نصائح عند وضع المكياج لتبييض الاسنان

التجميل
331.4K
0



نصائح عند وضع المكياج لجعل اسنانك بيضاء، الكثيرات يزعجهن لون الأسنان الصفراء، الذي قد يظهر بشكل أكثر وضوحاً مع صيحات الميك اب، لذلك نقدم لك سيدتي متابعة مجلة المرأة العربية، خطوة بخطوة كيف تضعين المكياج وتحصلين على اسنان بيضاء، هناك حيل بسيطة يتبعها خبراء التجميل وتجدي نفعاً، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

نصائح عند وضع المكياج لجعل اسنانك بيضاء

  • التركيز على رسمة العيون.
  • استخدمي روج أو حمرة شفاه تعتمد على الدرجات الزرقاء.
  • حددي شفاهك بالكونسيلر.
  • اعتمدي على الهايلايتر أو البرونزر.
  • رطبي شفاهك باستمرار.
  • ملمع الشفاه الأبيض.

التركيز على رسمة العيون: من نصائح عند وضع المكياج للحصول على أسنان بيضاء، هو أن تبدئي التركيز على رسمة عيونك، لأنك بذلك تبعدين الأنظار عن لون أسنانك، استخدمي رسمة العيون الجرافيك، العيون المدخنة، رسمة آيلاينر القطة، الألوان المشرقة والجذابة مثل، تحديد العيون بألوان الباستيل الجريئة، بالتالي تصرفين التركيز عن أسنانك وتجعليه مركزاً على عيونك فقط.

استخدمي روج أو حمرة شفاه تعتمد على الدرجات الزرقاء: من الخدع عند وضع المكياج، لإظهار أسنانك ناصعة البياض، هو الاعتماد على حمرة الشفاه بالدرجات الزرقاء على سبيل المثال، اللون الأرجواني الفاتح والداكن، البني والزهري الداكن، كل هذه الألوان تمنحك أسنان بيضاء.

حددي شفاهك بالكونسيلر: استخدمي الكونسيلر ككونتور لشفاهك، حددي منحنيات شفتيك بالكونسيلر، فهو ليس مخصصاً فقط لإخفاء الهالات السوداء أو عيوب البشرة، لكن هو مهم أيضاً للشفاه، بالإضافة إلى وضع ظلال خفيفة من الهايلايتر على رسمة كيوبيد وهي المنطقة المقوسة فوق الشفاه، ليس ذلك فقد بل طبقي لمسة خفيفة من الهايلايتر، في منصف المنطقة السفلية تحت الشفاه، بالتالي تحصلين على أسنان ناصعة البياض، عند وضع صيحة مكياجك.

اعتمدي على الهايلايتر أو البرونزر: لا تستغني عن الهايلايتر أو البرونزر عند وضع مكياجك، لأن البشرة البرونزية أو المطبق عليها الهايلايتر بعناية، تظهر أسنانك بلون أبيض، ليس بالدرجات البرتقالية أو الصفراء المزعجة.

رطبي شفاهك باستمرار: الشفاه الباهتة أو المتشققة تعكس مظهراً سيئاً على أسنانك، دائماً اهتمي بوضع مقشرات الشفاه الطبيعية والمرطبات الجيدة، وبالتالي تحصلين على شفاه رطبة وردية كالأطفال، إليك كيف تحصلين على شفاه وردية بالطرق الطبيعية، اضغطي على هذا الرابط.




ملمع الشفاه الأبيض: من نصائح عند وضع المكياج لجعل أسنانك بيضاء، هو وضع طبقة خفيفة من ملمع الشفاه الشفاف، على حمرة الشفاه الأساسية، جربيها وستشاهدين أن مظهر أسنانك، يبدو باللون الأبيض المريح وليس أصفراً مزعجاً.





تعليقات الفيسبوك