نفقة مغربية تراثية لعلاج تساقط الشعر وتقويته وجعله كثيفا

شعرك
257.9K
0



نفقة مغربية تراثية للقضاء على تساقط الشعر، وهي وصفة مغربية اخترناها لكن من قلب الطبيعة ، لكونها علاجا طبيعيا فعالا في القضاء على تساقط الشعر، وتقويته وأيضا ملء كل الفراغات التي توجد فيه حتى وإن كانت في مقدمة الرأس، وهي وصفة مثالية جدا وقوية وتعطي نتائج مميزة في مدة قصيرة، لا سيما أن الشعر الخفيف يعد من أكثر المشاكل التي ترغب كل النساء في التخلص منها وبشكل نهائي، إذ أن نصف جمال المرأة شعرها.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي ستحقق حلمك في الحصول على شعر ناعم وقوي وكثيف، وبدون فراغات، فقط جربيها فهي من الخلطات المقدمة من التراث المغربي القديم التي كانت تستعملها الجدات وتعتمدها دائما لتقوية الشعر، فلا تترددي أنت أيضا في تجربتها وتطبيقها والحصول على تلك النتيجة التي تحلمين بها.

زيت شعر الكسير اليتم لويل اوريجينال لزيادة جمال الشعر من كيراستاس بحجم 3,4 اونصة لون اصفر

أولا – نفقة مغربية تراثية باستعمال الثوم:

نفقة مغربية تراثية لعلاج تساقط الشعر وتقويته وجعله كثيفا

استعمال الثوم

إن تساقط الشعر بغزارة وعدم نمو شعيرات جديدة مرة أخرى يؤدي إلى ظهور مناطق خالية من الشعر، وتكون أغلب تلك المناطق في مقدمة الرأس وتظهر عند الرجال بنسبة أكبر من السيدات، وفي حالة ظهور تلك الحالة عند السيدات فإنها تؤدي إلى العديد من المشكلات النفسية والاجتماعية للمرأة بسبب اهتمامها بمظهرها، على الرغم من أن خفة الشعر من منطقة مقدمة الرأس عند النساء تعد حالة شائعة ناتجة عن عدة أسباب، إلا أننا نقترح عليك نفقة مغربية تراثية جبارة في تكثيف نمو الشعر في المقدمة.

تحتاجين إلى ثلاث فصوص ثوم، القليل من زيت الزيتون، قطع من الصبار المخصص للتجميل، ثم نضع المكونات في حمام مريم مدة 15 دقيقة ثم نتركه ليلة كاملة ونصفي الزيت ندهنها على الشعر يوميا لمدة أسبوع فهذه الوصفة كفيلة بجعل الشعر كثيفا وقويا.




بلسم معالجة مويستر ريكفري من جويكو | يزيد القوة | يقلل من التقصف | للشعر الكثيف / الخشن / الجاف

ثانيا – نفقة مغربية تراثية باستعمال المرمية:

نفقة مغربية تراثية لعلاج تساقط الشعر وتقويته وجعله كثيفا

استعمال المرمية

كثافة الشعر مهمة جدا وتزيد المرأة جمالا وأناقة إلا أن الكثير من النساء يعانين من مشكلة الفراغات وتساقط الشعر التي تؤدي إلى فقدانهن تلك الإطلالة التي عادة ما يكملها جمال الشعر الذي يعد نصف جمال المرأة، لهذا أحضرنا لك نفقة مغربية تراثية من قلب الطبيعة والتي تعطيك كثافة جبارة في شعرك وتعالج التساقط كما أنها تعمل على تقوية الشعر وملء الفراغات منه، فلا تترددي في تطبيقها أبدا، وهي مميزة جدا.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كمية من حبوب الشاي وكمية من المرمية وملعقة من الملح، قومي سيدتي بغلي حبوب الشاي والمرمية مع بعضها ثم أضيفي لها الملح ثم صفي المحلول في قنينة وقومي بتطبيق المحلول على شعرك كل يوم لمدة أسبوع وبعدها سترين أن شعرك سيصبح كثيفا وقويا ولامعا أيضا .

زيت الشعر أرغان مغربي من واو سكين ساينس – مع أداة وضع كومب – بدون زيت معدني أو سيليكون – 200 مل

ثالثا – نفقة مغربية تراثية باستعمال القطران:

نفقة مغربية تراثية لعلاج تساقط الشعر وتقويته وجعله كثيفا

استعمال القطران

عادة ما تشكل فراغات الشعر لا سيما إذا كانت في مقدمة الرأس مشكلة كبيرة للمرأة وتجعلها تفقد جمال شعرها وأيضا الثقة بنفسها إذ أنها لا ترغب في رؤية صورتها بشكل ناقص خاصة أن نصف جمال المرأة شعرها، هذا إضافة إلى الشيب الذي يهد من كوابيسها لهذا أحضرنا لك نفقة مغربية تراثية من التراث المغربي الخاصة بالجدات والأمهات، وهي مميزة جدا في تكثيف الشعر وتقويته وملء كل الفراغات حتى وان كانت في مقدمة الرأس.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من القطران الرقيق وملعقة من الخزامى مطحونة وملعقة من الزعتر المطحون وملعقة من الريحان المطحون والقليل من ماء الشيح المغلي، ثم اخلطي المكونات فيما بينها إلى أن تحصلي على خليط متماسك ومجانس بعدها طبقيه على شعرك بعدها اتركي القناع مدة 30 دقيقة واشطفي شعرك ، يمكنك تكرار هذه الوصفة 10 أيام متتالية وستختفي الفراغات وشعرك سيصبح قويا وكثيفا وبدون شيب.

سيروم إكرينال ANP2 + العناية المركزة لإعادة تكثيف الشعر 1.7 أونصة

نصيحة مهمة:

يعتبر الشعر من معالم الجمال والأنوثة لدى المرأة، وهو نصف جمالها، لهذا تحتاج إلى أن تبذل مجهودا كبيرا في العناية به والاهتمام به على أكمل وجه، فلا تترددي عزيزتي في تطبيق هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي اخترناها لك من قلب الطبيعة وهي من مجربة ومضمونة وذات نتائج جبارة، المهم في الموضوع أن تقومي بتطبيق الوصفة والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك