نصائح لوجه مشرق خالي من علامات اﻹجهاد

التجميل
29K
0


نصائح لوجه مشرق رغم الإرهاق

أسبوع طويل من الإرهاق في العمل، أو عدم  الحصول على قسط كافي من النوم قد يؤثر على إطلالتك في الصباح، بحيث تظهر معالم الإجهاد بقوة على ملامحك، الحل هو الحصول على عطلة طويلة للاسترخاء، لكن إذا لم تتمكني من ذلك تقدم لك خبيرة التجميل العالمية جوانا شليب عددا من النصائح التي  تساعدك على أن تبدين أكثر إشراقاً في الصباح مهما كانت درجة الإجهاد.

1- استخدمي قطرة العين:
فاحمرار العينين أحد أبرز علامات الإرهاق والتعب، وقليل من القطرات المنظفة للعين تساعد على إخفاء الاحمرار، كما أنها تقلل من إرهاق العينين.

2- رطبي بشرتك:
في كثير من الأحيان يكون الإرهاق البادي على ملامحك نتيجة لجفاف البشرة، إضافة طبقة من الكريم المرطب على بشرتك يساعدك على التوازن ويقلل من مستوى الجفاف.

3-  ضعي بعض الكونسيلر:
اختاري النوع الأثقل الذى يساعد على الإخفاء وضعى طبقة منه تحت وفوق الركن الداخلى من عينيك، لأنها أكثر المناطق التي  تميل للاحمرار بسبب الإرهاق.

4- أضيئي وجهك:

اختاري كريم مرطب  يحتوي في تركيبته على جزئيات مضيئة، وأضيفي طبقة منه  على الوجه، حتى يبدو أكثر اشراقاً وأقل شحوباً.

5- أضيفي بعض اللون:
فبعض الظلال باللون الوردي الفاتح على وجنتيك، وقليل منه على شفتيك أيضاً سيساعد على أن تبدو إطلالتك أكثر تيقظاً، وبشكل عام فإن إضافة اللون  لبشرتك يمنحها إحساساً بالحيوية والشباب.

6- ابتعدي عن استخدام أي مظلل للعينين ‘آي شادو’ يتضمن مسحة من الأحمر. فالون البني المائل للأحمر على سبيل المثال يضيف المزيد من الاحمرار للعيون المرهقة، بينما البني المائل للرمادي، أو المائل للأصفر سيعمل على إخفاء احمرار العينين. يمكنك أيضاً استخدام الألوان الأرضية التي  تحتوى على الأزرق طالما لا تتضمن أي ظلال للأحمر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك