعة إيطالية

5- فاشن لوكFashion Look هناك العديد من العلامات التجارية حسب كل دولة ، ولكن هذه بعض أسماء العدسات المعروفة. إنه مهم يا سيدتي. يجب أن تبحث عن علامة تجارية مشهورة ومعروفة أينما كنت ولا تستخدم أي نوع ليس علامة تجارية أو معروف حتى لا يؤذي عينيك أو يسبب لك أي حساسية.

هل تريدين ارتداء العدسات؟ شاهدي معلومات مهمة عن الطرق الصحيحة لاستخدامها

• معلومات يجب معرفتها بعد شراء العدسات ذات العلامات التجارية العالمية كيفية الاستخدام

أولاً عليك شراء محلول خاص للعدسات من أجل تعقيم العدسات والحفاظ عليها ،عند شراء محلول خاص للعدسات يوجد علبة لوضع العدسات به بعد فتح علبة العدسة ، يجب إخراج العدسات من العلبة ووضعها في علبة محلول العدسات يجب عدم إخراج العدسات من العلبة لأول مرة من شراء العدسات ووضعها على العين لأنه يوجد مواد حافظة في علبة العدسة ،تؤثر على العين وتسبب ضرر يجب أولاً وضعها في علبة محلول معقم ، ويجب أن تكون يديك نظيفة عند إخراج العدسات من العلبة لأول مرة.

• أشياء يجب معرفتها عن العدسات وطرق الإستخدام السليمة

أولاً ، يجب تنظيف يديك جيدًا بالماء والصابون ، وتجفيف يديك جيدًا

يجب إخراج العدسات في مكان نظيف ، فقد تكون قد سقطت من يديك. أخرجي العدسات من العلبة وضعيها على طرف يديك وجففيها بقليل من المحلول حتى لا يدخل أي محلول إلى عينيك. ضعه في العين بفتح العين. ضع العدسة من الأسفل إلى الأعلى ثم قم بتثبيتها على العين. يجب إغلاق العين وفتحها حتى يتم تثبيتها بطريقة ما. سريعا حول العين.

هل تريدين ارتداء العدسات؟ شاهدي معلومات مهمة عن الطرق الصحيحة لاستخدامها

• الأشياء والأخطاء التي يجب الانتباه إليها عند استخدام العدسات التي تسبب ضررًا كبيرًا

عند ارتداء العدسات ، يجب عدم التعرض للحرارة أو الاقتراب من غاز الطهي أو تعرض لأي نوع من الحرارة أو مجفف الشعر. لا تقترب من أي مكان به حرارة حتى لا تلصق العدسات بالعين ، لأن العدسات مصنوعة من البلاستيك وعند التعرض للحرارة ، تؤدي إلى الإلتصاق بالعين وقد تسبب العمى.

كما يجب عدم ارتداء العدسات لفترة طويلة يسبب إرهاق العين وحساسيتها ، وعدم الاستحمام في الماء الساخن وعدم السباحة في الماء لأن الكائنات الحية الدقيقة والجراثيم تدخل العين.

كذلك احرصي على عدم لبس العدسات عند النوم لأنها تسبب الضرر للعين عند النوم. يجب إخراج العدسات ووضعها في محلول العدسات. يجب تغيير محلول العدسة في كل مرة تستخدم فيها العدسات.






تعليقات الفيسبوك